الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الخطيب وجبر و"جبهة سعيد" أسباب غضب طاهر في جلسة "الاثنين"

صورة الخبر: محمود طاهر وأحمد سعيد
محمود طاهر وأحمد سعيد

لم يخف مصدر مسئول داخل مجلس إدارة الأهلي الأهلي تفاصيل الاجتماع العاصف لمجلس الأهلي مساء الاثنين والذي تسبب في غضب محمود طاهر رئيس النادي الأهلي.

ويسرد يالاكورة بالتفصيل ما دار في اجتماع الاثنين طبقا لما ورد على لسان عضو مجلس إدارة الأهلي الذي رفض الكشف عن اسمه وذلك على النحو التالي:

-في البداية لاحظ محمود طاهر منذ النقاش الأول في الاجتماع وجود جبهة مضادة لأرائه بقيادة أحمد سعيد نائب الرئيس ومعه هشام العامري وابراهيم الكفراوي ومهند مجدي ومحمد جمال هليل ومراون هشام، بجانب ان طاهر الشيخ ظهر وكأنه يقف على الحياد، في الوقت الذي واصل محمد عبدالوهاب وعماد وحيد وكمال زاهر دعمهم للرئيس.

-اول خلاف في الجلسة كان بين الشيخ وطاهر، حيث طالب الشيخ بصلاحيات في قطاع الكرة، ورد طاهر بأن الأخير عضوا في لجنة الكرة، إلا ان الشيخ أكد انها كانت لجنة شكلية بدون اختصاصات، ففاجأه طاهر بأنه ينوي تشكيل لجنة كرة يطلب من محمود الخطيب رئاساتها.

-الشيخ رفض هذا الأمر وقال لطاهر ان الخطيب وحسن حمدي حاولا الإيقاع بالمجلس، إلا ان طاهر دافع قائلا "حمدي والخطيب لم يوقعا بالمجلس، ولو هناك أشخاص يفعلون ذلك فهم بعض من ساندونا في الانتخابات ولم يحصلوا على مناصب"، ثم صمت الشيخ بعد ان قال طاهر "هذا طبعا لو وافق الخطيب".

-تحول الحديث بعد ذلك لأحمد سعيد الذي تولى منذ أيام مسئولية اعادة الهيكلة الاعلامية في الاهلي، وقال "جهزت تصور كامل لكل منظومة الاهلي الاعلامية سواء القناة او المجلة او الموقع، واستعنت بأساتذة متخصصين بكليات الاعلام".

-ثم اعلن سعيد انه رأى في جمال جبر الشخص المناسب لقيادة الادارة الاعلامية في النادي الفترة القادمة، وهو ما رفضه بقوة كلا من محمود طاهر وكامل زاهر عماد وحيد ومحمد عبدالوهاب الذي قال ان جبر "خائنا" مدعيا انه السبب في تسريب تقرير علاء عبدالصادق الأخير.
-أحمد سعيد قاطعه وقال "ما دليلك؟ وعموما انا هنا للتصويت على القرار وليس في تقييم الشخص"، تم التصويت بأغلبية جبهة سعيد، علما وان مروان هشام تحفظ على هذا القرار ولكنه في النهاية رفع يده موافقا مشيرا انها رؤية سعيد ويجب دعمها.

-في وسط هذه المناقشات التي لم تمر هادئة، حاول محمود طاهر الانسحاب من الجلسة، إلا ان عماد وحيد ومحمد عبدالوهاب أقنعاه بالبقاء.

-كل التصريحات التي خرجت بعد الجلسة ان طاهر لم يقم بتقديم استقالته، ولكن هذا لا يمنع انه هدد بها، والدليل ان هناك جلسة ستجمع محمود طاهر بلجنة من طاهر أبوزيد وزير الرياضة السابق ومحمود محمد علي رئيس اللجنة الأوليمبية السابق وعبدالمجيد محمود النائب العام السابق، وذلك لإقناع طاهر بالبقاء وتهدئة الأجواء داخل مجلس الأهلي.

المصدر: يلاكوره

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الخطيب وجبر و"جبهة سعيد" أسباب غضب طاهر في جلسة "الاثنين"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40097

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة