الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › الإسبانية موجوروزا تطيح برادافانسكا وتصعد لنهائي ويمبلدون

صورة الخبر: موجوروزا
موجوروزا


باتت الاسبانية جاربين موجوروزا بلانكو أول اسبانية تبلغ نهائي بطولة ويمبلدون منذ عام 1996 عندما تغلبت على البولندية انيسكا رادفانسكا 6-2 و3-6 و6-3 في مباراة مثيرة جرت على الملعب الرئيسي يوم الخميس.

ولم تظهر المصنفة العشرين أي توتر في البداية في أكبر مباراة تخوضها على مدار مسيرتها وبدت في طريقها لانتصار ساحق عندما شقت طريقها عبر المجموعة الأولى وتقدمت 3-1 في الثانية.

إلا أن رادفانسكا الماكرة المصنفة 13 والتي تخوض ثالث مباراة لها في الدور قبل النهائي لبطولة ويمبلدون استنفرت طاقاتها لتقلب دفة المباراة بفوزها بستة أشواط متتالية في طريقها نحو الفوز بالمجموعة الثانية.

ولم تفقد موجوروزا أصغر لاعبة تبلغ الدور قبل النهائي لويمبلدون حماسها على الرغم من ذلك خاصة بعد تعرضها لكسر ارسالها في بداية المجموعة الفاصلة. وعقب فوزها بشوط إرسالها بعد ان ساد التوتر لتتعادل 2-2 استطاعت اللاعبة الاسبانية كسر إرسال رادفانسكا قبل أن تحتفظ بإرسالها لتتقدم 5-2.

وبدت موجوروزا (21 عاما) متوترة على نحو مفهوم وهي تلعب ضربة الارسال لحسم المباراة وهي متقدمة 5-3 وأثر توترها عليها بشدة حيث ارتكبت خطأ مزدوجا إلا أنها استطاعت حسم المباراة في أول نقطة بضربة أمامية قوية بعد أن أجبر إرسالها الأول القوي رادفانسكا على إعادة الكرة بصعوبة.

وستواجه موجوروزا في الدور المقبل اما المصنفة الاولى على العالم سيرينا وليامز الفائزة بويمبلدون خمس مرات او ماريا شارابوفا في نهائي سيقام يوم السبت.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإسبانية موجوروزا تطيح برادافانسكا وتصعد لنهائي ويمبلدون

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2797

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة