الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › بيرو تقتنص برونزية كوبا أميركا وتتسبب في وداع حزين لباراجواي

صورة الخبر: منتخب بيرو يسعى للبرونزية
منتخب بيرو يسعى للبرونزية

اقتنص منتخب بيرو المركز الثالث والميداليات البرونزية في بطولة كوبا أميركا للمرة الثانية على التوالي، في البطولة التي تستضيفها تشيلي بعد أن تفوق على منتخب باراجواي بنتيجة (1-0) في مباراة كانت في مستوى أقل من المتوسط.

ويلتقي فريقي الأرجنتين وتشيلي في المباراة النهائية لتحديد بطل كوبا أميركا في العاشرة مساء السبت بتوقيت القاهرة ليتم إسدال الستار على البطولة اللاتينية الكبرى.

ملخص الشوط الأول

اللقاء بدأ بمحاولات من بيرو لمداهمة منطقة جزاء بارجواي وتسجيل هدف مبكر في الوقت الذي حاول فيه الفريق الأخر إبطال سيطرة بيرو على وسط الملعب دون جدوى خلال الدقائق العشرة الأولى.

وظهرت باراجواي للمرة الأولى بعد 25 دقيقة لتهدد مرمى بيرو بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بنجاح ليستمر التعادل.

ورد رينا بقذيفة في الدقيقة 37 من خارج منطقة جزاء باراجواي لكنها على العارضة بقليل وتعود الكرة للفريق صاحب القميص الأحمر.

وتواصلت سلبية الفريقين في الوصول للشباك لينتهي الشوط الأول بلا أهداف ويتأجل الحسم لشوط المباراة الثاني في اللقاء الذي يحدد هوية صاحب المركز الثالث.
ملخص الشوط الثاني

فك اللاعب كاريلّو جمود المباراة بهدف في الدقيقة 48 ليمنخ التقدم لفريق بيرو صاحب الأفضلية في المباراة ويضيف شيئاً من الإثارة على أحداث اللقاء.

واستمر بعدها الأداء السيء من الفريقين وكادت بارجاوي أن تسجل عندما جاءت الدقيقة 86 من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء أقرب للراية الركنية لكن الكرة تم تسديدها فوق العارضة.

وحسمت بيرو الأمور في الدقيقة 89 بعد عرضية أرضية من الجهة اليسرى في هجمة مرتدة سريعة قابلها اللاعب جيريرو إلى شباك باراجواي معلناً عن هدف ثاني انتهى به اللقاء.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بيرو تقتنص برونزية كوبا أميركا وتتسبب في وداع حزين لباراجواي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77804

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة