الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

آمال الفراعنة تتزايد

اخبار الرياضةكرة قدم › الجزائر تهزم رواندا 3\1

صورة الخبر: نتيجة مباراة الجزائر ورواندا فى صالح المنتخب المصرى
نتيجة مباراة الجزائر ورواندا فى صالح المنتخب المصرى

حقق المنتخب الجزائرى فوزا صعبا على منتخب رواندا 3\1 فى المباراة التى جمعتهما مساء امس فى الجولة الخامسة بتصفيات كأس العالم 2010 وباتت مهمته صعبة فى المباراة المقبلة أمام منتخب مصر بالقاهرة يوم 14 نوفمبر المقبل الذى يحتاج للفوز بفارق هدفين فقط حتى يتأهل لمونديال 2010.

أحرز الأهداف للجزائر عبد القادر غزال فى الدقيقة 22 ونذير بلحاج فى الدقيقة 47 وكريم زيانى فى الدقيقة 98 من ضربة جزاء وأحرز هدف رواندا الوحيد ميوستى فى الدقيقة 20.

جاءت المباراة مثيرة من الفريقين سيطر الجزائر على زمام المباراة فى شوطيها ووضح أن لاعبى رواندا لديهم إصرار وعزيمة على تقديم عرض قوى.

أهدر لاعبو الجزائر عدة فرص سهلة للتهديف ولم يحتسب حكم المباراة يعقوب كيتا هدفا صحيحا للمنتخب الجزائرى عندما تجاوزت الكرة خط المرمى ولكنه احتسب ركلة جزاء مشكوكا فى صحتها فى نهاية المباراة أحرز منها الفريق الجزائرى هدفه الثالث.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الجزائر تهزم رواندا 3\1 (11)

Algerian amazigh muslim | 15/10/2009

Egypt had a great team of football that's why the match will be at great and high level match. But i think that you egyptians are too much certain that you will win !!! but what if you loose ?

othmane | 14/10/2009

123 vive l'algerie algeria 2 egypt 1 inchaallah wa salamu alaykum

mohamed algerie | 13/10/2009

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اما بعد الى كل الشعب المصري تحيات الشعب الجزائري لكم اقولها نيابة عنهم انها وسائل الاعلام هي التي زرعت العداوة بين الشعبين التي تربطهما عدة عوامل اهمها الايمان باالله والدين الاسلامي واللغة العربيه فلا ننسى هاته الروابط العزيزة من اجل كرة القدم . . . . . . المهم الاحسن في الميدان يستحق التاهل للمونديال اخوكم في الله محمد من الجزائر سلام

mohamed algerie | 13/10/2009

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اما بعد الى كل الشعب المصري تحيات الشعب الجزائري لكم اقولها نيابة عنهم انها وسائل الاعلام هي التي زرعت العداوة بين الشعبين التي تربطهما عدة عوامل اهمها الايمان باالله والدين الاسلامي واللغة العربيه فلا ننسى هاته الروابط العزيزة من اجل كرة القدم . . . . . . المهم الاحسن في الميدان يستحق التاهل للمونديال اخوكم في الله محمد من الجزائر سلام

amine | 12/10/2009

يجب ان تعيد الفيفا النظر الى اعطاء ثلاث نقاط وثلاثة اهداف

محارب الصحراء | 12/10/2009

الجزائر و مصر اخوة و ان شاء الله الجزائر 2- مصر0

الجزائري | 12/10/2009

يا ناس راكم تابعتو المباراة الحكم حرمنا من هدفين لا جدال فيهماو المنتخب الرواندي كان يضيع الوقت و هو خاسر لا ندري لصالح من؟ أما ضربة الجزاء كانت شرعية تماماتابعو اللقطة جيدا و الله يهديكم إقبلوا بنهائيات إفريقيا أما الكبير للكبير.

لطفي عبد الدايم - الجزائر | 12/10/2009

نحن الجزائريين لا نكرهكم و لا نكره أي بلد عربي (مثملما جاء على لسان الصحفي الأرعن "عمرو أديب " الذي أعطى لنفسه مكانة أكبر من تلك التي يستحقه) كل جزائري يتنى فوز فريقه الوطني ، و طبعا كل مصري يتمنى فوز فريقه الوطني كفانا و كفاكم كلاما لا يؤخر و لا يقدم المهم تأهل فريق عربي من هذه المجموعة إلى المونديال فهو مكسب لكل العرب الرياضة أخلاقا قبل أن تكون رياضة ، فلتذهب الرياضة إلى الجحيم إن كانت ستذهب أخلاقنا أتنى من من كل قلبي و دون نفاق الفوز للفريق الأفضل الذي يثبت جدارته في الميدان الله يهديك يا عمرو "أذيب" عفوا أديب (أنت صاحب فتة ، و الفتةأشد من القتل)

Hichem | 12/10/2009

ضربة الجزاء صحيحة تماما كما أن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء أخرى

اشيو الحرامي | 12/10/2009

هل يسمى مستوى اللعب الروندي كرة قدم من تابع المباراة حتى ولم يكن مختص في المجال(مشاهد بسيط)يتضح له الفارق الشاسع في مستوى الفريقين بين فريق جزائري اظهر قدرات فنية واخلاقيات عالية رسمت عراقة الكرة الجزائرية شكرا للمنتخب الجزائري على هدا المستوى المشرف ونحن نؤمن ان الاقوى من سياتهل للمونديال.سواء مصر او الجزائر المهم دولة عربية مسلمة وكلا الفريقين مستواهم يشرف

ابن أم الدنيا | 12/10/2009

كسبتم الجوله قبل الأخيره لكن إن شاء الله الجوله الأخيره ستكون مصريه خالصه، بإذن الله سنفوز عليكم يا جزائريين بفارق 3 ونحصل على التأشيره إلى جنوب أفريقياوسنسعد بجمهوركم يساندنا هناك فى جنوب أفريقيافكلنا إخوه مسلمين وعرب

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94219

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة