الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › المغرب تدعو مصر لحضور الألعاب الوطنية المغربية للأولمبياد الخاص بإيفران مايو 2016

صورة الخبر: الألعاب الوطنية المغربية للأولمبياد
الألعاب الوطنية المغربية للأولمبياد


وجه الأولمبياد الخاص المغربى متمثل فى صلاح الدين السمار المدير الوطنى دعوة رسمية للأولمبياد الخاص المصرى بحضور الالعاب الوطنية التى ستقام بمدينه إيفران سويسرا المغرب فى الفترة من 21 حتى 25 مايو 2016 ، وفى لعبه فردية واحدة بأربع لاعبين ومدرب ، كما وجهوا الدعوة لعدد من الدول العربية والأجنبية لحضور تلك الالعاب ، والتى يشارك فيها 1500 لاعب ولاعبه من المغرب وتشهد 21 رياضة.

كانت مصر قد غابت عن المشاركة فى أول مسابقة اقليمية فى التراثليون الموحد التى استضافتها البحرين ، والتى نظمها الاتحاد البحريني للرياضات البحرية بمشاركة المملكة العربية السعودية والمملكة المغربية والجزائر وسوريا ولبنان إضافة إلى فريقين من مملكة البحرين .

ومثل الرئاسة الاقليمية شريف الفولي المدير الالعاب والمسابقات ومحمد ناصر مدير الرياضة والمسابقات بالرئاسة الاقليمية ممثلين عن المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي.

وشهدت هذه المسابقة مشاركة دراج سوى الى جانب سباح وعداء من لاعبي الأولمبياد الخاص، وترك إقامة السباق في ساعات الصباح الأولى والذى كان باردا بآثارة على جميع اللاعبين خاصة السباحين.

وترك غياب مصر على المشاركة بآثاره السلبية ، كما غابت عن المشاركة كلا من ليبيا والإمارات ، وكان تأخير استخراج تأشيرات الدخول السبب المباشر فى عدم مشاركة مصر .

كان الشيخ دعيج بن خليفة رئيس الاولمبياد الخاص البحرينى قد قام بتوزيع الجوائز على الفائزون ، حيث فازت بالذهبية البحرين ، وبالفضية سوريا ، وبالبرونزية الجزائر ، وجاءت المغرب فى المركز الرابع والسعودية خامسا ولبنان فى المركز السادس ، وحصل منتخب البحرين على كأس البطولة.

كانت اللجنة الفنية للبطولة بالتعاون مع لجنة عدائي البحرين قد سمحت للدول التى لم يتمكن سباحوها من اكمال السباق فى اكمال الدارج والعداء باقى سباق التراثليون ،والذى شارك فيه ثلاثة لاعبين في السباحة والدراجات والجري بحيث تكون مسافة السباحة (375متر) والدراجات (10) كيلو والجري (2,5) كيلو.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المغرب تدعو مصر لحضور الألعاب الوطنية المغربية للأولمبياد الخاص بإيفران مايو 2016

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85458

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة