الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › شوبير: فتحي يجدد تعاقده مع الأهلي الثلاثاء المقبل

صورة الخبر: فتحي
فتحي

أكد الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه "الملعب" الذي يقدمه عبر قناة "CBC2" أن أحمد فتحي نجم الأهلي سيجدد عقده مع الفريق الثلاثاء المقبل، قائلًا أنه كان هناك جلسة منذ قليل بحضور منصور اليامي رئيس لجنة التعاقدات بالاتحاد السعودي وأن الأمور أصبحت واضحة الآن.

وأجرى إياد حسن صديق اللاعب المقرب بحسب شوبير مداخلة هاتفية مع البرنامج عقب إعلان شوبير النبأ أكد خلالها أن فتحي قدم الكثير للأهلي والمنتخب المصري ويسعى لتأمين مستقبله وليس هناك ما يعيبه في هذا أو يتعارض من انتمائه للأهلي أو غيره.

وقال حسن أن منصور اليامي اقترح في وقت سابق على فتحي أن ينضم لاتحاد جدة، قائلًا أنه عرض حينها منح اللاعب مليون دولار كأجر سنوي واتخذ الأمر الشكل الرسمي بعدها قبل فترة المعايشة التي أتيحت للاعب في نادي آرسنال الإنجليزي.

وشدد صديق اللاعب على أن فتحي لم يوقع نهائيًا لاتحاد جدة ومطالبًا من قالوا هذا بإظهار صورة العقد إن كانت أقوالهم صحيحة، ومؤكدًا أنه لن يلعب في أي نادي مصري غير الأهلي لينفي شائعات انضمامه المحتمل للزمالك في الفترة المقبلة.

وأشار حسن إلى أن الأمر حسم بالنسبة لفتحي وقرر أن يستمر مع الأهلي في الموسم المقبل، قائلًا أنه بعد عودة الأهلي من زامبيا سيعقد جلسة مع علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة ووائل جمعة مدير الكرة بالفريق لإنهاء أزمة تجديد تعاقده.

المصدر: esportana

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شوبير: فتحي يجدد تعاقده مع الأهلي الثلاثاء المقبل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38862

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة