الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الطلائع يسعى إلى غسل أحزانه على حساب بتروجت بالسويس

صورة الخبر: الطلائع يسعى إلى غسل أحزانه على حساب بتروجت بالسويس
الطلائع يسعى إلى غسل أحزانه على حساب بتروجت بالسويس

يستضيف فى الخامسة إلا الربع عصر اليوم، فريق بتروجت نظيره طلائع الجيش بإستاد السويس ضمن منافسات الأسبوع السادس لمسابقة الدورى.

يدخل طلائع الجيش صاحب المركز الحادى عشر برصيد 5 نقاط مباراة اليوم، أملا فى تحقيق الفوز والعودة من السويس بالنقاط الثلاث، وكسر نتائجه السيئة فى آخر جولتين بعدما خسر من تليفونات بنى سويف ثم من حرس الحدود، الأمر الذى أثر سلبا على معنويات اللاعبين رغم البداية الطيبة التى ظهر بها الفريق فى الأسابيع الأولى بفوزه على المقاولون ثم تعادله أمام الزمالك والمصرى.

الجهاز الفنى بقيادة فاروق جعفر، حرص خلال اليومين الماضيين على تأهيل لاعبيه نفسيا، مطالبهم بعدم التنازل عن الفوز الذى سيسهم فى إعادة الثقة إلى نفوسهم من جديد.

وحاول جعفر علاج أخطاء مباراة الحدود الأخيرة خاصة الهجومية منها لاسيما بعد الرعونة الواضحة التى ظهر عليها اللاعبين وافتقادهم للتجانس المطلوب أمام مرمى المنافس نتيجة فى إنهاء الهجمات.

ومن المنتظر أن يبدأ الطلائع المباراة بتشكيل مكون من ، عماد السيد فى حراسة المرمى، أمامه هانى السيد و بشير التابعى وحلمى أحمد وفى الوسط عامر صبرى وأحمد عبد العزيز وجمعة مشهور وإيهاب المحص وأيمن حفنى ويقود الهجوم الثنائى بابا أركو وصلاح أمين هجوم النادى العسكرى.

فى المقابل، يدخل بتروجت المباراة وهو يحتل المركز الثانى عشر برصيد 5 نقاط ولدى لاعبيه و جهازه الفنى رغبة جامحة فى تحقيق الفوز للهروب مبكرا من قاع الدورى، فضلا عن أن الفوز فى هذه المسابقة سيسهم فى بث الثقة فى نفوس اللاعبين من جديد وهو ما أكده المدير الفنى طه بصرى للاعبين.

يفتقد الفريق البترولى جهود الثنائى مرسى عبد اللطيف مدافع الفريق لاستمرار معاناته من التهابات شديدة بالأذن الوسطى والمهاجم الغانى إيريك بيكوى حيث يغيب الأول تنفيذا لعقوبة طرده فى لقاء وادى دجلة فى الجولة الرابعة من المسابقة، فيما يعانى الثانى من إلتهابات فى عضلة القصبة اليمنى.
من المقرر أن يخوض طه بصرى ، هذا اللقاء بتشكيل مكون من مهدى سليمان فى حراسة المرمى، أسامه محمد، إسلام الشاطر، عمرو حسن، محمد يونس، محمود سمنة، كمال على، محمد كوفى، أحمد شعبان، طلعت محرم، مروان محسن.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الطلائع يسعى إلى غسل أحزانه على حساب بتروجت بالسويس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73165

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة