الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › خسارة غير مؤثرة لـ «الرياضي» وفوز غير مجدٍ لـ«الهومنتمان»

صورة الخبر: خسارة غير مؤثرة
خسارة غير مؤثرة

تعرض «النادي الرياضي» إلى خسارة غير مؤثرة أمام «يو بي اي» بعد وقت اضافي (99 ـ 104)، إلى فوز غير مُجدٍ حققه «الهومنتمان» على «المتحد» (85 ـ 84)، في اختتام الدور الثاني من بطولة لبنان بكرة السلة، لكون الخسارة لا تبدّل في ترتيب المجموعة الأولى بالنسبة لصدارة أبناء المنارة، ووصافة ابناء جبيل، فيما الفوز لم ينفع الفريق البرتقالي الذي كان يحتاج الى فارق 10 نقاط كي يتقدم على الفريق الطرابلسي الى المركز الثالث، وبالتالي فوزه بفارق نقطة واحدة ابقاه في المركز الاخير للمجموعة.
ويختتم الدور الثاني للبطولة بمباراتي المجموعة الثانية، حيث المعركة على المركز الثاني مشتعلة بين «التضامن» الذي يلتقي مضيفه «هوبس» (17.00) على «ملعب مجمع ميشال المر»، ويحتاج الفريق الزوقي إلى الفوز لضمان وصافة المجموعة، فيما يلتقي «الشانفيل» مع ضيفه «الحكمة» غداً في التوقيت نفسه، وهو سيخوض المباراة عارفاً مصيره في المركز الثالث في حال فوز «التضامن» او القتال للعودة الى المركز الثاني في حال خسارة «التضامن» وتمكنه هو من الفوز على «الحكمة».
«يو بي اي» * «الرياضي»
ألحق «يو بي اي» الخسارة الثانية بضيفه «الرياضي» هذا الموسم بعد التمديد لوقت اضافي بفارق 5 نقاط (104 ـ 99)، الوقت الأصلي (86 ـ 86)، الارباع (26 ـ 23، 22 ـ 22، 16 ـ 26 و22 ـ 15)، وهو الفوز الـ 12 للفريق الجبيلي مقابل 8 خسارات، والخسارة الثانية للفريق الاصفر مقابل 18 فوزا.
وقدم جاي يونغبلاد مباراة كبيرة وساعد «يو بي اي» بتحقيق الفوز مع 33 نقطة و10 متابعات و6 تمريرات حاسمة، واضاف الصربي العائد من اصابة راتكو فاردا 18 نقطة، ومازن منيمنة 13 نقطة و6 متابعات وعمر الايوبي 11 نقطة و6 متابعات، ومن «الرياضي» سجل جيرمايا ماسي 36 نقطة مع 9 متابعات، واضاف اسماعيل احمد 22 نقطة و8 متابعات، وكل من فادي الخطيب ووائل عرقجي 15 نقطة مع 9 متابعات للأول.
«الهومنتمان» * «المتحد»
فاز «الهومنتمان» على ضيفه «المتحد» طرابلس بفارق نقطة واحدة (85 ـ 84)، الأرباع (22 ـ 18، 25 ـ 28، 7 ـ 24، 21 ـ 14).
وللمباراة الثانية على التوالي سجل نجم «المتحد» ديواريك سبنسر 40 نقطة لكنه لم يمنع الخسارة عن فريقه، كما كان مواطنه باري بيتي على بعد متابعتين ليحقق «تريبل دبل» بعد ان سجل 11 نقطة و8 متابعات و13 تمريرة حاسمة، واضاف شارل تابت 15 نقطة و7 متابعات، فيما سجل ديونتي ديكسون 30 نقطة لأصحاب الارض مع 8 تمريرات حاسمة، واضاف مايكل فرايزر 22 نقطة و17 متابعة، واضاف سيفاك كتنجيان 13 نقطة. .

المصدر: السفير

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خسارة غير مؤثرة لـ «الرياضي» وفوز غير مجدٍ لـ«الهومنتمان»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51162

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة