الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › رباعى الأهلي يبدأ رحلة البحث عن "سبوبة" جديدة فى يناير

صورة الخبر: رباعى الأهلي يبدأ رحلة البحث عن "سبوبة" جديدة فى يناير
رباعى الأهلي يبدأ رحلة البحث عن "سبوبة" جديدة فى يناير

بدأ رباعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شريف حازم ومسعد عوض واحمد عبد الظاهر وكريم بامبو رحلة البحث عن محطة جديدة للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة فى يناير .

شريف حازم مدافع الاهلى تلقى اكثر من عرض من اندية محلية ابرزها بتروجيت والانتاج الحربى والمقاولون والاتحاد للرحيل عن صفوف الاهلى خلال الفترة القادمة بعد ان تعذرت مشاركته تحت قيادة بيسيرو فى ظل التخمة العددية فى الخط الخلفى بالشكل الذى ينذر بصعوبة حصوله على فرصة المشاركة بشكل اساسى مع تواجد احمد حجازى ورامى ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير.

ولم يختلف الامر كثيراً بالنسبة لمسعد عوض الذى يتمسك هذه المرة بالرحيل عن الاهلى ولو على سبيل الاعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة فى يناير يحثاً عن فرصة اللعب بشكل اساسى مع تعذر حصوله على الفرصة فى ظل تواجد شريف اكرامى ومعه احمد عادل عبد المنعم فى حماية العرين الاهلاوى.

مسعد عوض ينتظر الحصول على اكثر من عرض محلى لطلب الرحيل رسميا على سبيل الاعارة خاصة وانه بات خارج الحسابات تماماً.

كريم بامبو العائد من الاصابة فى الرباط الصليبى تلقى عرضا جادا من حرس الحدود للإنتقال الى صفوفه خاصة وانه تم رفع اسمه بالتنسيق مع مسئولى الاهلى من قائمة الفريق للموسم الجديد وينتظر ان ينهى خلال الايام القادمة رحلة التفاوض مع الحدود او بعض الاندية التى ترغب فى التعاقد معه ومنها المقاولون العرب.

احمد عبد الظاهر مهاجم الاهلى بدأ هو الاخر ترتيب اوراقه تحسباً لتنفيذ رغبته القديمة فى الرحيل عن الفريق حيث سبق وان تمسك اللاعب بالرحيل فى الميركاتو الصيفى الاخير الا ان ادارة ناديه غالت فى شروطها المالية وتحديدا علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة السابق قبل ان يتم اغلاق باب الانتقالات ويستمر اللاعب الذى غاب عن الحسابات بشكل كبير منذ مطلع الموسم فى ظل تواجد الرباعى انطوى وايفونا وعماد متعب وعمرو جمال.

عبد الظاهر سبق وان اكد اكثر من مرة رغبته فى انهاء مشواره مع الكرة داخل الاهلى ولكنه فى الوقت نفسه يرفض دور الموظف ويتمسك برغبته فى المشاركة بشكل اساسى فى المباريات خاصة مع المجهود الكبير الذى يقدمه فى التدريبات اليومية.

المصدر: يوروسبورت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رباعى الأهلي يبدأ رحلة البحث عن "سبوبة" جديدة فى يناير

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76008

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة