الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › بيسيرو: أحترم إنجازات كل مدربى القلعة الحمراء.. ولن أخذل الجماهير

صورة الخبر: جوزيه بيسرو
جوزيه بيسرو

أكد البرتغالى جوزيه بيسرو، لـ"الوطن سبورت"، أنه يراهن على جمهور الأهلى ودورهم الكبير لتحقيق مزيد من البطولات للقلعة الحمراء، مؤكداً أنه لن يخذل الجماهير وسيكون سبباً فى رسم البسمة على وجوههم، مضيفاً أنه يحترم الإنجازات التى حققها كل المدربين السابقين مع الفريق، لكنه واثق أنه سيحقق مع الأهلى بطولات عديدة.

من جانبه، أكد عبدالعزيز عبدالشافى "زيزو"، المدير الفنى المؤقت للفريق، تقديره الشديد لقرار مجلس الإدارة بالتعاقد مع البرتغالى جوزيه بيسيرو لقيادة الفريق فى الموسم المقبل، وأن اختلاف الرأى داخل المجلس أمر طبيعى.

وأوضح أنه يكن كل تقدير واحترام للبرتغالى "جوزيه"، مدرب الأهلى الأسبق، الذى كان مرشحاً هو الآخر، مؤكداً أن الأهلى قادر بتاريخه وجماهيره على صناعة ألف مدرب مثل البرتغالى "جوزيه".

واستقر "زيزو"، بالاتفاق مع مجلس إدارة الأهلى، على استمرار محمد عبدالعظيم الشهير ب"عظيمة"، المدرب العام الحالى، فى منصبه مع البرتغالى "بيسيرو"، بجانب المساعدين الثلاثة الذين سيحضرهم المدرب البرتغالى معه، بينما يفاضل الأهلى بين سيد عبدالحفيظ وإسلام الشاطر لتولى منصب مدير الكرة بشكل نهائى خلال الساعات المقبلة.

فى سياق مختلف، استقر مسئولو الأهلى على العودة إلى القاهرة يوم 16 أكتوبر الحالى عقب خوض مباراة السوبر المصرى أمام الزمالك الخميس المقبل، وسيخوض الفريق تدريبين فى الإمارات الثلاثاء والأربعاء المقبلين استعداداً لمواجهة الزمالك، وقرر عبدالعزيز عبدالشافى فتح مران فريقه الأربعاء المقبل، ليلة موقعة السوبر، للجماهير والإعلام لمدة 20 دقيقة.

وأعلن "زيزو" فرض حظر إعلامى على بعثة الأهلى خلال رحلتها فى الإمارات سواء فى المطار أو الطائرة أو خلال وجود البعثة فى الإمارات.

فى سياق مختلف، قرر "زيزو" إلغاء ودية طوخ التى كان مقرراً لها اليوم الأحد استعداداً للقمة، على أن يكتفى الفريق بالمران فقط بمقر النادى بالجزيرة، بينما قرر المدير الفنى المؤقت نقل مران الفريق غداً الاثنين إلى فرع النادى بمدينة نصر فى الحادية عشرة ظهراً، على أن يتوجه الفريق بعدها إلى الإمارات استعداداً لخوض لقاء السوبر.

المصدر: الوطن سبورت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بيسيرو: أحترم إنجازات كل مدربى القلعة الحمراء.. ولن أخذل الجماهير

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72636

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة