الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › إسماعيل يوسف يؤكد: القادم أفضل للزمالك

صورة الخبر: إسماعيل يوسف يؤكد: القادم أفضل للزمالك
إسماعيل يوسف يؤكد: القادم أفضل للزمالك

رفض إسماعيل يوسف المدرب العام لنادى الزمالك، وصف أداء حسين حمدى، الوافد الجديد على الفريق، بالمخيب فى مباراة وادى دجلة بدور الـ16 لمسابقة كأس مصر والتى انتهت بفوز الأبيض 4/1.

أكد تيجانا، أن الجهاز الفنى يعول على اللاعب أمال كبيرة فى الفترة القادمة، مضيفًا أن قرر استبداله جاء لضرورة فنية لتغيير خطة اللعب.

كما أكد إسماعيل يوسف خلال المؤتمر الصحفى عقب المباراة، أن الجهاز الفنى لم يتوقع الفوز على وادى دجلة بهذه النتيجة العريضة لكن سير المباراة كان يقول أكثر.
قال إسماعيل يوسف، إن مباراة دجلة كبداية كانت مهمة جدًا للجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة بعد توليه المسئولية، لاسيما أنها مباراة كأس وهى كثيرًا ما تشهد مفاجآت، لذا بدأنا بـ3 لاعبين فى الدفاع هم هانى سعيد وصلاح سليمان ومحمود فتح الله وأمامهم 2 من لاعبى الوسط هم الميرغنى وأحمد حسن ومن أمامهم شيكابالا وعمرو زكى حسين حمدى.

أضاف تيجانا، أن هناك مشكلة واجهت الجهاز فى الشوط الأول هى عدم وجود أى ضغط على لاعبى الخصم فى منطقة الوسط، مما أدى إلى لسيطرة لاعبى وادى دجلة، وهو ما وضح فى الهدف الذى أحرزه حسن مصطفى، قائلاً: "كان لابد أن يضغط الميرغنى على مصطفى لقطع الكرة وهو ما لم يحدث".

وتابع: "فى الشوط الثانى لعبنا بطريق مختلة، فقمنا بإشراك إبراهيم صلاح بدلاً من حسين حمدى من أجل امتلاك وسط الملعب، حينها لعبنا بمهاجم وحيد من تحته شيكابالا وأحمد حسن"، مضيفًا "بعدها أجرى الجهاز الفنى دجلة تغييرًا هجوميًا، لذا قمنا بإشراك أحمد جعفر ليخفف الضغوط على دفاعاتنا".

أشاد المدرب العام للقلعة البيضاء باللياقة البدنية للاعبين التى استمرت بنفس القوة طوال اللقاء.
أكد يوسف، أنه لن يتم تثبيت طريقة لعب واحدة طوال الموسم، ضاربًا المثل أن الجهاز الفنى بدأ بطريقة 3/5/2 فى مباراة اليوم، ثم تحولت إلى 4/3/2/1 على حسب مجريات المباراة.

كما أكد يوسف، أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة جسن شحاتة ينتظر عودة أكثر من لاعب فى الفترة القادمة مثل صبرى رحيل هو ما ينتظره دور كبير مع الفريق ومحمد إبراهيم وأحمد توفيق، بالإضافة إلى أحمد حسام "ميدو"، مؤكدًا أن ميدو يحتاج إلى 10 أيام إلى أسبوعين حتى يستطيع أن يدخل فى جو المباريات، فالمشكلة ليست فى وزن ميدو فقط لكن نقصان اللياقة الفنية أيضًا.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إسماعيل يوسف يؤكد: القادم أفضل للزمالك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24661

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة