الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › المدير العام لفيورنتينا: لا نريد صلاح في إيطاليا.. وتشيلسي لديه الحل

صورة الخبر: محمد صلاح
محمد صلاح

أكد أندريا روج المدير العام لنادي فيورنتينا الإيطالي، إلى أن فريقه يتمتع بعلاقة جيدة مع مسؤولي تشيلسي الإنجليزي، قد تمكن الطرفين من حل الأزمة التي تشبت مؤخراً بسبب رفض اللاعب المصري محمد صلاح تمديد إعارته مع الفيولا.

وأشار روج في تصريحات نشرتها عديد الصحف الإيطالية، منها لاجازيتا ديللو سبورت، إلى أن فريقه يصر على عدم بيع صلاح لأياً من أندية الدوري الإيطالي، مشدداً على رغبة فريقه في ضم عدد من لاعبي تشيلسي كتعويض لرحيل المهاجم المصري.

وقال المدير العام لفيورنتينا: " لدينا علاقات جيدة للغاية مع تشيلسي، قد تمكننا من حل الأزمة التي تسبب فيها محمد صلاح، لكننا نصر على ألا يتم بيع اللاعب لأي من الأندية الإيطالية، لا نريده أن يظهر في الدوري الإيطالي مع فريق آخر ".

وكانت تقارير إعلامية إيطالية سابقة، قد أشارت إلى عدم رغبة فيورنتينا في قيام تشيلسي ببيع صلاح لإنترناسيونالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل أن يؤكد روج على إصرار فريقه على عدم بيع اللاعب لأي ناد إيطالي.

وأضاف أندريا روج: " نحن على ثقة في صحة موقفنا، وتشيلسي لديه الحل للأزمة، أولاً عدم بيع صلاح في إيطاليا، وثانياً الحصول على عدد من اللاعبين من البلوز على سبيل الإعارة، فهم يمتلكون عدد من اللاعبين المتميزين ".

وعلى الجانب الآخر، نوهت تقارير إعلامية إنجليزية إلى أن رامي عباس، وكيل محمد صلاح، بصدد الوصول إلى لندن خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل التوصل مع إدارة تشيلسي لحل لأزمة اللاعب تمهيداً لمناقشة العروض المقدمة له.

الجدير بالذكر أن تقارير إعلامية عالمية، أكدت اهتمام ناديا إنترناسيونالي وروما الإيطاليان، وأتلتيكو مدريد الأسباني بضم محمد صلاح، قبل أن يؤكد روبيرتو مانشيني المدير الفني للأول، على انتظاره لمعرفة مصير أزمة اللاعب مع فيورنتينا أولاَ.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المدير العام لفيورنتينا: لا نريد صلاح في إيطاليا.. وتشيلسي لديه الحل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66128

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة