الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الأهلي المصري يهدد: إذا سجلتم شيكابالا سننسحب من الدوري

صورة الخبر: شيكابالا
شيكابالا

استشاط أهلاويون غضباً، من محاولات إدارة نادي الزمالك قيد اللاعب محمود عبد الرازق (شيكابالا) العائد من الإعارة في الإمارات مع نادي الوصل، في قائمة الفريق الأول، وهي الخطوة التي رفضتها إدارة نادي الأهلي، بحجة أن "فترة القيد انتهت"، بل أنها ذهبت الى أبعد من ذلك حين هددت صراحة "بالانسحاب من بطولة الدوري" في حال تم قيد اللاعب.

وقال مدير جهاز الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ لـ"العربية.نت": "فترة قيد اللاعبين في كشوفات الأندية انتهت، وأقفل باب التسجيل، فلماذا يعاد فتحه من أجل قيد لاعب بعينه".

وأضاف: "هناك لوائح وأنظمة وفترات محددة لقيد اللاعبين، ولا يجوز تخطي اللوائح من أجل نادٍ أو لاعب، وللأهلي كل الحق فى التمسك بعدم فتح باب القيد من منطلق الالتزام باللوائح وتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص".

من جهته وصف عضو مجلس إدارة الزمالك اللواء مدحت بهجت في حديث مع "العربية.نت" تصريحات عبد الحفيظ بـ "الغريبة جدا" خاصة أن الأهلي لا يلعب مع الزمالك في المجموعة نفسها في دوري الشهداء، وأوضح: "طلبنا من الاتحاد المصري رفع مذكرتنا الى الفيفا للحصول على موافقة رسمية بقيد اللعب استنادا إلى المادة"206" الفقرة" 1" والتي تسمح لأي لاعب محترف باللعب مع نادية مادام غير مرتبط بأي تعاقد مع نادي آخر ولم يلعب في الموسم نفسه لنادٍ محلي .. وحتى نرفع الحرج عن مسؤولي الجبلاية ولا يتهمون بمجاملة الزمالك".

الى ذلك أكد وكيل اللاعب سمير عبد التواب أن قيد شيكابالا من عدمه "يتوقف على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم بفتح النظام لقيده ولا يمكن الجزم على الإطلاق بأن الفيفا قد يوافق على ذلك".

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس قد أرسل مذكرة إلى اتحاد الكرة المصري يطالب برفعها الى الفيفا للمطالبة بقيد لاعبه شيكابالا في القائمة المحلية بعد فسخ تعاقده مع الوصل الإماراتي.

المصدر: الموجز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأهلي المصري يهدد: إذا سجلتم شيكابالا سننسحب من الدوري

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6879

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة