الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الإسماعيلي: السولية في الأهلي بشرط!

صورة الخبر: الإسماعيلي: السولية في الأهلي بشرط!
الإسماعيلي: السولية في الأهلي بشرط!

أكد حسين محمد أبوالسعود عضو مجلس إدارة الإسماعيلي ، أن إدارة الدراويش لا تمانع بيع عمرو السولية لاعب وسط الفريق للنادي الأهلي، مؤكداً أنها سبق له بيع مسعد عوض إلي القلعة الحمراء في الموسم الماضي، ولا توجد مشكلات بين الناديين علي الإطلاق، مشيراً إلي أن مصلحة الإسماعيلي فوق كل اعتبار.

وقال حسين أبوالسعود في تصريح تليفزيوني:" لم اقابل محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي في حياتى، وجلست فقط مع رجل أعمال منتمي للنادي الأهلي وصديق شخصي لي، وكانت مجرد "دردشة عادية" بيننا حول إمكانية بيع السولية للأهلي، وقمت بالرد عليه بالطريقة المناسبة".

وأضاف:" في أزمة بيع السولية، هناك بعض الأمور، حيث سينتظر النادي إلي 1 يوليو المقبل، لمعرفة الرغبة النهائية للاعب سواء بتجديد عقده أو الاحتراف الخارجي، وعرضنا عليه التجديد بمبلغ مالي كبير، يتساوي مع اللاعبين الكبار في الأهلى والزمالك".

فيديو

وواصل نجل رئيس الإسماعيلي:" النادي سيرضخ لرغبة السولية حال طلبه الرحيل، وسنفاضل بين العروض واتصالات الأهلي والزمالك شفوية، ولم نتلقٍ عروض رسمية من جانب أي نادٍ، ونتمنى أن يُجدد اللاعب معنا لأنه يحمل شارة القيادة وابن من أبناء الدراويش".

وأنهي حسين أبوالسعود:" سنفاضل بين العرض الأعلي مالياً، لو اللاعب رغبته الأهلي، فيجب علي مسئوليه التقدم بعرض يتوازن مع قيمة السولية وكذلك نادي الزمالك الذي طلب ضم اللاعب شفوياً، هدفنا تحقيق مصلحة الإسماعيلي بغض النظر عن أي شئ، وحتى الآن نأمل في تجديد عقود السولية"

المصدر: يوروسبورت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإسماعيلي: السولية في الأهلي بشرط!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66793

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة