الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › "الوطن" تنشر تحقيقات النيابة العسكرية في واقعة اعتداء شيكابالا على ضابط بالقوات المسلحة

صورة الخبر: محمود عبد الرازق "شيكابالا"
محمود عبد الرازق "شيكابالا"

تنفرد الوطن بتفاصيل تحقيقات النيابة العسكرية فى المحضر رقم 55 / 13 لسنة 2013 فى القضية رقم 5 جنح الغردقة، والمقيد ضد كل من محمود عبد الرازق الشهير بـ"شيكابالا" لاعب كرة القدم بالنادى الزمالك، وآخرين من لاعبي الفريق.

بدأت التحقيقات بمعرفة العقيد محمد السيد جمعة رئيس النيابة العسكرية بالغردقة، فى المحضر المقدم من النقيب طيار بالقوات الجوية صابر ياسر، ويتهم شيكابالا وحازم إمام وصلاح سليمان لاعبي الزمالك وحماده بدر إدارى الفريق بالتعدي عليه بالضرب أمام زوجته وإحداث إصابته.

فى البداية، قرر العقيد محمد السيد جمعة الاستماع إلى أقوال الشهود فى الواقعة، والذين حضروا إلى النيابة برغبتهم للإدلاء بأقوالهم حول الواقعة.

كما استمع للشاهد الأول شريف عادل، والذى أكد أن ماحدث هو "قيام شيكابالا بالتعدي على أحد الأشخاص بالضرب داخل صالة السفر الداخلي للمطار، وذلك لقيام الشخص الثاني بالإشارة بيده على تيشرت أحمر كان يرتديه فى نوع من مداعبة لاعب الزمالك شيكابالا، ما أثار غضب الأخير وقام على الفور بالإشارة بعلامات خارجة ردا على الشخص الأول الذى كان يجلس بعيدا عن فريق الزمالك، وتطور الأمر عندما توجه شيكابالا إلى هذا الشخص الذى كان يجلس بصحبة زوجته ووجه له شيكابالا سيلا من السباب بأبشع الألفاظ، ثم قام الشخص بالإفصاح عن شخصيته وأخبر شيكابالا أنه يعمل ضابطا بالقوات الجوية ولم يسئ إليه بالقول أو بالفعل حتى يعتدى عليه بالضرب، ولكن إعلان الضابط عن هويته أدى إلى تصاعد الموقف واشتعاله واستمر شيكابالا فى سب وضرب الضابط وانضم إليه زملاؤه صلاح سليمان وحازم إمام وحماده أنور إدارى الفريق للمجاملة فى الاعتداء على الضابط بالضرب والسب والقذف".

بينما أكد الشاهد الثانى أحمد كمال ـ موظف بالطيران المدني ـ أن ماحدث هو "قيام الضباط بالمزاح مع شيكابالا بالإشارة له على تيشرت النادى الأهلى لكن الأمر لم يمر مرور الكرام وأسرع اللاعب إلى الضابط واعتدى عليه بالضرب، وعندما تدخل العاملون بالمطار لفض المشاجرة قام اللاعبون بالاعتداء عليهم هم أيضا".

كما استمع العقيد محمد جمعة رئيس النيابة العسكرية إلى أقوال المجنى عليه الثانى موظف الطيران المدنى محمد السيد خضر، وأكد فى أقواله أن الضابط "كان يجلس بصحبة زوجته داخل غرفة من الزجاج مخصصة للمدخنين وخارج الغرفة يجلس شيكابالا، وأن الضابط أخذ يمازح اللاعب بالإشارة له على التيشرت الأحمر الذى كان يرتديه، لكن شيكابالا هجم على الضابط واعتدى عليه بالضرب واعتدى عليه هو أيضا عندما حاول التدخل لفض المشاجرة وأحدث به بعض الإصابات".

وفى النهاية، استمع رئيس النيابة إلى أقوال الضابط المجنى عليه الذى روى تفاصيل الواقعة، وأكد أنه "كان يجلس بجوار بعض الركاب الذين كانوا يحتفلون بزفاف عروسين داخل المطار، وفى تلك اللحظة اقترب منهم شيكابالا لاعب الزمالك، وقام هو بممزاحته بطريق مهذبة لكن شيكابالا قام بسبه بأفظع الألفاظ التى ذكرها بالتفصيل فى التحقيقات، ثم اقترب منه واعتدى عليه بالضرب أمام زوجته التى كانت بصحبته، وحاول موظفو المطار التدخل لإبعاد اللاعب عنه، لكنه اعتدى على بعضهم أيضا ثم انضم إليه صلاح سليمان وحازم إمام وحماده أنور واشتركوا فى الاعتداء عليه وعلى عمال المطار".
تسلمت النيابة تقرير طبي خاص بالمجنى عليهما الأول والثانى يؤكد وجود إصابات بهما، عبارة عن كدمات وسحجات، وصادر عن المستشفى العام بالغردقة.

وقرر العقيد محمد جمعة ضبط وإحضار محمود عبد الرازق الشهير بـ"شيكابالا" وصلاح سليمان وحازم إمام وحماده أنور، وطلبت تحريات المباحث ونسخة من لقطات الفيديو الخاصة بكاميرات المراقبة بمطار الغردقة.

صورة الخبر: محمود عبد الرازق "شيكابالا"
قرار ضبط وإحضار شيكابالا وحازم إمام

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "الوطن" تنشر تحقيقات النيابة العسكرية في واقعة اعتداء شيكابالا على ضابط بالقوات المسلحة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1323

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة