الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الأسابيع الثلاثة الأولى بالدورى الجديدة مهددة بعدم الإذاعة

صورة الخبر: عامر حسين
عامر حسين

وضعت أندية الدورى الممتاز لجنة المسابقات باتحاد الكرة فى مأزق شديد، بسبب ضغوطها القوية التى تمارسها على مجلس الادارة برئاسة سمير زاهر، من أجل تأجيل انطلاق مسابقة الدورى الجديد لمدة أسبوعا، ليبدأ يوم 20 أكتوبر الجارى بدلا من 14 من نفس الشهر.

وأرجعت رابطة الأندية مطلبها بتأجيل الدورى نظرا لتأخر تسلمها جدول المسابقة، فى ظل مماطلة مجلس الجبلاية فى اعلان جدول المباريات رغم انتهاء لجنة المسابقات من اعداده منذ فترة.

فى المقابل، رفض عامر حسين رئيس لجنة المسابقات طلب الأندية، لاسيما وأن الجدول الجديد يتضمن انطلاق الدورى يوم 14 أكتوبر الجارى على أن ينتهى يوم 29 يونيو المقبل، كما تم تحديد مواعيد توقفات المباريات فى الدور الاول على هذا الأساس، لذا ففى حالة تأخير الدورى أسبوعا سيرتبك جدول المسابقة بالكامل .

على صعيد متصل، هددت أندية الدورى مجلس الجبلاية من انطلاق مسابقة الدورى الجديد قبل أن يتم تسويق المباريات، من خلال مزايدة علنية لبيع حقوق بث المباريات فضائيا، وحتى الأن لم تنته لجنة البث السباعية من اعداد كراسة الشروط الخاصة بمزايدة حقوق البث، وهو ما يهدد تسويق الدورى قبل انطلاقه يوم 14 أكتوبر الجارى.

وكشف مصدر مسؤول داخل الجبلاية عن أن الأسابيع الثلاثة الأولى من الدورى الجديد مهددة بعدم التسويق وبالتالى عدم الإذاعة، وهو ما سيكبد الأندية المصرية خسائر مادية فادحة قد تصل الى 10 ملايين جنيه.

من ناحية أخرى، يعقد عامر حسين اجتماعا مع الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى، لشرح تفاصيل جدول الدورى الجديد ومواعيد توقفات المباريات قبل مباراتى البرازيل.

يأتى هذا الاجتماع بناء على طلب برادلى الذى طلب الاطلاع على جدول الدورى قبل إعلانه رسميا، حتى يستطيع تحديد مواعيد معسكرات الفراعنة على أساسه، وتحديدا قبل مواجهة البرازيل يوم 14 نوفمبر المقبل بالدوحة.

المصدر: اليوم السابع / حاتم رضا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأسابيع الثلاثة الأولى بالدورى الجديدة مهددة بعدم الإذاعة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13521

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة