الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الأهلي يرفع دعوى قضائية ضد لاعبه السابق

صورة الخبر: الأهلي يرفع دعوى قضائية ضد لاعبه السابق
الأهلي يرفع دعوى قضائية ضد لاعبه السابق

قامت إدارة النادي الأهلي برفع دعوى قضائية ضد لاعب فريق الشباب السابق إسلام حسن، تطالبه فيها بالحصول على 60 ألف جنية قيمة الضرائب المستحقة على العقد الذي تم إلغاءه قبل موسمين.

وكان اللاعب قد تقدم بشكوي رسمية لاتحاد كرة القدم المصري برئاسة جمال علام، إلا أن لجنة شئون اللاعبين رفضت الشكوي وقامت بحفظها، حيث طالب إسلام حسن بباقي مستحقاته عن إجمالي عقده مع الأهلي والذي بدأ في عام 2009 - 2010 وكان من المفترض أن ينتهي في موسم 2013 - 2014، ولكن إدارة الأهلي فسخت العقد قبل انتهاء المدة بموسم واحد.

والغريب أن اللاعب يمتلك مستند قانوني يؤكد أن قيمة الضرائب المستحقة على عقده 20 ألف جنية، وهو ما يضعف موقف إدارة الأهلي في الدعوى القضائية التي أقامتها الشئون القانونية بالنادي في محاولة منهم لمد أجل نظر الدعوى القضائية الخاصة بـ"إسلام حسن".

وقام اللاعب برفع دعوى قضائية عن طريق المحاميان سامي محمد وأحمد العجوز، وطالب فيها أولاً بالغاء القرار الصادر من لجنة شئون اللاعبين بحفظ الشكوي المقدمة منه، وإلزام القضاء بالفصل في الزام النادي الأهلي بكافة مستحقاته المالية، وكذلك حصوله علي 10% كفائدة علي المبلغ الأجمالي المستقح له، من وقت تقديم شكواه للاتحاد المصري في 12 يناير 2014، مع الزام الجهة الإدارية بالمصروفات.

وكان إسلام حسن لاعباً في صفوف فريق الشباب بالأهلي، إلا أن اللاعب تم الاستغناء عنه، ورحل عن صفوف النادي الأحمر، دون أن يحصل علي مستحقاته المالية المتأخرة، وفشل في حل تلك الأزمة مع مسئولي قطاع الكرة بالنادي طيلة العامين الماضيين.

المصدر: جول دوت كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأهلي يرفع دعوى قضائية ضد لاعبه السابق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73806

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة