الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › «يوروسبورت» يرصد التحول الخطير في صفقة كهربا من الزمالك إلي الاهلي

صورة الخبر: «يوروسبورت» يرصد التحول الخطير في صفقة كهربا من الزمالك إلي الاهلي
«يوروسبورت» يرصد التحول الخطير في صفقة كهربا من الزمالك إلي الاهلي

بدأت المناقشات في لجنة الكرة بالنادي الأهلي، حول صفقة قوية يسعي الجهاز الفني للتعاقد معها خلال الفترة الصيفية المقبلة، وهو اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق إنبي، والذي كان قريباً خلال الساعات الماضية من الانتقال لنادي الزمالك.

وكانت جلسة كهربا مع مرتضي منصور رئيس الزمالك، والتي تم تسريب نبأ أن هناك اجتماع سيعقد بين الطرفين، مساء الاربعاء لبعض وسائل الإعلام، قد جعل مسئولي القلعة الحمراء يتحركون بشكل جاد لإيقاف مفاوضات إبن الأهلي السابق مع الفريق الأبيض.

وتلقي كهربا اتصالاً من عضو بمجلس إدارة الأهلي، طلب منه التريث وعدم التوقيع علي أي عقود لأي نادٍ حتي نهاية الأسبوع المقبل، وبالفعل تراجع اللاعب عن توقيع أي ورقة للزمالك، خاصة أن والده يرفض هو الأخر انضمامه للزمالك بأي شكل، ويضغط عليه بقوة من أجل البقاء في إنبي أو اللعب في أوروبا حال عدم انتقاله للأهلي.

كهربا تلقي وعداً صريحاً من عضو مجلس الأهلي، بعدم التوقيع رسمياً لنهاية الموسم وانتظار وصول عرض رسمي من النادي الأحمر، خاصة أنه يرغب في اللعب بجوار زميله صالح جمعة الذي باتت صفقة انتقاله للأهلي مؤكدة بنسبة كبيرة، حيث ستحسم خلال الساعات القليلة القادمة.

المقربون من اللاعب يؤكدون أنه لم يوقع علي أي عقود رسمية، ولكنه جلس بالفعل مع مسئولي الزمالك، وكان جوسفالدو فيريرا قد أكد لمرتضي منصور أن أهم صفقة ستكون للزمالك الموسم المقبل هي كهربا.

وكانت مناقشات قد دارت في اجتماع لجنة الكرة بالأهلي في الجلسة الماضية بشأن التعاقد مع اللاعب، حيث استمع الحاضرين لوجهة نظر "وليد صلاح الدين" الذي يري أن اللاعب سيكون مفيد للغاية، ليكون بديلاً للثنائي الذي يرغب في الرحيل وفي ظل استغاثات الثنائي محمود حسن "تريزيجيه" ورمضان صبحي بأمير الموهوبين من أجل التوسط لهم للخروج للاحتراف في أوروبا.

وحصلت لجنة الكرة بالأهلي علي موافقة فتحي مبروك، علي شراء كهربا في نهاية الموسم، ووصفه المدير الفني للأهلي بأنه سيدعم الفريق بشكل مميز مع عبدالله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان وجدو، بالاضافة لحاجة الأهلي لقيده في القائمة الإفريقية.
رغم عدم تحديد مصير مبروك في الصفقات لكن شارك برأيه في صفقة كهربا وبعض اللاعبين الأخرين، ومنهم رجب نبيل الذي أوصي بانهاء إجراءات ضمه رغم عدم وجود قناعات لدي البعض في الأهلي بإمكانيات اللاعب.

المصدر: يوروسبورت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «يوروسبورت» يرصد التحول الخطير في صفقة كهربا من الزمالك إلي الاهلي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86378

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة