الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › المقاصة: لم نوقع على عقود الشيخ مع الأهلي أو الزمالك

صورة الخبر: أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

نفى مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة محمد عبد السلام، وجود التوقيع الخاص بالنادي على العقود التي تم توقيعها بين لاعب الفريق أحمد الشيخ، المنتقل حديثاً للأهلي، سواء مع الأخير أو مع الزمالك.

وأشارت إدارة المقاصة في بيان عبر المركز الإعلامي للنادي، إلى أنه سيتم توقيع العقود بين الفريق الفيومي والأهلي بشأن بين بيع الشيخ للقلعة الحمراء يوم الثلاثاء المقبل.

وجاء بيان المقاصة ليوضح: " مجلس إدارة النادي اتفق مع الأهلي على بيع أحمد الشيخ، لكن القرار النهائي بشأن الصفقة سيصدر عقب اجتماع مجلس الإدارة يوم الثلاثاء المقبل بعد مواجهة بتروجيت بكأس مصر ".

وأكمل: " الإتفاق مع الأهلي تم، لكن يتبقى بعض الأمور التي تخص طريقة سداد المبلغ المتفق عليه لإتمام الصفقة، وبعض الأمور الأخرى التي سيتم الإتفاق عليها الأسبوع المقبل ".

وأضاف: " الشيخ وقع على عقود الانضمام للزمالك من قبل، لكن الأمر تم بدون معرفة مجلس إدارة نادي المقاصة، وهو ما أدى إلى معاقبة اللاعب فور اكتشاف الأمر ".

واختتم: " سيتم توقيع العقود بين المقاصة والأهلي بعد اجتماع مجلس الإدارة القادم، ومن ثم تسليم مسؤولي الأخير الاستغناء الخاص بأحمد الشيخ ".

الجدير بالذكر أن الأهلي أعلن رسمياً عن ضمه لأحمد الشيخ لمدة خمسة مواسم، قبل أن يقرر مجلس إدارة نادي الزمالك تقديم العقود الخاصة به مع اللاعب لاتحاد الكرة المصري.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المقاصة: لم نوقع على عقود الشيخ مع الأهلي أو الزمالك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67040

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة