الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › تقرير في الجول – جوزيه بيسيرو.. هل يترك أحدا فريق مثل ريال مدريد؟

صورة الخبر: بيسيرو
بيسيرو

"لا تقارونني بمانويل جوزيه والأهلي لا يقارن إلا بريال مدريد" كانت تلك هي الكلمات الأولى لجوزيه بيسيرو المدير الفني السابق للأهلي في أول مؤتمر صحفي له عقب إعلانه عن توليه مهمة تدريب الفريق الأحمر.

من مقارنة الأهلي بنادي القرن في العالم إلى الرحيل من الباب الضيق!

وكان الأهلي قد وافق على فسخ على تعاقده مع بيسيرو بناء على طلب المدرب البرتغالي بسبب عدم قدرته على تحمل الانتقادات التي يتعرض لها ما أدى لسوء النتائج (طالع التفاصيل).

ورحل بيسيرو عن الأهلي بعد ثلاثة أشهر فقط قضاها في تدريب الفريق الأحمر (تعرف على ماذا قدمه في مسيرته).

وتحدث بيسيرو في مؤتمره الصحفي الأول قائلا:"أتمنى تكرار إنجازات جوزيه، أعلم أن هناك قلق من جمهور الأهلي ناحيتي، لكن الكل سيقتنع بي بعد حصدي للبطولات، لم أفكر لحظة في التراجع عن الموافقة".

الملامح الأولى

بدا واضحا من تصريحات بيسيرو الأولى هو عدم حبه للعب بمهاجمين، هذا بالإضافة لتأكيده أنه يعرف كيف يتفادى غضب من يجلس على مقاعد البدلاء.
وتحدث"هل معنى لعبي بثنائي هجومي إنني سوف أسجل أهدافا أكثر"؟

وأضاف في مرة أخرى"لا أرغب في أن أجد لاعبا غاضبا على دكة الأهلي. وأعمل على إعداد الجميع في التبديلات بشكل كامل".

المقاصة وسموحة

استطاع مصر المقاصة أن يكون أول فريق يذيق الأهلي الهزيمة في الدوري مع بيسيرو وتحدث المدرب البرتغالي بعد المباراة قائلا:"من المفترض أن يفوز الأهلي بتلك المباراة في رأيي".

وبسؤاله عن سبب التبديل في تشكيل الفريق في المباراة علق" ولماذا لم تسألوني تلك الأسئلة حين كنا نفوز، إيفونا أو أنطوي أو غيرهما. المشكلة كانت في أننا لم نسجل ما سنح لنا من فرص".

وبعد الهزيمة بثلاثية أمام سموحة أرجع المدرب البرتغالي الهزيمة إلى ما حدث من جمهور الفريق من تعطيل لحافلة اللاعبين من الذهاب لملعب بتروسبورت، بالإضافة للتأكيد أن هذا الملعب لا يناسب أسلوب لعب الأهلي.

وشكواه من ملعب بتروسبورت امتدت أيضا بعد مواجهة الإنتاج الحربي والداخلية.

وأكمل "اللاعبون لم ينفذوا ما طلبت منهم في أرض الملعب وأعذرهم لذلك. الفترة المقبلة ستصحح فيها الأخطاء حتى نتفادى إهدار نقاط جديدة في المسابقة".

واستدرك"العبرة بالنهاية، الأهلي سيحصد اللقب".

وبعد الانتصار على حرس الحدود في أولى المباريات التي أقيمت للأهلي بملعب برج العرب تحدث" هذا الملعب أنسب كثيرا لطريقة لعب فريق هجومي مثل الأهلي".

بداية الغضب

بعد التعادل مع وادي دجلة سأل أحد الصحفيين بيسيرو عن سبب تبديل التشكيل فأجاب" من قال هذا؟ لعب الأهلي بالتشكيل نفسه في مباراة حرس الحدود وفاز ثم اليوم ولم ينتصر".

وهي تصريحات تشبه تلك التي أدلى بها عقب الفوز على أسوان "لا أعرف هل أنتم تريدون ثبات التشكيل وهو ما حدث اليوم أمام أسوان أم أجري تبديلات كثيرة والكل يلومنني حينها"؟

وواصل بيسيرو حديثه مرة أخرى بعد الفوز بسباعية على اتحاد الشرطة"اا أواجه أي مشكلة في مطالبة الجمهور أو الإعلام بإشراك بعض اللاعبين ولكن أؤكد لكم أنا المسؤول الوحيد هنا".

وكاد المدرب البرتغالي أن يرحل عن المؤتمر الصحفي بعدما غضب من توجيه سؤالا إليه حول حقيقة طلبه رحيل جون أنطوي وأحمد الشيخ"هذا تأليف وكذب".

النهاية

في آخر مؤتمر صحفي حضره بيسيرو عقب التعادل مع الداخلية وجه إليه سؤالا عن سبب غياب جون أنطوي المهاجم الغاني عن قائمة الأهلي.

ليرد"كل مباراة يتم توجيه السؤال نفسه لي، أنا المدير الفني أنا من يختار التشكيل".

قبل أن ينهض ويرحل من المؤتمر الصحفي غاضبا ليكون هذا هو المشهد الأخير للمدرب البرتغالي مع الأهلي قبل رحيله.

المصدر: في الجول

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير في الجول – جوزيه بيسيرو.. هل يترك أحدا فريق مثل ريال مدريد؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65895

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة