الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › رسمياً.. مجلس الوزراء يعلن آلية عودة الجماهير للملاعب المصرية

صورة الخبر: عودة الجماهير للملاعب المصرية
عودة الجماهير للملاعب المصرية

أعلن حسام قاويش المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء المصري، آلية عودة الجماهير إلى مدرجات الملاعب في مصر من جديد، على أن تكون البداية مع مباريات المنتخب المصري.

وأشار قاويش في تصريحات عبر قناة صدى البلد، إلى أن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في الحكومة المصري، قدم اقتراحاً لعودة الجماهير خلال اجتماع مجلس الوزراء الذي عقد صباح الأربعاء.

وقال المتحدث باسم مجلس الوزراء: " وزير الشباب والرياضة عرض أهمية عودة الجماهير إلى الملاعب، ولقي الأمر ترحيب من مجلس الوزراء، ولكن هناك احتياج لدراسة وحوار مجتمعي مع الأندية واتحاد الكرة وكذلك الشباب ".

مضيفاً: " وزير الشباب والرياضة عرض بالفعل عرض الحوار المجتمعي من أجل التوصل لعدد من المقترحات التي سيتم عرضها على مجلس الوزراء بعد نهاية المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية ".

وعن موعد عودة الجماهير للملاعب المصري، فقال قاويش: " مبدئياً سيتم السماح للجماهير بالدخول بأعداد محدود لمباريات المنتخب المصري ".

ولم يشر المتحدث باسم مجلس الوزراء ما إذا كانت بداية دخول الجماهير للمدرجات من جديد ستكون عن طريق المباراة التي ستجمع المنتخب المصري مع نظيره التشادي في يوم 17 نوفمبر في تصفيات كأس العالم من عدمه.

وأردف: " أما الأندية فيتوجب على وزير الشباب والرياضة عرض الاقتراحات على مجلس الوزراء بعد نهاية نقاشه مع اتحاد الكرة ورؤساء الأندية ومن ثم إتخاذ القرار المناسب ".
واختتم حسام قاويش تصريحاته قائلاً: " يجب أن يخرج الأمر بشكل محدد وواضح كي لا تتكرر الحوادث التي سبق وأن حدثت من قبل، وسيتم مناقشة اقتراحات خاصة بالجانب الأمني أيضاً لإتخاذ القرار المناسب للأمر ".

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رسمياً.. مجلس الوزراء يعلن آلية عودة الجماهير للملاعب المصرية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60807

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة