الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › أخبار الأهلي في الصحف: فتحي يستقر على التشكيل ويستعين بسيمو ومفاضلة بين الثلاثي

صورة الخبر: أخبار الأهلي في الصحف: فتحي يستقر على التشكيل ويستعين بسيمو ومفاضلة بين الثلاثي
أخبار الأهلي في الصحف: فتحي يستقر على التشكيل ويستعين بسيمو ومفاضلة بين الثلاثي

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.



مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.



المصري اليوم



الأهلى يرفض إساءات الاتحاد.. ويتهمه بإشعال الفتنة


رفض مجلس إدارة النادى الأهلى الإساءات والاتهامات التى كالها مسؤولو نادى الاتحاد السكندرى للقلعة الحمراء وإدارتها مؤخراً، بسبب صفقة اللاعب محمد حمدى زكى، وشدد المجلس فى بيان رسمى، أمس، على لسان المدير التنفيذى للنادى، اللواء محمود علام، المتحدث الرسمى باسم مجلس الإدارة، على رفضه الكامل للبيان الذى أصدره مجلس الاتحاد السكندرى برئاسة محمود مشالى مؤخراً ضد النادى، واتهمه خلاله بخطف اللاعبين و«القرصنة».



وأعرب اللواء محمود علام، عن أسفه لما وصلت إليه العلاقة مع الاتحاد، وأعلن خلاله تجميد التوأمة ضارباً بالعلاقات التاريخية القوية التى تربط الناديين عرض الحائط، وأكد علام ضرورة أن تكون لغة الخطاب والحوار بين الأندية أرقى وأسمى من التى تمت صياغة البيان بها، لأن الأهلى لا يتبع سياسة القرصنة أو الخطف فى التعاقد مع اللاعبين، ولكن إدارة الاتحاد تلقى بأخطائها على الآخرين لأن موقف النادى واضح وصريح فى التفاوض مع اللاعبين الجدد، حيث يتفاوض الأهلى من خلال الطرق الشرعية مع الأندية التى ترتبط بعقود مع لاعبيها أو مع اللاعب الذى لا يملك تعاقدا مع ناديه بشكل مباشر.



وأشار «علام» إلى أن مثل هذه البيانات قد تنجى الأندية من انتقادات جماهيرها لبعض الوقت إلا أنها لا تنظر إلى المصلحة العامة وصالح الوطن، لأنها تحرض على الفتنة والإثارة وتهدف إلى الوقيعة بين الجماهير. وطالب «علام» إدارة الاتحاد بالنظر إلى ما فعله الأهلى فى إطار العلاقات التاريخية بين الناديين، حيث لم يتأخر فى إعارة عمرو وردة لزعيم الثغر، وكان إضافة كبيرة للاتحاد هذا الموسم، ومن قبل سبقه نجوم للأهلى انتقلوا إلى الاتحاد مثل وليد صلاح الدين، عضو لجنة الكرة الحالى، وحسن مصطفى ومحمد فضل.



وشدد المدير التنفيذى للأهلى على أن ناديه الذى يدعم الأندية الصديقة بناشئيه الواعدين والمتميزين من المؤكد لن يخطف أى لاعب منها، حرصاً على العلاقات الطيبة والتاريخية التى تجمعه بجميع الأندية المصرية، وقال إن الأهلى يحترم علاقاته بالأندية وهو الأكثر حرصا عليها وتدعيما لها خاصة الأندية الشعبية التى ترتبط مع النادى بعلاقات تاريخية قوية على مستوى مجالس الإدارات المتعاقبة أو الجماهير.



وأشار المدير التنفيذى للأهلى إلى أن هناك حملة ممنهجة الهدف منها إفساد علاقات النادى مع الأندية الشعبية وجماهيرها وهو أمر لن ينجح فيه أى شخص، مؤكداً أن القائمين على إدارة النادى ملتزمون بقيم ومبادئ النادى الأهلى، ولن ينجرفوا للرد على الصغائر أو الأفعال الصبيانية التى تصدر عن بعض الأشخاص غير المسؤولين داخل الوسط الرياضى.



فى شأن آخر، أعلن الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول حالة الطوارئ استعداداً لمباراة الفريق المرتقبة أمام الترجى التونسى بعد غدٍ «الأحد» فى مستهل مشوار الفريق فى دورى المجموعات بالبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.



واستأنف الفريق مساء أمس تدريباته على أرض ملعب مختار التتش فى الجزيرة عقب نهاية الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة، عقب مواجهة بتروجت الأخيرة فى الدورى.



عز حسين: «الأحمر» يقطع العلاقات مع الأندية الشعبية



تسيطر حالة من الغضب العارم على جماهير الاتحاد السكندرى فى أعقاب تصريحات جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، الذى انفردت بها «المصرى اليوم»، التى أكد خلالها شرعية انضمام محمد حمدى زكى، مهاجم الفريق، إلى أى فريق آخر دون الرجوع لنادى الاتحاد بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجارى، وفقا للعقد الموثق بالجبلاية.



وحمّلت الجماهير إدارة النادى المسؤولية عن رحيل اللاعب دون مقابل، فضلا عن خداع الجماهير بالتأكيد على استمرار زكى موسما إضافيا مع الفريق، مطالبة بفتح تحقيق لكشف المتسبب فى عدم توثيق التعاقد الجديد. فى المقابل، فجر عز حسين، نائب رئيس نادى الاتحاد، مفاجأة بالتأكيد على أن تعاقد اللاعب ينتهى مع الفريق بنهاية الموسم الجارى، ولكنه أكد حق النادى فى استخدام لائحة شؤون اللاعبين بإيقاف اللاعب لمدة موسم كامل.



وقال: «نمتلك تعاقدا مع حمدى يمتد للموسم المقبل ولكن لم يتم توثيقه، ومن حق النادى توثيقه بعد فتح باب القيد، وفى حال التأكد من توقيع اللاعب للأهلى أو أى فريق سيتم توقيع اللائحة وإيقافه موسما كاملا».



واعتبر «عز» أن الأهلى أصبح يواجه الكراهية داخل المصرى البورسعيدى والإسماعيلى، مؤكدا أنه حال استمرار نفس سياسة إدارة محمود طاهر سيكون نادى الاتحاد ثالث الأندية الشعبية التى ترفض التعامل مع النادى الأهلى.



واختتم تصريحاته قائلا: «الأهلى له كل التقدير، وله تاريخ وبطولات لا ينكرها أحد، ولكن الاتحاد يمتلك جمهوراً عظيماً يمكنه فعل المستحيل حال تعدى أحد على حقوقه».



مؤمن زكريا يعود للأهلى أمام الترجى



يعود لاعب وسط الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، مؤمن زكريا، لقائمة الفريق فى مباراة الترجى التونسى، المقررة بعد غدٍ «الأحد» على أرض ملعب استاد السويس الجديد.



وتأتى المباراة فى بداية مشوار الأهلى فى دورى المجموعات للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، التى يحمل الفريق لقبها من الموسم الماضى، بعد فوزه على سيوى سبور الإيفوارى فى المباراة النهائية.



ووضع فتحى مبروك، المدير الفنى للنادى الأهلى، برنامجاً مكثفاً على مدار الـ٤٨ ساعة المقبلة من أجل تجهيز اللاعب للدفع به فى المباراة بعد فترة غياب لنحو شهرين للإصابة.



وعانى زكريا من إصابة بمزق فى منشأ العضلة الضامة منذ مباراة الداخلية الأولى فى بطولة الدورى الممتاز، ومنذ ذلك الوقت وهو بعيد عن مباريات الفريق.



وقال فتحى مبروك، إن زكريا سيكون إضافة كبيرة لصفوف النادى الأهلى فى المباراة، وسيمنح الفريق حلولاً هجومية لفك طلاسم الدفاعات المتوقعة للمنافس.



واستقر مبروك على الدفع بالثنائى عمرو جمال ومؤمن زكريا منذ بداية المباراة من أجل ترجيح كفة الفريق هجومياً، خاصة فى ظل تراجع مستوى أحمد عبدالظاهر أمام المقاصة.



الجمهورية



استياء في الأهلي من هجوم الاتحاد السكندري

الاستعداد للترجي.. ومفاضلة بين لطفي وحسني وعبدالعزيز





أعرب اللواء محمود علام المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي للنادي الأهلي عن أسفه لما وصلت إليه علاقة ناديه مع الاتحاد السكندري في أعقاب البيان الذي أصدره الأخير وأعلن خلاله تجميد التوأمة بين الناديين ضارباً بالعلاقات التاريخية القوية التي تربط الناديين عرض الحائط.

وشدد علي أن النادي طرق الأبواب الشرعية مع الاتحاد السكندري في أكثر من مناسبة آخرها عندما خاطبه بشكل محترم للتعاقد مع مهند الصباغ لاعب كرة السلة وعندما لم يرد مسئولو الاتحاد علي الفاكس الرسمي تم مخاطبته مجدداً وحدد الاهلي مقابل مالي للتعاقد مع اللاعب دون أي تجاوز أو استفزاز مثلما يردد مسئولو الاتحاد في البيان الذي تم اصداره.

وأكد علام علي ضرورة أن تكون لغة الخطاب والحوار بين الأندية أرقي وأسمي من التي تم صياغة البيان بها لأن الأهلي لا يتبع سياسة القرصنة أو الخطف في التعاقد مع اللاعبين ولكن إدارة الاتحاد تلقي بأخطائها علي الآخرين لأن موقف النادي واضح وصريح في التفاوض مع اللاعبين الجدد حيث يتفاوض الاهلي من خلال الطرق الشرعية مع الأندية التي ترتبط بعقود مع لاعبيها أو مع اللاعب نفسه حال عدم امتلاكه تعاقد مع ناديه.

وأن هناك حملة ممنهجة الهدف منها افساد علاقات النادي مع الأندية الشعبية وجماهيرها وهو امر لن ينجح فيه اي شخص لان علاقات النادي الاهلي بجميع الاندية قوية وعميقة وتاريخية ولن يستطيع احد النيل منها أو العبث فيها سواء العلاقة مع جمهور الاتحاد السكندري او جماهير الاندية المصرية بشكل عام مؤكداً علي أن ادارة النادي ستظل متمسكة بقيم ومبادئ النادي الأهلي ولن تنجرف للرد علي الصغائر أو الأفعال الصبيانية التي تصدر عن بعض الأشخاص غير المسئولين داخل الوسط الرياضي.

ويجتمع مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمود طاهر اليوم لمناقشة عدد من الأمور الهامة والتي يأتي علي رأسها اختيار الأجهزة المعاونة للمديرين الفنيين داخل قطاع النشاط الرياضي.

كان الفريق قد عاد لتدريباته أمس بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد الفوز علي بتروجيت 2/1 يوم الثلاثاء الماضي في الجولة ال36 من الدوري الممتاز.. استعدادا لمواجهة الترجي التونسي بعد غد الأحد في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وكانت وصلت بعثة الترجي أمس ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريباته في العين حتي يوم السبت المقبل الذي سيخوض فيه الفريق مرانه الرئيسي علي ملعب المباراة.

من جانب أخر دخل سعد حسني ظهير أيسر فريق الجونة وعلي فتحي الظهير الأيسر للمقاولون العرب وباسم عبد العزيز لاعب المقاصة. دائرة اهتمام مسئولي الأهلي. من أجل ضم أحدهم لصفوف الأحمر ابتداء من الموسم المقبل. خاصة بعد ظهور الثلاثي بمستويات متميزة مع فرقهم في الدوري هذا الموسم.

واقترب أحمد فتحي من العودة من جديد لصفوف القلعة الحمراء خاصة وأن مسئولي الأهلي يجهزون حاليا حوالي 500 ألف يورو لدفعهم لنادي أم صلاص القطري. الذي يلعب له اللاعب حاليا. وهي قيمة الشرط الجزائي.



الأهرام الرياضي



الأهلي يطرق أبواب وزير الرياضة لحل أزمة الـ33 مليون جنيه

مبروك يستعين بـ «سيمو» والإفريقي لكشف لغز الترجى



تبحث إدارة النادي الأهلي عن حل ودي لأزمة المستحقات المتأخرة لدي التليفزيون من تعاقد الرعاية الذي تم فسخه منذ فترة، وكان الأهلي قد تعاقد مع التليفزيون مقابل 40 مليون جنيه في الموسم للبث الفضائي لمبارياته لكنه عاد وفسخ التعاقد من طرف واحد لعدم الوفاء بالمستحقات، ويبحث الأهلي خلال الفترة الأخيرة عن حل لمستحقاته المتأخرة المقدرة ب33 مليون جنيه منها 15 مليونا عن الموسم السابق و18 من التعاقد الجديد الذي تم فسخه.

وطلبت إدارة الاهلي من المهندس خالد عبدالعزيز وزير الرياضة التدخل لحل تلك الأزمة والحصول علي المستحقات المتأخرة بهدف الوفاء بالالتزامات خاصة مع إبرامه العديد من الصفقات وسداد ما يقارب 90% من المستحقات المتأخرة للاعبين عن المواسم الماضية.

وعلي الجانب الفني ، يخوض الفريق الأول للكرة مرانه الرئيسي في التاسعة والنصف من مساء اليوم استعداداً لمواجهة الترجي بعد غد الأحد باستاد السويس الجديد في أولي مواجهات بطولة كاس الإتحاد الإفريقي (الكونفيدرالية).



وقال فتحي مبروك المدير الفني إن الفريق سيكتفي بتنفيذ البرنامج التدريبي نفسه الذي اتبعه قبل مواجهة بتروجت حيث سيخوض جميع تدريباته باستاد مختار التتش حتي الأخير غداً علي أن يغادر القاهرة لندخل معسكر ليلة المباراة في أحد الفنادق القريبة من استاد السويس الجديد.



وأضاف مبروك أن الأهلي سيدخل تلك المباراة مدافعاً عن اللقب الإفريقي كونه احد زعماء القارة ونادي القرن ويجب أن يعرف اللاعبون ذلك حتي يقاتلوا من اجل الفوز وخطف النقاط الثلاث لاحتلال الصدارة منذ البداية ، وأوضح أن الترجي فريق قوي للغاية ولديه مدرب فرنسي جديد هو جوزيه أنيجو وبه عناصر كثيرة قادرة علي صنع الفارق.



وشدد مبروك علي أنه تابع مباراة الترجي مع الإفريقي في ختام مسابقة الدوري بالإضافة لبعض الفيديوهات التي قام بتسجيلها محلل الأداء « سيمو» للضيف والتي تابعها الجهاز الفني وسنضع الخطة المنافسة لمواجهته.



وكانت بعثة الترجي قد وصلت عصر أمس للقاهرة استعداداً للمواجهة المهمة بعد غد الأحد، ودخل الفريق في معسكر مغلق بأحد منتجعات العين السخنة ويتدرب علي ملاعب وادي دجلة هناك ، ويفقد الفريق 7 عناصر أساسية أمام الأهلي وهم المباركي والشعلالي للإيقاف وبن منصور والذوادي ويانيك للإصابة واسامة الدراجي لأسباب فنية وعلي جمل لرحيله لاتحاد بن قردان فيما سيكون هاريسون افول ضمن تشكيلة فريقه بعد ان قام بتجديد تعاقده لعامين آخرين.

- See more at: http://new.el-ahly.com/pages/news.aspx?aid=76076#sthash.ahni7P0n.dpuf

المصدر: الاهلى دوت كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أخبار الأهلي في الصحف: فتحي يستقر على التشكيل ويستعين بسيمو ومفاضلة بين الثلاثي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49377

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة