الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › راكيتيتش: برشلونة يعمل مثل الآلة

صورة الخبر: راكيتيتش: برشلونة يعمل مثل الآلة
راكيتيتش: برشلونة يعمل مثل الآلة

اعترف إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط برشلونة أن تعويض رحيل لاعب مثل تشافي هو أمر مستحيل واصفًا صانع ألعاب الفريق السابق بالرمز.

الدولي الكرواتي انضم صيف الموسم الماضي إلى صفوف برشلونة تحضيرًا لخروج تشافي صاحب الـ 35 عامًا في نهاية الموسم حيث فاز بالثلاثية.

وفي حوارٍ مع صحيفة دايلي تيليجراف قال راكيتيتش "من المستحيل تعويض تشافي، أريد أن أعطي ما لدي، أريد أن أكون راكيتيتش، ليس تشافي أو إنييستا لأنهما يمتلكان تقنيات مختلفة".

وأضاف "تشافي هو رمز للنادي ولعب هناك 20 عامًا، قدم أداءً لا يُصدق في الملعب لكن حتى في غرفة الملابس كان مؤثرًا جدًا، كان قائدنا وبالتأكيد هناك تغييرات حصلت بخروجه، أعتقد أنه رحل بأفضل طريقة بعد الفوز بكل الألقاب".

برشلونة يستعد لخوض واحدة من أهم مباريات الموسم وربما أكثرها أهمية أمام ريال مدريد لكن مشاركة ليونيل ميسي في المباراة تبدو صعبة ويعترف إيفان أن المباراة ستكون صعبة بغياب ميسي "إنه كرة القدم، سنفتقده بالطبع لأن هناك ميسي واحد فقط، إنه اللاعب الأفضل في فريقنا وفي العالم".

هل هناك تفاهم في برشلونة كمجموعة واحدة؟ "بإمكاننا اللعب ونحن نضع أيدينا فوق أعيننا وسنعرف مكان تواجد كل لاعب وهذا هو المهم، برشلونة مثل الآلة التي تعمل باللمسة الواحدة مرارًا وتكرارًا".

"أصدقائي يسألوني عادةً ‘بماذا تفكر عندما تحصل على الكرة’ في الحقيقة لا يوجد وقت للتفكير، عليك التنفيذ فورًا، الأمر متعلق بما تشعر به في تلك اللحظة، تدريب نفسك على ذلك يجعلك تتصرف بشكلٍ أسرع".

المصدر: جول دوت كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على راكيتيتش: برشلونة يعمل مثل الآلة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2704

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة