الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صباحك أوروبي.. رونالدو الأغني بالعالم.. جوارديولا يحذر ريبيري.. توريس وسواريز إلى الأنفيلد

صورة الخبر: كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد
كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الألمانية أو الإيطالية أو الإسبانية.

الصحافة الأسبانية:

ماركا المدريدية

الريال يحشد نجومه لمباراة سان ماميز

شارك كريستيانو رونالدو وبيبي، بالإضافة إلى داني كارباخال في المران الجماعي لنادي ريال مدريد الخميس فيما واصل سرخيو راموس والكولومبي جيمس رودريجيز مرانهما المنفصل للتعافي من إصابتيهما.

وخاض كريستيانو وبيبي وكارباخال، الذين تدربوا الأربعاء بصالة الألعاب الرياضية، المران الجماعي قبل الأخير استعدادا لمواجهة أثلتيك بلباو في ملعب "سان ماميس" السبت.

وبحسب النادي، أشرك كارلو أنشيلوتي في المران النرويجي مارتين أوديجارد الذي يشارك حتى الآن في مباريات ريال مدريد كاستيا (الرديف)، الذي يدربه زين الدين زيدان في دوري الدرجة الثالثة.
وأجرى الحراس إيكر كاسياس وكيلور نافاس وفرناندو باتشيكو مرانا خاصا، فيما واصل سرخيو راموس وجيمس رودريجيز تدريبات التعافي.

وشهد المران الجماعي أيضا مشاركة سامي خضيرة الذي غاب عن المباريات الأخيرة للريال.

كريستيانو الاغنى بالعالم

كشفت دراسة صدرت الخميس ، عن قائمة اغنى اللاعبين في العالم ، والتي تصدرها كريستيانو رونالدو صاحب الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم في عام 2014.

القيمة الاجمالية لثروات اغنى اللاعبين في العالم ، ضمت ايضا عائدات الرعاية وكذلك الأجور والمكافآت السنوية لعام 2014.

وتصدر كريستيانو القائمة بثروة وصلت قيمتها لـ 160 مليون يورو ، في حين جاء نجم برشلونة ليونيل ميسي في المركز الثاني بمجموع 150 مليون يورو ويبتعد كريسيتانو وميسي بفارق كبير عن اقرب منافس لهما و هو نيمار الذي وصلت قيمة ثروته لـ 100 مليون يورو .

وضمت قائمة اغنى 10 لاعبين في العالم ايضا كل من نجم باريس سان جيرمان زلاتان ابراهيموفيتش ، الى جانب روني ، كاكا ، ايتو… والعديد من نجوم اللعبة.

الريال سيرفض اقامة نهائي الكأس بالبيرنابيو

اكدت بعض التقارير الصحفية ان نادي ريال مدريد سيرفض طلب برشلونة بلعب نهائي كأس ملك اسبانيا ضد بلباو على ملعب “البرنابيو.

مصادر مقربة من الريال ذكرت ان طرفي نهائي الكأس برشلونة وبلباو يريدان اللعب على ملعب كبير يمنكه احتضان اكبر عدد ممكن من الجماهير ، بالاضافة الى توفره على ارضية ملعب بجودة عالية. وهو ما يوفره ملعب البرنابيو.

نفس المصدر اكد ان ادارة ريال مدريد سترفض الطلب في حال تم تقديمه بحجة ان الملعب سيكون غير متاح في تلك الفترة بسبب بعض التزامات فريق الكاستيا.

و يذكر ان الريال اعتذر من قبل عن استضافة برشلونة في نهائي كأس ملك اسبانيا في عام 2012 بسبب صيانة الملعب حسبما قال الريال.

سيميوني يريد كافاني فقط

أعرب دييجو سيميوني عن اهتمام كبير بالأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذكرت وسائل إعلام فرنسية أن الأوروجوياني دييو جودين، قائد دفاع الاتليتي ، تحدث مع كافاني بشأن انتقاله إلى ملعب فيسنتي كالديرون ونقل له رغبة مدرب اتليتكو مدريد في التعاقد معه، بينما كان رد كافاني على مواطنه إيجابيا للغاية مرحبا بعرض اللعب في الليجا يذكر أن العديد من الأندية الأوروبية.

تسعى إلى التعاقد مع كافاني الذي ينتهي تعاقده مع فريق العاصمة الفرنسية في العام 2018 .

علما أنه انتقل إلى النادي الباريسي صيف العام 2013 قادما من نابولي الإيطالي مقابل 64 مليون يورو.

سبورت الكاتالونية

فوز و خسارة لبرشلونه

رغم فوزه في إياب الدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام مضيفه فياريال وتأهله للمباراة النهائية، إلا أن برشلونة تلقى صدمة قوية وذلك بسبب إصابة لاعب خط الوسط سيرجيو بوسكيتس مع تخوفات من أن يغيب عن الملاعب فترة طويلة قد تمتد لأسابيع.

وتعرض نجم برشلونة للإصابة أثناء نزال ثنائي بينه وبين توماس بينا لاعب فياريال الذي تدخل بشكل عنيف وغير مقصود، ليترك بوسكيتس الملعب محمولا على نقالة .

وأعلن برشلونة عبر بيان رسمي أن الفحوصات الطبية: "أظهرت أن اللاعب يعاني من إصابة في الكاحل الأيمن".

و تضمن البيان أيضا أنه: "لن يكون بمقدوره اللعب أمام رايو (فايكانو) كما سيعتمد ظهوره على المباريات اللاحقة على درجة تعافيه".

وأكد الأطباء أن اللاعب أصيب بالتواء في الكاحل وهي إصابة تتطلب عادة علاجا قد يستغرق إلى ثمانية أسابيع.

وبكل تأكيد تعتبر إصابة بوسكيتس ضربة موجعة للمدرب لويس أنريكي الذي يعتمد على لاعب خط الوسط بشكل جوهري منذ انطلاق الموسم، وغيابه هذا لن يطال مباراة برشلونة مع رايو فايكانو الأحد المقبل ضمن الدوري الاسباني فقط، بل أيضا في الكلاسيكو المنتظر في 22 من الشهر الحالي أمام المدريد على كامب ناو، وقبل ذلك إياب دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي في 18 من مارس الحالي.

ويأتي غياب بوسكيتس عقب ايام من تجديد عقده مع برشلونة لعام إضافي وإلى غاية 2019،

وتشير بعض التقارير الإعلامية إلى أن الشرط الجزائي لرحيل سيرجي تمّ رفعه من 150 مليون يورو إلى 175 مليون أو حتى 200 مليون يورو .

الفيش سيرحل عن برشلونه

كشفت دينورا سانتانا وكيلة أعمال المدافع البرازيلي داني ألفيس بأن مستقبل الأخير يبدو بعيداً عن برشلونة بسبب الاقتراب من التوقيع لنادٍ آخر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة ، إلا أنها لم تكشف عن اسمه .

وتعثرت المفاوضات بين مسؤولي برشلونة واللاعب داني ألفيس في أكثر من مناسبة ، حيث يريد المدافع البرازيلي الحصول على عقد لمدة ثلاث سنوات وراتب مرتفع ، فيما يصر النادي الكتلوني على عقد لمدة عام واحد.

وقالت دينورا سانتانا في مقابلة مع إذاعة “راك1″ الإسبانية : “نحن قريبون من التوقيع لنادٍ آخر والمحادثات ما زالت جارية ، مستقبل ألفيس مع برشلونة ؟؟ ، أي شيء ممكن أن يحدث ولكننا لا نتوقع منهم الكثير”.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة ممنوع من تسجيل أي لاعب في الصيف المقبل ، وذلك بسبب العقوبة المفروضة عليه من جانب الفيفا حتى فترة الانتقالات الشتوية في عام (2016) بسبب مخالفة لوائح الفيفا بما يتعلق بالتعاقدات مع اللاعبين القصر.

الصحافة الألمانية:

بيلد

ليوف يقترب من تجديد عقده مع الفوسبال بوند

كشفت تقارير إخبارية أن يواكيم ليوف قطع شوطا كبيرا في المفاوضات مع الاتحاد الألماني ( فوسبال بوند ) من أجل تجديد عقده حتى مونديال 2018 في روسيا.

لوف، قد يوقع على تجديد عقده نهاية الشهر الجاري.

ويستمر عقد المدرب الذي يتولى تدريب النازيونال المانشافت منذ 2006 وقاده للفوز بمونديال البرازيل 2014 ، حتى 2016.

ومنذ مونديال البرازيل انتشرت تكهنات حول احتمالية أن يترك لوف المنتخب بعد كأس الأمم الأوروبية 2016 ويتجه لتدريب أحد الأندية.

كما أن البعض ذكر اسم يورجن كلوب كخليفة للوف في المنتخب ولوف كبديل محتمل لبيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ والذي ينتهي عقده في 2016 ، فيما تم تجديد عقد كلوب مع بوروسيا دورتموند حتى 2019.

بيب يحذر ريبيري

حذّر جوسيب جوارديولا لاعب الفريق البافاري فرانك ريبيري بضرورة السيطرة على أعصابه، عقب رد الفعل العنيف الذي أظهره الفرنسي تجاه بنيامين كيسيل مدافع فريق إينتراخت براونشفيج خلال مباراة الفريقين في دور الستة عشر بمسابقة كأس ألمانيا الأربعاء.

وقام ريبيري بركل كيسيل عقب التحام قوي بينهما، وكان القدر رحيماً به بعدما تفادى الحصول على البطاقة الحمراء من قبل حكم المباراة التي انتهت بفوز بايرن بهدفين نظيفين.

وأوضح جوارديولا أنه لن يتسامح مع ريبيري مطلقاً حال قيام اللاعب بتكرار مثل هذه المواقف مستقبلاً.

جوارديولا اضاف "إن الأمر سيصبح خطيراً للغاية، إذا اضطررنا للعب بعشرة لاعبين خلال إحدى المباريات بدوري الأبطال. إن هذا لن يحدث مرة أخرى".

أضاف المدرب الاسباني "إن مباراة مثل تلك التي لعبناها لا تختلف عن إحدى المباريات النهائية، ولذلك ينبغي علينا السيطرة على أعصابنا".

في المقابل، يرى ريبيري أن رد الفعل الذي قام به لا يستدعي طرده من المباراة.

وقال الفرنسي : "لقد تدخل معي بشكل عنيف بكلتا قدميه، وكان من الممكن أن يتسبب في تعرضي لإصابة خطيرة".

أضاف ريبيري: "إن كل شيء سار على ما يرام، ولم تكن نيتي سيئة عندما التحمت به".

جوندوجان مطلوب في مان يونايتد

ما زال مان يونايتد يراقب إلكاي جوندوجان ووضعه في بوروسيا دورتموند، حيث دخل لاعب وسط الفريق الألماني في آخر 18 شهراً من عقده الحالي ويبدي حتى الآن تردداً في تمديد العقد.

وكان بروسيا دورتموند يأمل أن يسير جوندوجان على خطى ماركو ريوس ويوقع عقداً جديداً لكنه لم يوافق على ذلك بعد.

وقال مايكل زورك إداري دورتموند: “نريد الاستمرار في العمل مع إلكاي وسنواصل المفاوضات.”

تذكر مصادرنا ان مان يونايتد مهتم بجوندوجان الذي وصف اللعب في إنجلترا بالأمر الجذاب.

وتشير مصادرنا إلى أن جوندوجان ليس مرتاحاً في بروسيا دورتموند حيث يتقاضى ثلث ما يتقاضاه زميله ريوس في عقده الجديد

الصحافة الإنجليزية:

دايلي ميرور

الارسنال كالعادة يركز على الكأس

لم يصبح هناك الكثير فنحن على بُعد عشر جولات من نهاية موسم الدوري الممتاز و مع هذا يجد أرسنال نفسه في وضع مألوف في مثل هذا الوقت من كل عام .

وهو لا يزال بعيدا عن المنافسة بشكل جدي على اللقب كما أنه أيضا يواجه إمكانية الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد موناكو الفرنسي.

وعلى الجانب الإيجابي يبدو الفريق اللندني من جهة أخرى مؤهلا للتأهل لدوري أبطال أوروبا للمرة 18 على التوالي وهي البطولة المفضلة للمدفعجية كما يمكنه أيضا أن يحتفظ بلقب كأس انجلترا .

وهذا الوضع يسبب انقساما في أوساط مشجعي أرسنال الذين يؤيد بعضهم أرسين فينجر بينما يرى آخرون أن أرسنال صبر أكثر من اللازم على المدرب الفرنسي.

فبعد تردد الكثير من الانتقادات للمدرب بعد هزيمة الفريق 3-1 أمام موناكو في ذهاب دور 16 لدوري الأبطال هدأت الأمور من جديد.

وبعد الفوز في ملعبه على ايفرتون مطلع الأسبوع الحالي فاز أرسنال خارج أرضه 2-1 على كوينز بارك رينجرز الأربعاء.

وبهذا فان أرسنال فاز الآن أربع مرات متتالية على مستوى الدوري الممتاز وحقق تسعة انتصارات في اخر 11 مباراة وهو أداء متميز بكل تأكيد.

ويتخلف أرسنال الثالث في الترتيب بتسع نقاط عن تشيلسي المنفرد بالصدارة الذي له مباراة مؤجلة لكن أرسنال لا يبتعد كثيرا عن مان سيتي فريق المركز الثاني كما انه يقود المجموعة التي تقاتل على مكان بين الأربعة الأوائل.

وسيخوض أرسنال ست من أخر عشر مباريات متبقية له على أرضه في ظل تألق اليكسيس سانشيز بعد تراجع أدائه لفترة قصيرة.

ولا عجب في ظهور ملامح الرضا على فينجر الأربعاء رغم انه سيلعب مع ليفربول وتشيلسي ومان يونايتد فيما تبقى من الموسم.

و قال فينجر : أمامنا عشر مباريات ست منها على أرضنا وأربع خارج أرضنا. ولذا فيمكننا التركيز على أدائنا."

توريس و سواريز يلعبان بانفيلد لتكريم جيرارد

يعود لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني إلى ملعب فريقه السابق ليفربول للمشاركة في مباراة خيرية يوم 29 مارس لتكريم ستيفن جيرارد .

ويشارك في المباراة التي تنظّمها مؤسسة ليفربول، مجموعة من أبرز اللاعبين من بينهم القائد ستيفين جيرارد واللاعب المعتزل جيمي كاراجر.

سواريز الذي رحل عن ليفربول في يوليو الماضي وانضمّ إلى برشلونة مقابل 75 مليون جنيه استرليي، سيشارك على ملعب أنفيلد بجوار النجوم السابقين لليفربول، فرناندو توريس وبيبي ريينا وديرك كاوت وتشابي ألونسو.

ومن المقرّر أن يشارك جون تيري قائد تشيلسي وزميله الإيفواري ديدييه دروجبا والنجم الفرنسي المعتزل تييري هنري في المباراة الخيرية التي ستجمع ليفربول بفريق كل النجوم.

الصحافة الإيطالية:

كورييرا ديلا سبورت- روما

الفيولا يتلاعب باليوفي في الارينا و صلاح النجم

واصل المصري محمد صلاح لمساته الرائعة بعدما سجل هدفين قاد بهما الفيولا للفوز 2/ 1 على يوفنتوس في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس إيطاليا على الارينا .

واتسمت المباراة بالقوة والإثارة على مدار شوطيها، حيث كان فيورنتينا ندا حقيقيا ليوفنتوس، متصدر ترتيب الدوري الإيطالي، الذي تأثر بشدة بغياب مجموعة كبيرة من عناصره الهامة عن القائمة الأساسية للمباراة في مقدمتهم الهداف الأرجنتيني كارلوس تيفيز والمهاجم الأسباني ألفارو موراتا، اللذين فضل ماسيمليانو أليجري مدرب الفريق إبقائهما على مقاعد البدلاء قبل أن يدفع بهما بعدما تأزمت الأمور.

وأثبت صلاح أنه أحد أهم الصفقات التي أبرمها فيورنتينا في السنوات الأخيرة بعدما واصل ممارسة هوايته في هز الشباك عقب إحرازه الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 11 بمجهود فردي، مسجلا أجمل أهداف المسابقة حتى الآن، بعدما تسلم الكرة في منتصف ملعب فريقه قبل أن ينطلق بها وسط حراسة مدافعي يوفنتوس ويضعها داخل المرمى .

ولم يدم تقدم فيورنتينا طويلا بعدما أدرك فيرناندو يورينتي هدف التعادل ليوفنتوس في الدقيقة 24 بضربة رأس متقنة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل منهما.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما عاد صلاح لهز الشباك مرة أخرى محرزا الهدف الثاني لفيورنتينا ، ليقود فريقه لتحقيق انتصاره الأول على يوفنتوس بملعبه منذ سبعة أعوام.

ويرجع آخر فوز حققه فيورنتينا على يوفنتوس في تورينو إلى الثاني من مارس عام 2008 عندما تغلب عليه 3/ 2 في الدوري .

وبات فيورنتينا قريبا للغاية من التأهل إلى المباراة النهائية للمسابقة للموسم الثاني على التوالي، حيث يكفيه الفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بهدف نظيف في مباراة العودة التي ستقام بملعبه في السابع من نيسان/أبريل المقبل من أجل الصعود للنهائي.

ماركيزيو بنفي الحصول على عرض جديد من اليوفي

نفى وكيل اعمال كلاوديو ماركيزيو لاعب خط وسط يوفنتوس كل الشائعات الاخيرة التي تدعي حصول الدولي الايطالي على عرض جديد من يوفنتوس لتمديد بقائه مع الفريق.

صاحب (29 عاما) ينتهي عقده في عام 2016 ، وكانت هناك تقارير تدعي ان محادثات التجديد قد وصلت الى مرحلة متقدمة.

حيث قال ستيفانو ماركيزيو وكيل اعمال كلاوديو ووالده:” من وجهة نظري يوفنتوس لديه اولويات اخرى ، لذلك هم غير مهتمين بتمديد عقد ماركيزيو الذي يمتد حتى 2016.. كل ما نملكه حاليا هو الانتظار..”

وعن وصول عروض اخرى ماركيزيو:” نعم كانت لي محادثات مع مجموعة من كبار اندية الدوري الممتاز ، هذا يعطي شعور بالاطراء ، ودليل على ان ماركيزيو يقدم موسما جيدا. لكنه يفضل الاستمرار مع يوفنتوس ولد ونشأ في يوفنتوس ، لذلك إذا سارت الأمور بشكل طبيعي ، ينبغي لمفاوضات التجديد ان تكون بسيطة. بخلاف ذلك سوف نبحث عن وجهة جديدة.”

خسائر بالملايين بالعاصمة

أكد وزير الداخلية انجيلينو الفانو أن جماهير فينورد الهولندي تسببت في خسائر مالية في روما بلغت نحو 2ر5 مليون يورو.

وتورطت جماهير فينورد في أعمال شغب كبيرة قبل المباراة أمام روما الشهر الماضي في الدوري الأوروبي.

وألقى مشجعو فينورد قنابل الدخان على الشرطة في الساحة المركزية لروما "دي سبانيا" وأتلفوا نافورة باروك وحطموا سيارات النقل وتبولوا على الجدران الرومانية القديمة قبل مباراة ذهاب دور ال32 لمسابقة الدوري الأوروبي ضد روما التي أقيمت الخميس قبل الماضي وانتهت بالتعادل 1-1.

وأوضح وزير الداخلية: "الشرطة تعاملت باحترافية وتوازن، في هذه المواقف من الأفضل تقليص حجم الخسائر".

وأضاف: "ما زاد من الخسائر هو أن المشجعين كانوا في حالة سكر بين، رغم حظر بيع الكحوليات في المدينة في ذلك اليوم".

وأكد: "لقد قمنا بتقييم الخسائر التي تسببت فيها جماهير فينورد بنحو 2ر5 مليون يورو".

ورفضت الحكومة الهولندية دفع قيمة الأضرار التي خلفتها جماهير فينورد، كما تبددت مساعي اقامة مباراة ودية بين المنتخبين الإيطالي والهولندي على أن يخصص عائدها لتعويض الجانب الإيطالي.

وذكرت الشرطة انها إعتقلت 28 شخصا من مثيري الشغب، وتم عرض 19 على القاضي وحكم عليهم بالسجن مع إيقاف التنفيذ وتوقيع غرامات وصلت إلى 45 ألف يورو ومنعهم من حضور أي مباريات في إيطاليا.

كما أعلنت السلطات إصابة خمسة مشجعين و13 ضابطا ،من أصل 1300 تم نشرهم في الشوارع لمكافحة أعمال الشغب، في الإشتباكات.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

بودو يفكر بالرحيل عن انتر

ألمح وكيل أعمال المهاجم لوكاس بودولسكي إلى إمكانية عودته إلى فريق أرسنال الانجليزي مجددا أو الانتقال إلى أحد الأندية التركية عقب انتهاء فترة إعارته لفريق إنتر .

وفشل بودولسكي في التسجيل منذ انتقاله من أرسنال إلى صفوف إنتر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي في يناير الماضي، ولم يتوصل انتر و الارسنال حتى الآن لاتفاق بشأن إمكانية انتقال اللاعب إلى إنتر بصورة نهائية.

وصرح علي بيكتاش وكيل أعمال بودولسكي لمجلة تركية: "من الوارد حدوث أي شيء، حتى هذه اللحظة، مازال بودولسكي لاعبا معارا في صفوف إنتر، وحينما تنتهي فترة إعارته بنهاية الموسم الحالي ربما يعود إلى ارسنال مجددا، حيث مازال يتبقى عام على انتهاء تعاقده مع الفريق اللندني".

أضاف بيكتاش: "فيما يتعلق بمستقبل بودولسكي، كل ما يمكنني قوله أنه من الوارد حدوث أي شيء، ربما نجده في النهاية يلعب بالدوري التركي، لم لا"؟.

وتابع: "لقد كان بودولسكي قريبا للغاية من الانتقال إلى جلطة سراي الصيف الماضي، لكن الأمور تعطلت في النهاية، إنني أذهب معه في كل صيف إلى تركيا لقضاء العطلة هناك".

وأوضح وكيل بودولسكي: "إنه يقدر (كرة القدم التركية) كثيرا، ويريد مواصلة اللعب في أحد الأندية الكبرى".

وشارك بودولسكي في تسع مباريات منذ انتقاله إلى إنتر ولكنه مازال يبحث عن هدفه الأول مع الفريق حتى الآن.

يذكر أن عقد بودولسكي (29 عاما) مع ارسنال ينتهي في يونيو 2016.

قد تكون الاخيرة لاينزاجي ؟

تحوم الكثير من الشكوك حول استمرار فيليبو انزاجي مع ميلان كما أن مباراة الفريق امام فيرونا السبت بالكالتشيو أعتبرها البعض فرصته الأخيرة للاستمرار في مهمته التدريبية الأولى على المستوى الأول.

وتماما كما تحدث من قبل، تحول الروزونيري الذي كان في السابق من ابرز القوى على مستوى الكرة الايطالية وحتى الأوروبية إلى مجموعة من المشكلات والأزمات والإصابات والفشل فيما يسعى المدرب للخروج بالفريق من كل ذلك.

ومرتين زار ادريانو جالياني الرئيس التنفيذي ل، الذي يحظى بثقة رئيس النادي سيليفو برلسكوني مركز تدريب الفريق خلال الأسبوع الأخير وهو ما اعتبرته وسائل إعلام ايطالية مقدمة لازمة أخرى تلوح في الأفق.

مصادرنا تذكر ان جالياني يشعر بقلق خاص بسبب تفشي الإصابات في الفريق وهي مشكلة عاني منها بطل أوروبا 7 مرات في المواسم الثلاثة الأخيرة".

وسيغيب عن لقاء السبت لاعبا الوسط نايجل دي يونج و ريكاردو مونتوليفو اللذان انضما إلى قائمة الإصابات الطويلة التي تضم بالفعل كلا من عادل رامي وكريستيان زاباتا وانياتسيو اباتي وماتيا دي شيليو وبابولو ارميرو وكريستان زاكاردو.

وحتى إذا نجا انزاجي من الإقالة السبت، فإن وسائل إعلام ايطالية باتت تتكهن بمن سيخلفه على رأس الجهاز الفني لميلان في نهاية الموسم وتضمنت قائمة التكهنات كلا من يورجن كلوب مدرب بروسيا دورتموند الألماني وفينشنزو مونتيلا مدرب فيورنتينا .

وتراجع الروسونيري الذي احتل المركز الثامن في الموسم الماضي إلى تقاسم المركز العاشر في القائمة بعد تعادله بدون أهداف مع كييفو المتعثر في الجولة الماضية.ويبقى التأهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعيدا عن متناول ميلان الذي يسعى بشق الأنفس للحصول على مكان في الدوري الأوروبي الأقل درجة في الوقت الراهن.

وبهذا فان انزاجي بات يواجه نفس المعضلة التي واجهها سلفاه اليجري و سيدورف اللذان كانا ضحية لسقف توقعات كبيرة وتشكيلة متواضعة قبل الاستغناء عنهما.

وفي يناير الماضي، اتهم مشجعو الفريق غالياني بالمسؤولية عن فشل الفريق.وقال المشجعون في بيان: "انزاجي هو في الواقع مجرد مدرب أخر لديه فريق متدني المستوى يقدم وكأنه أفضل فريق في العالم.. مهندس الفريق..
هو الرئيس التنفيذي الذي يعمل بدون وجود مشروع (للنادي) وهو يدفع رواتب هائلة للاعبين مشكوك في قيمتهم أو حتى يهدر ميزانية التعاقدات التي يحصل عليها على صفقات مروعة".

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صباحك أوروبي.. رونالدو الأغني بالعالم.. جوارديولا يحذر ريبيري.. توريس وسواريز إلى الأنفيلد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70208

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة