الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › «يوروسبورت» ينشر تفاصيل اللحظات الحاسمة في صفقة انتقال إيفونا للأهلي

صورة الخبر: «يوروسبورت» ينشر تفاصيل اللحظات الحاسمة في صفقة انتقال إيفونا للأهلي
«يوروسبورت» ينشر تفاصيل اللحظات الحاسمة في صفقة انتقال إيفونا للأهلي

تأكد إنفراد موقع "يوروسبورت عربية" بعدما أنهت إدارة النادي الأهلي بشكل مبدئي كافة تفاصيل التعاقد مع ماليك إيفونا، مهاجم فريق الوداد البيضاوي المغربي، لينضم إلي صفوف القلعة الحمراء، لدعم هجوم المارد الأحمر في بطولة الكونفدرالية والدوري الموسم المقبل.

وكان هيثم عرابي مدير التعاقدات قد غادر إلي القاهرة منذ 4 أيام، بتعليمات من الإدارة الحمراء، برئاسة محمود طاهر، وكان قبلها قد توصل لوكلاء اللاعبين الأصليين وأحدهما يدعي "يوسف" وبالفعل عقد أكثر من جلسة معه، حتي تم وضع الرتوش النهائية علي التعاقد مع اللاعب.

وتوجه عرابي إلي الدار البيضاوي، واجتمع مع سعيد الناصري رئيس نادي الوداد بمقر النادي، واقنعه بضرورة فتح صفحة جديدة، ونسيان كل المفاوضات السابقة، مع وعد باتفاق توأمة سيكون بين الناديين، وكذلك الاستفادة من خبرات اللاعبين والمدربين.

وقدم عرابي عرضًا نهائيًا للوداد بمبلغ 2.2 مليون دولار، لضم ماليك إيفونا، وهو المبلغ الذي لاقي ارتياحًا شديدًا لدي الناصري من أجل الموافقة علي رحيل اللاعب في ظل الانتقادات الجماهيرية لمسئولي الوداد بسبب التخلي عن هداف بطولة الدوري المغربي.

وأعطي الناصري الضوء الأخضر لمسئول التعاقدات بالأهلي، من أجل الاجتماع باللاعب ووكيل أعماله لإنهاء الملف رسميًا، حيث كانت الجلسة في أحد فنادق الدار البيضاء وأعقبها مشاهدة مباراة الأهلي مع الترجي التونسي والتي انتهت بثلاثية نظيفة.

في حين كشف مسئولي الأهلي، أن اللاعب قد يصل القاهرة خلال الساعات المقبلة، من أجل توقيع الكشف الطبي في أحد مستشفيات القاهرة، ومن ثم التوقيع الرسمي علي العقود وعقد مؤتمر صحفي كبير في مقر النادي بالجزيرة، لإعلان التفاصيل كاملة.

المصدر: يوروسبورت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «يوروسبورت» ينشر تفاصيل اللحظات الحاسمة في صفقة انتقال إيفونا للأهلي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93334

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة