الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الأهلي يكتفي برباعية في مرمى سموحة .. ومتعب و"جدو" ينتزعان الآهات بهدفين رائعين

صورة الخبر: الأهلي يكتفي برباعية في مرمى سموحة .. ومتعب و"جدو" ينتزعان الآهات بهدفين رائعين
الأهلي يكتفي برباعية في مرمى سموحة .. ومتعب و"جدو" ينتزعان الآهات بهدفين رائعين

حقق الأهلي فوزاً كبيراً على سموحة برباعية نظيفة في تجربته الودية الثالثة أمام سموحة، وذلك في إطار استعدادات المارد الأحمر لانطلاقة الموسم الجديد.

تقدم عماد متعب للفريق في الدقيقة 15 من تسديدة قوية، ثم سجل أحمد فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 28، وتمكن أحمد شديد قناوي من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 60، وسجل محمد ناجي "جدو" هدفاً رائعاً بعد استقبل عرضية متقنة لشديد "على الطاير" في الدقيقة 66.

وحسبما أفاد مراسل korabia.com فإن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق قد دخل لقاء سموحة الذي تابعه ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر من المدرجات، وعينه على مباراة حرس الحدود في الجولة الإفتتاحية من مسابقة الدوري الممتاز المصري، والمقررة لها يوم الجمعة المقبل.

وبدأ الفريق الأحمر المباراة بتشكيلة مكونة من أحمد عادل عبد المنعم، ووائل جمعة، ومحمد نجيب، وسيد معوض، وأحمد فتحي، وحسام غالي، وحسام عاشور، ووليد سليمان، وعبد الله السعيد، ومحمد أبو تريكة، وعماد متعب.

وشارك الأهلي بفريق مختلف في الشوط الثاني، علماً بأن اللقاء شهد تألق وليد سليمان وعبد الله السعيد في الشوط الأول، فيما ظهر شديد قناوي و"جدو" بشكل لافت في الشوط الثاني.

وكان جوزيه قد إعتمد على عدد من البدلاء والوافدين الجدد خلال المباراتين السابقتين أمام نبروه "وفاز بها بسباعية نظيفة"، والسكة الحديد "وفاز بثنائية نظيفة".
الشوط الأول

لم يدخل الأهلي المباراة بقوة إلا في الدقيقة 15 التي شهدت تسجيل عماد متعب نجم الفريق للهدف الأول بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة 28 تمكن أحمد فتحي من إضافة الهدف الثاني عن طريقة تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بأحد مدافعي الفريق السكندري وسكنت المرمى.

وشهد الشوط الأول تألق وليد سليمان نجم الفريق وظهوره بمستوى متميز، وذلك إضافة لعبد الله السعيد الذي لفت الأنظار بعدة كرات خطيرة.
الشوط الثاني

في بداية الشوط الثاني، أشرك جوزيه فريق آخر بعد نزول شريف إكرامي وشريف عبد الفضيل وأحمد العش وأيمن أشرف وأحمد السيد وأحمد نبيل "مانجا" وأحمد شديد قناوي وفابيو جونيور ومحمد ناجي "جدو" وسيد حمدي.

وظهر البدلاء بصورة جيدة في الشوط الثاني، حيث تمكن شديد قناوي "النشيط" من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 60 عبر تسديدة اصطدمت بأحد مدافعي سموحة ودخلت الشباك، ثم أضاف "جدو" الهدف الرابع في الدقيقة 66 بعدما تلقى "على الطاير" عرضية شديد قناوي من الجانب الأيسر.

وفي الدقيقة 75، شهد الملعب حدثاً طريفاً باقتحام أحد مشجعي الفريق ملعب "مختار التتش"، حيث قام بالركض داخل الملعب، وعندما إتجه نحو الجهاز الفني للفريق الأحمر قام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ومحمد شوقي نجم الفريق بتهدئته والتحدث معه برفق، ليقتنع بالعودة مجدداً إلى مكانه.

وواصل الأهلي سيطرته على اللقاء في الدقائق المتبقية، لكنه فشل في تسجيل المزيد من الأهداف، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأحمر برباعية نظيفة.

المصدر: كورابيا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأهلي يكتفي برباعية في مرمى سموحة .. ومتعب و"جدو" ينتزعان الآهات بهدفين رائعين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94984

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة