الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › شيكابالا يعود لمران الزمالك خلال ساعات يونس يتعرض للهجوم‏..‏ والبلدوزر يقترب من العودة

صورة الخبر: شيكابالا يعود لمران الزمالك خلال ساعات يونس يتعرض للهجوم‏..‏ والبلدوزر يقترب من العودة
شيكابالا يعود لمران الزمالك خلال ساعات يونس يتعرض للهجوم‏..‏ والبلدوزر يقترب من العودة

بعد الموافقة علي اعارة احمد عيد عبد الملك بدأ المسئولون بنادي الزمالك قطع خطوات كبيرة نحو عودة محمود عبد الرازق شيكابالا الفتي الاسمر لصفوف الفريق‏.‏

وكان صانع الالعاب قد أبدي مرونة شديدة في العودة لناديه بعد استطلاعه لموقف الجماهير البيضاء وخاصة الوايت نايتس التي توعدت الفتي الاسمر بعد تخليه عن الفريق في الظروف الحالية.
وخلال الساعات القادمة سوف يعقد شيكابالا اجتماعا مع د. كمال درويش رئيس النادي في حضور ايمن يونس عضو المجلس والمشرف علي الكرة لتقريب وجهات النظر بعدما أعلن اللاعب فسخ تعاقده من طرف واحد لعدم الحصول علي مستحقاته.
وكان سمير عبد التواب وكيل أعمال شيكابالا قد جلس مع درويش ويونس ولمس رغبة الزمالك في عودة اللاعب وعلمت ان يونس عرض زيادة المبلغ الذي حدده النادي لشيكابالا وهو الـ300 ألف جنيه التي وضعها الزمالك في حسابه من أجل العودة وعدم فرض غرامة عالية وقد تكللت المفاوضات بين الطرفين بالنجاح ويعود الفتي الاسمر لقيادة الفريق من جديد نظرا لعشقه الشديد للنادي والجماهير المخلصة, وبعيدا عن عودة الفتي الاسمر يتردد ان هناك خط اتصالات تم فتحه من جديد بين ايمن يونس من جهة وعمرو زكي البلدوزر مهاجم الفريق السابق للعودة لصفوف الفريق في يناير, وإذا عاد البلدوزر لن يكون علي حساب احمد علي المتألق أو جعفر أو عرفه السيد الذي تعاقد النادي معه أخيرا ولم يحصل الي الآن علي فرصته كاملة ولم يشارك في كأس مصر.
وفي سياق آخر يتعرض ايمن يونس المشرف علي الكرة لحرب شرسة داخل النادي من بعض المغرضين نتيجه تدخل يونس في إعادة هيكلة قطاع الكرة وتقسيم القطاع الي مدرسة الكرة ويتولاها فاروق السيد وقطاع الناشئين ويتولاه د. محمود سعد وقطاع الشباب ويتولاه الكابتن محمود ابو رجيلة.
وفصل الكرة عن النادي بميزانية منفصلة لاول مرة في تاريخ النادي بحسابات احترافية ويسعي يونس لاعادة تشكيل لجنة الكرة وبرئاسة الكابتن حمادة إمام أسطورة الكرة في النادي ولكن هذه المرة بصلاحيات كاملة وبمهام محددة مع لجنة التسويق والقطاع المالي والقطاع القانوني.
وقال إن فلسفة النادي قائمة علي الاعتماد علي قاعدة الناشئين لذلك تمت اعادة هيكلة القطاع وشراء لاعب أو اثنين علي الاكثر كما أن فلسفة النادي ايضا تعتمد علي الشراكة بين اللاعبين والنادي في تحقيق الانتصارات والبطولات من خلال اللائحة الجديدة التي وقع عليها اللاعبون مؤخرا ولن يعطي النادي اموالا للاعبين لا يحققون الانجازات ويصبحون عبئا عليه كما ان العقود سيتم تخفيضها بما يتناسب مع الامكانيات لان الحصول علي البطولات يزيد من دخل الكرة ويرفع معه ما يحصل عليه اللاعبون وستكون علاقة النادي باللاعبين قائمة علي الاحترام ولن يسمح النادي لتشويه صورته مرة اخري.
وعن عقد الرعاية أكد ان كراسة الشروط تم الانتهاء منها وطرح المزايده سيكون خلال ساعات وسيتم الترسية قبل مباراة الأسبوع الثالث في الدوري, وبالفعل هناك ثلاث شركات كبري أبدت رغبتها في الاعلان علي فانلة النادي منها اخر شركة كانت ترعي النادي.

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شيكابالا يعود لمران الزمالك خلال ساعات يونس يتعرض للهجوم‏..‏ والبلدوزر يقترب من العودة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3496

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة