الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الريال عينه على "العلامة الكاملة" أمام ليون.. ونابولى يواجه البايرن

صورة الخبر: الريال عينه على "العلامة الكاملة" أمام ليون.. ونابولى يواجه البايرن
الريال عينه على "العلامة الكاملة" أمام ليون.. ونابولى يواجه البايرن

تنطلق اليوم مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا، بإقامة ثمانى مواجهات، أبرزها، مانشستر سيتى الإنجليزى مع فياريال الأسبانى، ونابولى الإيطالى مع بايرن ميونيخ الألمانى بالمجموعة الأولى، وليل الفرنسى مع الإنتر الإيطالى بالمجموعة الثانية، وريال مدريد الأسبانى مع ليون الفرنسى بالمجموعة الرابعة، فيما يلتقى، سسكا موسكو الروسى مع طرابزون سبور التركى بالمجموعة الثانية، وبازل السويسرى مع بنفيكا البرتغالى، وأوتيلول جالاتى الرومانى مع مانشستر يونايتد الإنجليزى بالمجموعة الثالثة، ودينامو زغرب الكرواتى مع أياكس الهولندى بالمجموعة الرابعة.

يستضيف ملعب "طيران الإتحاد" المسمى الجديد لملعب "الستيزن" مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر سيتى "المنتعش" بصدارة الدورى الإنجليزى وفياريال "المترنح" بالليجا، وتكمن صعوبة المباراة فى رغبة الفريقين بحصد النقاط الثلاث، لإحياء آمالهما فى إنتزاع إحدى بطاقتى الصعود إلى دور الـ 16.

ويسعى مانشستر سيتى الذى يملك فى جعبته نقطة واحدة، والمتشوق لتحقيق إنتصاره الأول بدور المجموعات، لإستغلال حالة إنعدام الوزن التى يمر بها فياريال الذى تلقى هزيمتين متتاليتين، جعلتهما يتذيل جدول ترتيب المجموعة.

من المنتظر أن يعتمد الإيطالى روبرتو مانشينى المدير الفنى لـ "الستيزن"، على الثنائى الهجومى سيرجيو أجويرو، وإيدن دزيكو، لإختراق دفاعات الغواصات الصفراء، كما سيسعى بدوره للمحافظة على نظافة شباكه، من هجمات فياريال المرتدة عن طريق الهداف جيوسيبى روسى.

ويطمح نابولى الإيطالى لتجاوز أثار الهزيمة المفاجئة التى تلقاها أمام بارما بالكالتشيو، وإنتزاع الصدارة الأوروبية من بايرن ميونيخ الألمانى فى اللقاء الذى سيجمع بينهما بملعب "سان باولو"، حيث يحتل نابولى "وصافة" المجموعة برصيد 4 نقاط، متخلفا بفارق نقطتين عن البايرن المتصدر.

وتشهد المباراة مواجهة خاصة تجمع بين الهداف الأوروجوايانى إدينسون كافانى، وماريو جوميز هداف الفريق البافارى، حيث تعقد جماهير الفريقين الآمال عليهما لتحقيق الفوز.

ويلتقى الإنتر الإيطالى "الجريح" خارج ملعبه مع ليل الفرنسى بملعب " ليل متروبول"، تحت شعار "الفوز أولا"، فالإنتر بقيادة كلاوديو رانييرى يسعى لمصالحة جماهيره بالفوز على ليل، بعد الهزيمتين الأخيريتين أمام نابولى وكاتانيا بالدورى الإيطالى، ويواجه رانييرى خطر الإقالة، حال تعرض "النيراتزوري" للهزيمة فى لقاء اليوم، فيما يسعى ليل كسر حاجز التعادلات التى صادفت الفريق منذ إنطلاق دور المجموعات.
يحتل الإنتر المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، متفوقا على ليل صاحب المركز الثالث برصيد نقطتين.

ملعب "سانتياجو برنابيو"، سيشهد مواجهة نارية لا تقل أهمية عن المواجهتين السابقتين، عندما يلتقى ريال مدريد الأسبانى مع ليون الفرنسى فى مواجهة خارج التوقعات، ويسعى الفريق الملكى بقيادة جوزيه مورينيو لحصد العلامة الكاملة، والأقتراب خطوة جديدة من الصعود إلى دور الـ 16، فيما يسعى ليون صاحب المركز الثانى برصيد 4 نقاط، لتحقيق المفاجآة، بـ "قهر" الريال فى عقر داره، وإنتزاع صدارة المجموعة الرابعة.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الريال عينه على "العلامة الكاملة" أمام ليون.. ونابولى يواجه البايرن

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
482

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة