الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الأهلى يرصد 40 ألف جنيه لكل لاعب للفوز بالبطولة الأفريقية والتأهل للمونديال

صورة الخبر: الأهلى يرصد 40 ألف جنيه لكل لاعب للفوز بالبطولة الأفريقية والتأهل للمونديال
الأهلى يرصد 40 ألف جنيه لكل لاعب للفوز بالبطولة الأفريقية والتأهل للمونديال

حدّدت لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة حسن حمدى خلال اجتماعها مع محمد يوسف المدير الفنى للفريق، مبلغ 40 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب بالفريق، فى حالة الحفاظ على اللقب الأفريقى والصعود لكأس العالم للأندية بالمغرب.

وفضّلت اللجنة منح اللاعبين الحد الأقصى من المكافأة لدعمهم معنوياً ومادياً وتحفيزهم على الفوز بالكأس الأفريقية والحفاظ على اللقب الأفريقى، كما تبحث اللجنة صرف جزء من مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل سفرهم إلى جنوب أفريقيا لزيادة الدوافع لديهم، كما حرصت لجنة الكرة على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفنى فى المران الأول عقب العودة من الراحة، وطالبتهم بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية فى جوهانسبرج تسهل من مهمة الفريق فى مباراة العودة بالقاهرة.

من ناحية أخرى رفض محمد يوسف، فكرة الاستعانة بطبيب نفسى خلال الفترة الحالية للعمل على إخراج بعض اللاعبين من الظروف النفسية التى يمرون بها، خصوصاً الدوليين الذين ظهر عليهم خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام القطن التأثر نفسياً بفضيحة كوماسى مع المنتخب الوطنى.

وعرض البعض على «يوسف» الاستعانة بطبيب نفسى، على طريقة جوزيه ليصاحب الفريق إلى جوهانسبرج لكنه رفض، مؤكداً أن لديه القدرة على معالجة الأمر بنفسه.

وفى السياق نفسه، يبحث الجهاز الفنى عن خوض مباراة ودية خلال الأيام المقبلة، قبل السفر إلى جوهانسبرج يوم 28 أكتوبر، لمواجهة أرولاندو، يوم 2 نوفمبر فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

يأتى ذلك فى الوقت الذى يصر فيه وليد سليمان على الرحيل عن النادى عقب بطولة أفريقيا فى ضوء عدم استقرار الأوضاع الكروية داخل البلاد، ويفاضل اللاعب بين عرضين، إماراتى وآخر قطرى، لاختيار الأنسب له.

ويأتى العرض الإماراتى الأقرب لموافقة اللاعب عليه فى ضوء إقامة خطيبته فى دبى، مؤكداً لبعض المقربين منه أنه سيعرض الأمر على لجنة الكرة عقب الانتهاء من بطولة أفريقيا وفى حالة صعود الفريق لكأس العالم للأندية سيُؤجل الرحيل لما بعد بطولة العالم تحسباً لوجود عروض أفضل.
وكان اللاعب تلقى عدة عروض فى الموسم السابق لكن لجنة الكرة رفضت التفريط فيه وتمسّكت ببقائه داخل صفوف الفريق، لكن استمرار توقف النشاط الكورى زاد من رغبة اللاعب فى الرحيل.

وفى سياق مختلف، تزايدت أسهم محمد بركات لاعب الفريق، الذى أعلن اعتزاله مؤخراً، نحو تنصيبه مديراً للتعاقدات بالنادى، خلفاً لمجدى طلبة، فى ظل سعى النادى للاستفادة من شعبية اللاعب واستغلال علاقته الجيدة بكل اللاعبين لاستعادة بريق المكان، لخدمة النادى بعد فترة من الفشل خسر الأهلى خلالها العديد من الصفقات، منها بيدومبو وأحمد على ومؤمن زكريا ومحمد زيكا منذ رحيل المهندس عدلى القيعى عن المنصب.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأهلى يرصد 40 ألف جنيه لكل لاعب للفوز بالبطولة الأفريقية والتأهل للمونديال

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91792

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة