الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › بانك يثير الجدل في منظمة الفنون القتالية

صورة الخبر: سي أم بانك
سي أم بانك

مازال الفتي المشاكس سي أم بانك، البطل السابق لمنظمة WWE، و المقاتل الحالي في منظمة الفنون القتالية المختلطة UF، يثير الجدل و التساؤلات لدى الجماهير، حول دوره الحقيقي في بيته الجديد.

فمنذ خروجه المدوي، من عالم المصارعة الحرة، و تصريحاته النارية اتجاه WWE، وصلا إلى انضمامه لمنظمة UFC، أصبح بانك النجم الأبرز للمنظمة الجديدة، التي لا تعتمد في العادة على نجم محدد ليكون واجهتها الرئيسية طوال العام ، و لكنهم وجدوا ضالتهم في الفتى المشاكس.

ولم يتوقف بانك، من الحديث عن ماضيه في WWE، و إثارة غضب لدى المسؤولين هناك، حيث صرح بانك، لموقع » فوكس سبورت C، بأنه لا يتابع المصارعة الحرة وتوقف عن مشاهدة عروض WWE منذ يوم مغادرته للشركة، مضيفا بأنه أصبح لا يشاهد إلا مقاطع صغيرة من العروض تنصحه زوجته أي جي بمشاهدتها لكنها نادرا ماتقوم بذلك.

على الرغم من عدم مشاركته حتى الآن في أي نزال رسمي في UFC، انه بدأ في تلقي الاستحسان سواء من المدربين أو بعض المقاتلين السابقين في المنظمة، حيث قال المقاتل الاسطوري وعضو قاعة المشاهير في UFC رويس جارسيا، إن وضع بانك محيّر للغاية لكثرة الانتقادات التي تعرّض لها بسبب تحوله من المصارعة إلى فنون القتال المختلطة.

و اضاف جارسيا إن القتال مفتوح للجميع، وليس من السهل على أي شخص كان الاستمرار في ذلك المجال إن لم يمتلك المستوى المطلوب، لأنه سيتعرض للكثير من الضرب المبرح، وعن رأيه بمستوى سي ام بانك قال جارسيا إنه لم يتدرب معه حتى الآن لكنه سمع الكثير من الامور الايجابية عنه.

و من جانبه، عبر المقاتل السابق دوك روفوس والمسؤول على تدريب النجم سي أم بانك، عن فخره بجديته والتزامه للتطوير من أسلوبه بسرعة، كما وصف المدرب بانك بصاحب الموهبة الفطرية في تسديد اللكمات القوية.

و ذكر مدرب المقاتل دوك روفوس، مدرب المشاكس، بأن النجم لديه بعض النقائص التي يجب أن يعمل عليها بشكل كبير لكنه يتمتع بإرادة كبيرة وشجاعة قوية وأكد على أنه فخور بتقدمه وتطور أسلوب قتاله.

المصدر: اخبار الرياضة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بانك يثير الجدل في منظمة الفنون القتالية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69074

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة