الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › جيان من العين إلى الصين

صورة الخبر: جيان من العين إلى الصين
جيان من العين إلى الصين

يستعد مهاجم منتخب غانا، أسامواه جيان، لترك فريق العين الإماراتي بعد 4 مواسم ناجحة، والانضمام إلى شنغهاي سيبج، المنافس في الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم.

وكتب جيان (29 عاما) في حسابه على موقع تويتر، بعدما ذكرت تقارير أنه سيوقع على عقد مربح مع النادي الصيني الذي يقوده السويدي سفين جوران إريكسون، المدرب السابق لإنجلترا: "هذا النادي (العين) سيحتل دائما مكانا خاصا في قلبي. أشكركم".

كما قال لموقع العين على الإنترنت: "سعيد بكل ما قدمته لفريقي إذ حطمت أرقام اللاعبين الأجانب القياسية مع العين، مما يعني أنني تركت بصمة سيتذكرني بها كل مشجع لهذا النادي الكبير".

وتابع: "الحقيقة كنت أبحث عن تحد جديد في شنغهاي والأموال لم تكن الدافع الأساسي في رحيلي إلى الدوري الصيني.. أتمنى أن أنجح في التحدي الجديد كما سبق وأن نجحت مع العين".

وانضم جيان للعين على سبيل الإعارة من سندرلاند الإنجليزي في موسم 2011-2012 مقابل 6 ملايين جنيه إسترليني (9.35 مليون دولار) وساهم في عامه الأول في فوز فريقه الجديد بلقب الدوري الإماراتي.

ودفع العين 4 ملايين جنيه إسترليني في الموسم التالي ليضم جيان بشكل نهائي وقاده المهاجم الغاني الذي شارك في كأس العالم ثلاث مرات للفوز بالدوري مرتين إضافيتين كما ساهم في إحرازه للقب كأس رئيس الإمارات في موسم 2013-2014.

المصدر: سكاى نيوز عربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جيان من العين إلى الصين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40374

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة