الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › بالصور.. الأهلي يكشف «كذبة» عامل النظافة في نقل درع الدوري للجبلاية

صورة الخبر: بالصور.. الأهلي يكشف «كذبة» عامل النظافة في نقل درع الدوري للجبلاية
بالصور.. الأهلي يكشف «كذبة» عامل النظافة في نقل درع الدوري للجبلاية

كشف مسئولو النادى الأهلى أن وليد المهدى موظف المخازن باتحاد الكرة هو من استلم درع الدوري وليس عامل النظافة كما ردد البعض خلال الساعات القليلة الماضية، ونفوا ما تم تداوله عن إخراج الدرع بشكل غير لائق.

وأبدى اللواء محمود علام مدير عام النادي الأهلي استياءه الشديد من الأخبار المغلوطة التى تم تداولها حول أن النادى أرسل درع الدوري العام بشكل غير لائق إلى مقر اتحاد الكرة فى الوقت الذي لم يكلف أحد نفسه الرجوع الى إدارة الأهلي، للتأكد مما إذا كان النادي أرسل الدرع بهذه الطريقة أم لا.

وأوضح علام أن النادي الأهلي كان أكثر حرصاً من اتحاد الكرة على إرسال الدرع للجبلاية، بينما اكتفى مسئولو الاتحاد بإطلاق تصريحات متضاربة حول أن الأهلى يرفض تسليم الدرع تارة، وأن الاتحاد لم يرسل لطلب الدرع تارة أخرى على اعتبار أن هناك درعا جديدا تم تصميمه بدلا من الدرع الحالي.

وقال المدير التنفيذى للنادي الأهلي، إنه اضطر للاتصال بمسئولى الاتحاد يوم الخميس الماضي من أجل الحضور لاستلام الدرع، حيث اتصل بإيهاب لهيطة عضو مجلس الادارة وفوزى غانم سكرتير الاتحاد وطالبهما بإرسال مندوب لاستلام الدرع قبل الساعة الثانية عشرة ظهراً وإلا سيضطر لتسليم الدرع فى نقطة شرطة الجزيرة، طالما أن مسئولي الاتحاد يصروا على عدم إرسال مندوب لتسلمه وتفرغوا للإدلاء بتصريحات مفادها ان الأهلي يرفض تسليم الدرع للجبلاية.

وأشار علام إلى أن اتحاد الكرة أرسل مندوبا يدعى وليد مهدى حضر بخطاب رسمى لاستلام الدرع من النادى الأهلي وتسلم الدرع من المدير التنفيذى للنادى، موضحاً أن الأهلي ليس مسئولاً عن طريقة نقل درع الدوري العام من النادى إلى الاتحاد.

وأضاف علام أن دور الأهلي انتهي بمجرد وصول مندوب اتحاد الكرة وتوقيعه في مقر الأهلي على استلام درع الدوري العام، مؤكداً أن موقف اتحاد الكرة من الأزمة التى أثاروها غريب وغير مفهوم على الاطلاق، خاصة أنهم أنفسهم هم الذين فاجأوا الجميع بأن هناك نسخة جديدة من درع الدورى سيتم تسليمها لبطل المسابقة علاوة على عدم اهتمامهم بتسلم النسخة الحالية.

وأبدى المدير التنفيذي للأهلي دهشته من إصرار البعض على ترديد المعلومات الخاطئة دون أن يكلفوا أنفسهم جهد الاتصال بإدارة الأهلي للتعرف على حقيقة ما حدث، مشيرا إلى أن إدارة النادي ملتزمة بأخلاقيات ومبادئ النادي الأهلي العظيمة، ولن تنجرف للنزول الى المستويات الدنيا للرد على الصغائر والمهاترات التي يروجوها البعض لمصالح خاصة.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالصور.. الأهلي يكشف «كذبة» عامل النظافة في نقل درع الدوري للجبلاية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22269

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة