الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الزمالك يسعى لحسم 4 صفقات.. وجلسة مع وكيل "فيريرا" غداً

صورة الخبر: الزمالك يسعى لحسم 4 صفقات.. وجلسة مع وكيل "فيريرا" غداً
الزمالك يسعى لحسم 4 صفقات.. وجلسة مع وكيل "فيريرا" غداً

الاستقرار على إعارة أحمد على.. المجلس يحصل على دفعة مالية من «الراعية».. واقتراح بحضور الجماهير للمدرجات «الخميس»

قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، حسم معظم صفقات الفريق الأول خلال الأسبوع الحالى، حيث يضع مسئولو النادى اللمسات الأخيرة على ضم 4 صفقات جديدة وهم: محمود عبدالمنعم «كهربا»، وعمرو الحلوانى لاعبا إنبى، ومحمد سالم لاعب المقاولون، وإبراهيم عبدالخالق لاعب سموحة.

ويسعى الزمالك لحسم صفقة كهربا قبل سفر المنتخب الأولمبى إلى أوغندا لمواجهة منتخبها فى التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية فى ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل، ويتطلع مسئولو القلعة البيضاء لتقليل المقابل المادى الذى طلبه إنبى لبيع اللاعب والبالغ 7 ملايين جنيه بالإضافة إلى الحصول على 15% من عائد بيعه لأى نادٍ آخر.

أما محمد سالم فقد أبدى ترحيباً كبيراً باللعب للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، ويسعى الزمالك لحسم الصفقة بمقابل يتراوح بين 3.5 و4 ملايين جنيه على قسطين رغم تمسك ذئاب الجبل بالحصول على 5 ملايين جنيه.

أما إبراهيم عبدالخالق فاقترب الزمالك من الحصول على خدماته مقابل 3 ملايين جنيه على قسطين لنادى سموحة حيث يرغب المجلس فى حسم المقاعد الستة المتبقية بالقائمة الأفريقية وهناك استقرار على قيد ثلاثة لاعبين، وهم محمد إبراهيم، ومحمد عادل جمعة، ومحمود كهربا على أن يتم تحديد المقاعد المتبقية وفقاً للصفقات التى سيتم حسمها حتى يوم 5 أغسطس.

وفى شأن مختلف، يعقد البرتغالى جواو وكيل جيسوالدو فيريرا المدير الفنى للفريق جلسة مع مسئولى النادى غداً الثلاثاء لمعرفة طلبات المدرب من أجل التجديد، وإن كان مسئولو الزمالك أكدوا صعوبة زيادة راتب المدرب، خصوصاً أنه لم يمضِ على توليه المسئولية أكثر من 6 أشهر مع الموافقة على تعيين مدرب مساعد أجنبى جديد.

ويسعى النادى لإقناع الوكيل بتوقيع العقود رسمياً بعد مباراة طلائع الجيش المقررة الأربعاء المقبل فى الدورى، والتى قد تشهد حسم القلعة البيضاء للقب رسمياً لأول مرة منذ موسم 2003/2004.
على جانب آخر، استقر مجلس إدارة الزمالك، على إعارة أحمد على مهاجم الفريق بدلاً من رحيله دون مقابل والاستفادة منه فى الصفقات التبادلية، حيث تم عرضه على سموحة لإنهاء صفقة إبراهيم عبدالخالق وإن كانت هناك صعوبة فى ذلك نظراً لرفض اللاعب فكرة الإعارة وصعوبة إقناعه بها، كما أنه من الصعب استمراره مع الزمالك فى ظل عدم قناعة فيريرا بقدراته الفنية والبدنية، وعدم الاعتماد عليه بشكل أساسى فى المباريات سواء المحلية أو القارية.

بينما قرر ياسر إبراهيم ومحمد عبدالرازق بازوكا لاعبا الزمالك، الانتقال على سبيل الإعارة للنادى الذى سيدفع أكبر مقابل مادى لهما، مبديين ترحيبهما بالدخول فى أى صفقات تبادلية من أجل حسم موقفهما بعد انتهاء إعارة ياسر لسموحة وبازوكا للاتحاد السكندرى مع وجود وفرة عددية فى خط الدفاع وهم على جبر ومحمد كوفى، وأحمد دويدار، وإسلام جمال.

على صعيد مختلف، يحصل مرتضى منصور رئيس الزمالك على دفعة مالية من بريزنتيشن، الشركة الراعية للقلعة البيضاء، لحل الأزمة المالية فى النادى من أجل صرف رواتب العمال والموظفين وحسم الصفقات الجديدة، خصوصاً أنه ينتظر مستحقات صفقة محمد عبدالشافى من نادى أهلى جدة السعودى.

بينما اقترح مجلس الإدارة فتح أبواب النادى للجماهير يوم الخميس المقبل فى حالة حسم الدورى للاحتفال بعودة الدرع الغائب منذ سنوات طويلة، بعدما رفض فيريرا حضور الجماهير يوم الثلاثاء من أجل التركيز بشكل أفضل فى مباراة طلائع الجيش.

المصدر: الوطن سبورت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الزمالك يسعى لحسم 4 صفقات.. وجلسة مع وكيل "فيريرا" غداً

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61892

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة