الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › برادلى يؤجل حسم طريقة مواجهة غانا قبل السفر.. وتدريبات تأهيلية لجدو وعبد ربه

صورة الخبر: برادلى
برادلى

فى الوقت الذى أعلن فيه الأمريكى بوب برادلى قائمة المنتخب الوطنى التى تستعد لمواجهة غانا فى المباراة التى تجمع بينهما يوم 15 أكتوبر فى ذهاب الدور الأفريقى الفاصل والمؤهل لكأس العالم بالبرازيل 2014، فضل المدير الفنى للفراعنة عدم حسم الطريقة المناسبة لمواجهة النجوم السوداء إلى ما قبل السفر إلى كوماسى، فى محاولة لتحفيظ اللاعبين طريقة اللعب المناسبة التى سيلعب بها المباراة من خلال التدريبات اليومية التى يؤديها لاعبو الفراعنة حتى موعد السفر بعد التدريب على فترتين يوميا، فى محاولة للوصول بأعلى معدل للياقة البدنية بجانب تجهيزهم فنيا قبل المباراة.

ويسعى جاهز المنتخب لجاهزية عدد كبير من اللاعبين للمشاركة فى المباريات بوجود 11 لاعبا من الأهلى و7 محترفين فى القائمة المختارة التى أعلنها بوب برادلى المدير الفنى للفراعنة مؤخرا مع وجود 8 لاعبين من الإسماعيلى والزمالك، الذين يبدون غير جاهزين فنيا وبدنيا للمرحلة الحالية بشكل كبير، بسبب عدم مشاركتهم فى أى مباريات رسمية فى الفترة الأخيرة،

ويضع الجهاز الفنى أكثر من طريقة لعب لمواجهة غانا، ويأتى على رأسها 4-2-3-1 المعتادة للاعبين، بجانب التفكير فى اللعب بـ 3-4-3 أو 4-3-2-1 أو 3-5-2 صريحة، فى محاولة للسيطرة على وسط الملعب والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

وفى نفس السياق، جهز بوب برادلى برنامجا خاصا للثنائى محمد ناجى جدو مهاجم هال سيتى، وحسنى عبدربه لاعب وسط الإسماعيلى، لتجهيزهما تحت إشراف البولندى توماك مدرب الأحمال، فى ظل عدم خوض الثنائى أى مباريات رسمية مؤخرا بعد عودتهما إلى الملاعب من إصابات طويلة.

ويأمل برادلى فى تجهيزهما بدنيا وتأهيلهما بصورة مناسبة على أمل الاعتماد عليهما أمام غانا للاستفادة من خبراتهم الكبيرة فى المباريات الإفريقية. ومن ناحية أخرى، أجل الجهاز الفنى للمنتحب الموافقة على عرض العراق للعب وديا معه يوم 10 نوفمبر الجارى لحين الانتهاء من مباراة الذهاب فى ظل تلقى المنتخب أكثر من عرض للعب وديا خلال المرحلة المقبلة وقبل مباراة العودة أمام غانا. ويضع برادلى فى أولوياته اللعب مع منتخبات إفريقيا بعد فشل محاولات الاتفاق مع منتخب إثيوبيا فى نهاية الشهر الجارى عقب مباراة الذهاب لتجهيز اللاعبين المحليين.

ويجرى اتحاد الكرة محاولات مكثفة مع أكثر من منتخب إفريقى للعب معهم خلال الفترة المقبلة.

وكان المنتخب الوطنى قد تلقى عرضا سابقا من المنتخب الأردنى للعب فى الأردن يوم 4 نوفمبر المقبل بدبى، إلا أن الجهاز الفنى لم يحسم الأمر فى الوقت الحالى، مؤجلا مصير كل الوديات لما بعد العودة من غانا بعد مواجهة النجوم السوداء.

المصدر: التحرير

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على برادلى يؤجل حسم طريقة مواجهة غانا قبل السفر.. وتدريبات تأهيلية لجدو وعبد ربه

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78042

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة