الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › تحرري من عيوب البشرة وتألقي بجمالك

صورة الخبر: تحرري من عيوب البشرة
تحرري من عيوب البشرة

تشكّل عيوب البشرة حالة من القلق لدى السيدات وتؤثر سلبًا على نفسيتهن لذلك إبتكرت شركة براون أداة جديدة Braun Face تساعد السيدات على التحرر من عيوب البشرة والحصول على بشرة مشرقة جذابة.
تنظيف عميق
تعتبر Braun Face أول أداة للوجه تعمل بوظيفتين في اداة واحدة – حيث تسمح بالتنظيف العميق لمسامات الوجه فيما تتيح إزالة الشعر بكل دقة لوجه ناعم وبشرة مشرقة. فهذه الاداة المتطورة التي تقدمها العلامة الأولى في العالم تمثل الخيار الأفضل لبشرة جميلة للغاية، تسمح بالظهور دون مكياج وتعطيك البشرة المثالية لوضع المكياج حسب الموضة لتظهري بأجمل مظهر. يمكن للسيدات الحصول على بشرة ناعمة، منتعشة خالية من العيوب بفضل ضغطة زر.
هولة في الإستعمال
أصبح الوجه الخالي من مواد التجميل واقعاً يمكن تحقيقه، وهو يعني أن السيدة تشعر بالثقة ببشرتها، وتدرك أنها تبدو دوماً بأجمل مظهر. تعتبر أداة Braun Face أحدث ابتكارات براون في عالم الجمال: فهي سهلة الاستخدام، تحقق نتائج أكيدة وتساعد السيدات في التحرر من كل ما يشعرهنّ بالقلق حيال بشرتهنّ.
يتميز رأس إزالة الشعر بكونه مخفياً وفعالاً للغاية – فهو يزيل حتى الشعرات فائقة الصغر ليحقق دقة متناهية في منطقة الحاجبين وفوق الشفاه والذقن. وبفضل ما تتمتع به الاداة الجديدة من دقة وفعالية مدهشة، فلا غنى لأي سيدة عن اقتنائها، حيث تحتوي على 10 فتحات دقيقة لنتائج متفوقة في إزالة الشعر، أسرع 200 مرة من الملقط اليدوي ويمكنها إزالة الشهر الأقصر 4 مرات مما يمكن إزالته بالشمع. فهي تمنح المرأة خلال ثوانٍ بشرة ناعمة خالية من الشعر، تدوم لعدة أسابيع.
وبمجرد تبديل الرؤوس ببساطة، تتحول أداة إزالة الشعر في Braun Face إلى فرشاة فعالة تنظّف المسامات بعمق، وتعطيك النتائج الاحترافية خلال دقائق. فتقنية التنظيف بالموجات الصوتية تعمل بلطف وكفاءة من أجل إزالة آثار المكياج والتلوث والشوائب، كما تساعد في إعداد البشرة لامتصاص منتجات التجميل بفعالية أكبر، لتحصلي على بشرة ناعمة نضرة وأكثر جمالاً على الفور.

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تحرري من عيوب البشرة وتألقي بجمالك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99729

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة