الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › أهلي جدة يهدد مرتضى منصور "بالتسجيلات".. ويؤكد: حقنا لن يضيع

صورة الخبر: مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مساعد الزويهري رئيس نادي أهلي جدة السعودي، على نيته تقديم مذكرة مدعمة بتسجيلات صوتية لمرتضى منصور رئيس الزمالك، من أجل حفظ حقوق ناديه.

وأشار الزويهري في تصريحات عبر قناة أم بي سي برو سبورت، إلى وجود تواصل بين ناديه ومرتضى منصور حتى الأسبوع الماضي، مؤكداً أنه تفاجأ بتصريحات رئيس الزمالك.

وقال رئيس الأهلي: " مرتضى منصور تواصل معي وأطلعته على الوضع كاملاً، وأبلغته بوجود مستحقات لنا لدى الاتحاد السعودي وأننا سنقوم بالسداد له قبل أي ألتزام آخر، ووافق في النهاية ".

مضيفاً: " فوجئت بعد ذلك بتصريحاته وبتأكيده أنه لم يلق منا أي تجاوب، في الوقت الذي تواصل معه المستشار القانوني للأهلي قبل أسبوع واحد، وأكدنا له أننا سنقوم بسداد المبلغ المطلوب ".

وكان مرتضى منصور قد شن هجوماً لاذعاً على إدارة أهلي جدة بسبب مستحقات الزمالك في انتقال عبد الشافي للفريق السعودي، حيث وصف مسؤولي الراقي "بالنصابين"، قبل أن يؤكد على عدم وجود تجاوب منهم تجاه إتصالاته.

وأكمل الزويهري: " الإدارة القانونية في الأهلي جهزت مذكرة كاملة مدعومة بتسجيلات صوتية لمرتضى منصور، الأهلي حقه لن يضيع وسنتخذ الطرق القانونية لحفظ حقوقنا ".

واختتم رئيس الأهلي: " مرتضى منصور سيحصل على حقه، سواء اليوم أو باكر، ولكن بهذا الأسلوب اعتقد أن الأمور ستتصعب قليلاً، وبالنسلبة لعبد الشافي فهو باق معنا ولا قلق بشأن الأمر نهائياً ".

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أهلي جدة يهدد مرتضى منصور "بالتسجيلات".. ويؤكد: حقنا لن يضيع

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7694

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة