الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › البدرى: برادلى يستحق المساندة من الجميع.. وأرفض الهجوم عليه

صورة الخبر: البدرى: برادلى يستحق المساندة من الجميع.. وأرفض الهجوم عليه
البدرى: برادلى يستحق المساندة من الجميع.. وأرفض الهجوم عليه

طالب الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، بضرورة مساندة بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب بدلاً من الهجوم عليه فى هذا التوقيت الحرج قبل مباراة زيمبابوى ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014.

وأضاف أن انتقاد برادلى بهذه القسوة عقب مباراة ودية لم تكن ضمن برنامجه خطأ بكل تأكيد خاصة أن المدير الفنى للمنتخب خاض مباراة قطر وينقصه العديد من العناصر المؤثرة فى الفريق، إضافة إلى أنه لم تكن هناك أي استعدادات للمباراة بشكل جيد نظراً لضيق الوقت، خاصة أن الترتيب لهذا اللقاء جاء بشكل مفاجئ، ومع هذا تحمل برادلى المسئولية ووافق على أداء المباراة.

وقال البدرى ما يجب أن يسأل عنه برادلى عقب هذه المباراة الودية هو مدى استفادته من بعض العناصر أو تطبيق بعض الجوانب الخططية أو تجربة بعض اللاعبين الجدد فقط.. لكن للأسف الأمر تحول لمحاكمة للرجل عقب مباراة ودية وهو الذى يبذل أقصى ما لديه لتحقيق طموحات كل المصريين بالوصول إلى كأس العالم فى البرازيل.

وناشد البدرى الجميع بضرورة الوقوف خلف برادلى وجهاز الفنى وتوفير الأجواء المناسبة لهم قبل مباراة زيمبابوى المقبلة لاحراز الفوز الذى يدفع بالمنتخب المصرى خطوة كبيرة نحو المونديال.

وأشار إلى أنه على الصعيد الفنى لا يتدخل فى عمل برادلى وله رؤيته التى يجب احترامها لكنه يرى أنه يسير بخطى للأمام لاسيما وأن برادلى تعرض لظروف معاكسة كثيرة خلال الفترة الماضية خاصة فى الفترة التى توقف فيها الدورى.

وقال المدير الفنى للأهلى إن مصلحة المنتخب تستوجب تضافر كافة الجهود على كل المستويات ولابد أن يساعد الجميع الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة برادلى ولاعبيه لأن الفائز فى النهاية سيكون المنتخب المصرى.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على البدرى: برادلى يستحق المساندة من الجميع.. وأرفض الهجوم عليه

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57371

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة