الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › الأربعاء.. ختام دور الـ16 لبطولة العالم لسيدات الإسكواش

صورة الخبر: منتخب مصر للاسكواش
منتخب مصر للاسكواش

تختتم غدا الأربعاء منافسات دور الـ16 من بطولة العالم للسيدات لفردى الإسكواش في نسختها رقم 30، التي ينظمها نادي وادي دجلة برئاسة المهندس ماجد سامى بالتعاون مع اتحاد الاسكواش حتى 20 ديسمبر الجارى، ويبلغ مجموع جوائز البطولة 150 ألف دولار.

وتلتقي اليوم رنيم الوليلي لاعبة المنتخب الوطني ووادى دجلة والمصنفة الثالثة عالمياَ مع الهندية ديبيكا باليكال المصنفة رقم 16 عالمياَ ، كما تواجه نور الطيب المصنفة رقم 8 عالمياَ نظيرتها الأسترالية راتشيل جرينهام المصنفة رقم 13 عالمياَ.

وفي نفس الدور تلتقي اﻻنجليزيتان أليسون واترز مع سارة جان بيري، فيما تواجه الإنجليزية الأخري لورا ماساروا المصنفة الثانية عالمياَ وحامل لقب البطولة مع بطلة هونج كونج "أنيه أو".

وكان حفل الإفتتاح الرسمى للبطولة الذى أقيم أمس الاول بمقر النادى بضاحية المعادى شهد اشادة كبيرة بفقراته التى عبرت ببساطة عن ارض الفراعنة من خلال عرض الليزر الذى تفاعل معه الجميع فى ظل امتلاء المدرجات خلال الافتتاح ، الذى حضره ماجد سامى وجميع أعضاء مجلس ادارة وادى دجلة وعاصم خليفة رئيس الاتحادين المصرى والعربى وهانى حمودة نائب رئيس الاتحاد المصرى ورئيس الاتحاد الافريقى للاسكواش.وأعرب المهندس ماجد سامى عن سعادته باستضافة البطولة متمنيا ان يقدم وادي دجلة من خلالها رساله نجاح مصرية جديدة فى القدرة على تنظيم الأحداث العالمية وأن مصر بلد الأمن والأمان والرياضة والسياحة والخير .

وعقب حفل الافتتاح ،بدأت أولى اللقاءات بمواجهة مصرية ماليزية بين نيكول ديفيد ويثرب عادل لاعبة المنتخب الوطني وهو اللقاء الذي انتهى بفوز الماليزية بثلاثية نظيفة.تبعها لقاء بين نوران جوهر ونور الشربيني وهو اللقاء الذي انتهى بمفاجأة مدوية بفوز الأولى بنتيجة 3 – 1، واستغلت بنت دجلة التشجيع والحماس من قبل الجمهور الحاضر للمباراة واستطاعت التغلب على مواطنتها صاحبة التصنيف الرابع عالمياَ.

فيما فازت رنيم الوليلي نجمة وادي دجلة والمنتخب الوطني على الناشئة الصاعدة بسرعة الصاروخ حبيبة محمد بنفس النتيجة السابقة، في مباراة استطاعت فيها رنيم التحكم في إيقاع اللقاء والفوز به بعد مباراة استمتع فيها الحضور باسكواش مصري خالص مئة بالمئة.

أما آخر لقاءات يوم اﻻفتتاح فكانت بين الإنجليزية لورا ماساروا مع مريم متولي وانتهى اللقاء بفوز الإنجليزية بنتيجة 3 – 1.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأربعاء.. ختام دور الـ16 لبطولة العالم لسيدات الإسكواش

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80647

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة