الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › بروفايل.. نيدفيد "الأهلي" الذي سطع مع دجلة أمام الزمالك.. فيديو

صورة الخبر: كريم نيدفيد
كريم نيدفيد

ظهر كريم "نيدفيد" لاعب وادي دجلة المعار حتى نهاية الموسم الحالي من صفوف الأهلي بشكل طيب خلال مواجهة الزمالك التي أقيمت اليوم في افتتاح الدوري المصري.

واستطاع اللاعب أن يشكل خطورة كبيرة على مرمى الزمالك خلال مباراة اليوم ولعب فرصتين في غاية الخطورة تألق أحمد الشناوي من أجل إبعادهما عن المرمى.

ولفت نيدفيد الانظار إليه منذ الموسم الماضي حين لعب على سبيل الإعارة في صفوف حرس الحدود وهو ما دفع وادي دجلة لطلب استعارته الصيف الحالي.

ويلعب نيدفيد دور وسط الملعب المهاجم ويمتاز بالقدرة على المراوغة والتسديد كما أنه يتمتع بالقدرة على صناعة الأهداف أيضا.

لماذا نيدفيد؟

فسر بدر رجب المدرب السابق في صفوف قطاع الناشئين بالأهلي الأسماء الخاصة بالنجوم العالميين في قطاع الناشئين بالأهلي بأنها ترجع إليه هو شخصيا حيث كان يحب أن يمنح الأسماء للاعبين لمنحهم الحماس والأمل على أن يكونوا مماثلين لكبار النجوم مستقبلا.

ويعد بافيل نيدفيد واحد من أبرز النجوم في مركز خط الوسط بكرة القدم الأوروبية في العقد الأخير من القرن الماضي والأول من القرن الحالي ولعب 9 سنوات في صفوف يوفنتوس الإيطالي.
الظهور مع حرس الحدود

ظهر نيدفيد بشكل جيد خلال الموسم الماضي حين أعاره الأهلي لصفوف فريق حرس الحدود واستطاع أن يشارك في عدد كبير من المباريات وصل إلى 18 لقاء مع الفريق العسكري، وقدم خلالهم ما جعل الكثير من الأندية يلتفت إليه.

واستطاع صاحب الـ20 عاما أن يسجل خلال الموسم الماضي هدفين مع حرس الحدود كانا في المباراة التي فاز بها فريقه على انبي بنتيجة 4-2.

ووصل مجمل الدقائق التي لعبها نيدفيد مع حرس الحدود إلى 1566 دقيقة لينتهي الموسم بالنسبة له بشكل جيد كلاعب واعد يخوض أول موسم له في الدوري الممتاز.

التجديد للأهلي والاعارة لدجلة

استطاع نيدفيد من خلال مستواه الطيب مع حرس الحدود أن يقنع الأهلي بتوقيع عقد مدته 5 سنوات مع الفريق، مع إعارته إلى وادي دجلة الذي طلب الحصول على خدمات اللاعب.

واعتبر نيدفيد الانتقال إلى دجلة خطوة طيبة خصوصا أنه كان يرغب في الاقامة بالقاهرة بجانب اسرته إلى جانب الراتب الجيد الذي عرض عليه من جانب الفريق.

الانضمام للمنتخب الأولمبي

مع المستوى الطيب الذي أدى به اللاعب خلال الموسم الماضي قرر حسام البدري المدير الفني للفريق أن يضم اللاعب لصفوف المنتخب الأولمبي حيث اعتبر أنه لاعب متميز وسيكون من أبرز اللاعبين في الكرة المصرية.

وقال البدري عن اللاعب :"اعجبنى مستوى نيدفيد واعتقد أنه في الفترة المقبلة سيكون من أبرز اللاعبين، وسيكون هناك دور كبير للاعب مع المنتخب الأولمبي في الفترة المقبلة."

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بروفايل.. نيدفيد "الأهلي" الذي سطع مع دجلة أمام الزمالك.. فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17108

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة