الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الزمالك يجهز مكافآت الفوز بكأس مصر لتحفيز اللاعبين قبل الإياب مع النجم

صورة الخبر: الزمالك يجهز مكافآت الفوز بكأس مصر لتحفيز اللاعبين قبل الإياب مع النجم
الزمالك يجهز مكافآت الفوز بكأس مصر لتحفيز اللاعبين قبل الإياب مع النجم

يبدأ مجلس إدارة نادي الزمالك فى تجهيز مكافآت الفوز ببطولة الكأس والمستحقات المتأخرة لبعض اللاعبين بعد انتهاء إجازة العيد، حيث كان من المفترض صرفها قبل السفر إلى تونس إلا أن المجلس آثر تأجيلها لحين العودة لظروف ضيق الوقت ما بين نهائى كأس مصر وسفر البعثة وإجازة عيد الأضحى.

ويسعى المجلس لإنهاء صرف المستحقات خلال الأسبوع الحالى وقبل مباراة الإياب أمام النجم الساحلى لتحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز.

وفى شأن آخر، استعجل مجلس الإدارة خالد رفعت مدير التسويق لإنهاء الاتفاق مع إحدى شركات الملابس لتوريد مستلزمات الفريق فى المرحلة المقبلة.

كان عقد الزمالك مع إحدى الشركات الألمانية الشهيرة انتهى بنهاية الموسم الماضى، وبدأت إدارة التسويق فى البحث عن شركة أخرى بعدما رفضت الشركة الألمانية تجديد العقد لظروف القرصنة على الملابس فى مصر، ويتفاوض الزمالك حالياً مع شركة إسبانية وأخرى برتغالية، وطلب المجلس سرعة إنهاء الاتفاق نظراً لقرب بداية الموسم الجديد، فضلاً عن قرب انتهاء كمية الملابس الموجودة بالمخازن لدى الفريق لارتدائها خلال المباريات والتدريبات.

وأعد خالد رفعت تقريراً عن عرضى الشركتين الإسبانية والبرتغالية وينتظر أن يقدمه لمجلس الإدارة لاتخاذ القرار النهائى، خصوصاً أن الشركتين عرضتا تقديم الملابس للزمالك دون مقابل مادى.

هنا سوسة:
* نشبت أزمة شديدة بين مجموعة الألتراس وقوات الأمن التونسية قبل المباراة أمس بسبب منعهم من الدخول، بعدما سلم مسئولو الزمالك إلى الأمن قائمة تضم 40 اسماً فقط مسموحاً لهم بدخول المباراة ليس من بينهم أفراد المجموعة.

* إسماعيل يوسف، مدير الكرة، أكد أن فريقه لا يهتم بنتيجة مباراة الأهلى مع أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى التى خسرها الفريق الأحمر بهدف وحيد، مشيراً إلى أن كل التفكير حالياً فى تجاوز عقبة النجم الساحلى ثم التفكير فى النهائى.
* البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق، حرص على البقاء وحيداً طوال فترة الوجود فى تونس للتركيز الشديد قبل المباراة أمام النجم الساحلى.

* أرسل ثلاثى المنتخب العسكرى إبراهيم صلاح ومحمد أبوجبل وأحمد توفيق تحية عسكرية لزملائهم من خلال صورة لهم وهو يؤدون التحية العسكرى وذلك لتحفيزهم قبل اللقاء.

المصدر: الوطن سبورت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الزمالك يجهز مكافآت الفوز بكأس مصر لتحفيز اللاعبين قبل الإياب مع النجم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6108

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة