الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › إيفانوفا مع «سلة البرتقالي» في البطولة العربية

صورة الخبر: إيفانوفا مع سلة البرتقالي في البطولة العربية لاعبو الكويت يواصلون الاستعداد في صربيا لبطولة أندية كرة السلة العربية (هاني الشمري) 
إيفانوفا مع سلة البرتقالي في البطولة العربية لاعبو الكويت يواصلون الاستعداد في صربيا لبطولة أندية كرة السلة العربية (هاني الشمري) 

تعاقدت ادارة نادي كاظمة مع المحترف النيجيري مايكل ايفانوفا لتدعيم صفوف الفريق الاول لكرة السلة استعدادا للبطولة العربية التي ينظمها البرتقالي خلال الفترة من 15 الى 27 الجاري في صالة يوسف الشاهين.

ويعتبر ايفانوفا الذي يشغل مركز صانع الألعاب اضافة قوية لسلة كاظمة في ظل ما يتمتع به اللاعب من امكانيات وسبق له اللعب في فريق انرجي الأميركي كما قاد المنتخب النيجيري في البطولة الافريقية الاخيرة. وبذلك يكون ايفانوفا المحترف الثاني في صفوف الفريق بعد التونسي مكرم بن رمضان.

من جانب آخر، تغلب فريق كرة السلة في الكويت على جريزنك الصربي 76 ـ 70 في ثاني مبارياته الودية في معسكره التدريبي الذي يقيمه الفريق هناك استعدادا للبطولة. وكان الأبيض قد خاض مباراته الأولى في المعسكر أمام فريق بتموفارم وانهزم فيها 87 ـ 89 بفارق سلة واحدة، وسيخوض مباراته الثالثة غدا أمام نادي بلغراد، فيما ستكون اخر مبارياته يوم 11 الجاري مع احد الفرق الصربية التي لم تتحدد بعد قبل ان يعود إلى البلاد في 13 الجاري للمشاركة في البطولة.

وقال رئيس وفد الفريق ومدير اللعبة بدر العصيمي إن معسكر الفريق يسير وفق الخطة الموضوعة من خلال تكثيف الحصص التدريبية للاعبين تحت اشراف مدرب الفريق الجديد البحريني سلمان رمضان، بالإضافة إلى خوض المباريات الودية مع ابرز الفرق الصربية، مبينا أن نادي بتموفارم الذي تغلب عليه الأبيض يعتبر من ابرز الأندية في صربيا وشارك في الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

وأشار العصيمي إلى أن مستوى جميع لاعبي الأبيض في تطور ملحوظ عبر تطبيق تكتيكات المدرب المميز رمضان الذي يحاول بقدر الامكان أن يشرك جميع اللاعبين في المباريات الودية من أجل الوقوف على مستواهم بصورة كاملة قبل أن يضع التصور النهائي للتشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في منافسات البطولة، مشددا على أن المحترفين الثلاثة في صفوف الفريق الصربي فلادسلاف دراغوفيتش والأميركيين الحاجي محمد وجيمس بنيغر يقدمون مستويات مميزة خلال المباريات الودية خصوصا الأخير الذي سجل في المباراة الأول 30 نقطة، والثانية 23 نقطة وهو مايؤكد سرعة تأقلمه مع الفريق.

وقال العصيمي: «يبذل اللاعبون المحليون مجهودا كبيرا في التدريبات اليومية من أجل الوصول إلى افضل مستوياتهم قبل البطولة، كما يقدم عبدالله الصراف لاعب القادسية الذي استعاره الكويت اداء لافتا خلال المعسكر، الامر الذي يبعث على التفاؤل بأن الفريق سيقدم المستوى المأمول في البطولة العربية التي تعتبر من اقوى البطولات لما تضمه من اندية مميزة تمتلك افضل اللاعبين».

وفيما يخص استعدادات الاندية الاخرى، تعاقدت ادارة نادي الانصار السعودي مع المحترف الباهامي توري استعدادا للبطولة، كما اسندت الادارة مهمة قيادة الفريق الى المدرب التونسي لطفي الشيخاوي.

المصدر: الانباء الكويتية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إيفانوفا مع «سلة البرتقالي» في البطولة العربية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98295

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة