الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

سبق طبي عالمي يسجله بروفيسور أردني

اخبار الصحة والطب طبيبك الخاص › علاج للسرطان وآخر للملاريا من الأعشاب الطبية

صورة الخبر: البروفيسور الأردني عوض منصور
البروفيسور الأردني عوض منصور

في سبق طبي عالمي سجل البروفيسور الأردني عوض منصور براءة اختراع لعقار جديد لمعالجة السرطان وزيادة المناعة لدى هيئة الغذاء والدواء الكندية، وحصلت شركة فارماتيك الكندية على امتاز تصنيع هذا الدواء الذى سمى "ام- جى-10".

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية عن منصور قوله: "إن هذا العلاج الذى يتألف من 25 نوعا من الأعشاب والنباتات الطبية تمت دراسته مخبريا من قبل عدد من المتخصصين في المناعة والسرطان وتبين انه يخلو تماما من أي سميات أو آثار سلبية".

وأضاف د. منصور: "إن الفحوصات المخبرية أظهرت أن " ام-جى-10" يرفع المناعة إلى ما بين 200 إلى 300 بالمائة خلال اقل من أربعة أسابيع".

وأكد د. منصور أن النتائج الأولية لهذا العلاج على مرض السرطان من جميع الأنواع أظهرت تحسنا كبيرا في الشفاء التام لبعض الحالات المتأخرة أو الميؤوس منها.

وبين أن العلاج يمتاز بأنه يقضى على المرض من جذوره كون مركباته طبيعية موضحا انه يتكون من فواكه وخضار وأعشاب طبية برية وبحرية ثبت علميا ومخبريا أنها لا تسبب مضاعفات جانبية وتزيد من المناعة لدى الإنسان إلى ثلاثة أضعاف خلال شهر وتقتل خلايا السرطان وحدها دون غيرها وتمنع عودة السرطان وانتشاره في أماكن أخرى من الجسم.

ودواء الدكتور منصور المبتكر لا تتعارض مركباته مع أي علاج كيميائي أو إشعاعي، ويساعد الدواء على تحسين الصحة العامة للمريض ويحسن وظائف الكبد والكلى ومستوى الكوليسترول النافع والدورة الدموية والمناعة لمن يتعرضون للعلاج الكيميائي أو الإشعاعي، كما يلغى الآثار السلبية للأدوية الكيماوية والعلاج الإشعاعي ولا يتعارض معهما.

وعدد د. منصور مزايا العلاج بقوله: "يساعد الدواء في زيادة الخلايا المناعية /بى تى ان كى/ ويقوى الدم ويزيد صفائح الدم عند معظم المرضى ويمنع انتشار السرطان بجميع أنواعه".
وقال إن شخصا أصيب بخمسة أنواع من السرطان: الكلية والرئة والكبد والعظام والدماغ، وبعد تناول العلاج شفى استنادا إلى ما أكدته الفحوصات الدورية.

وأكد أن قوة المنتج وفعاليته تفوق قوة أي دواء كيميائي بعشرات الأضعاف وبدون تأثيرات سلبية.

علاج الملاريا

لم تتوقف إنجازات د. عوض منصور عند هذا الحد بل سجل أيضا براءة اختراع لعلاج آخر لعلاج مرض الملاريا الخطير ويستند أيضا إلى الطب البديل والأعشاب الطبية الطبيعية بعد أبحاث استمرت سنوات.

وأوضح د. منصور أن ميزة هذا العلاج أنه يعالج الملاريا في زمن قياسي بين أسبوع إلى أسبوعين كما يعالج جميع الأعراض الأخرى الناجمة عنه مثل ارتفاع الحرارة والتعرق الشديد والإجهاد المتواصل والإسهال والقيء وفقدان الشهية والتعب الشديد وقلة النوم والمغص المعوي وعدم القدرة على المشي مع الصداع الدائم.

وقال د. منصور إن العلاج الجديد، الذي يطلق عليه اسم MC10، يتكون من مجموعة من النباتات تم تركيبها بنسب معينة، مؤكدا أن القواعد العلمية العالمية تشير إلى أن تلك النباتات ذات تأثير إيجابي وفعال في علاج مرض الملاريا، نقلاً عن وكالة الأنباء الأردنية.

وأوضح د. منصور أن التركيبة الجديدة تم التأكد من خلوها من المواد السمية والآثار الجانبية من خلال دراسة عملية، وإجراء تجارب على حيوانات تحت إشراف مجموعة من المتخصصين، وأنه تمت تجربته على أعداد كبيرة من المرضى المتطوعين لدراسة فعاليته و آثاره ومضاعفاته السلبية الجانبية من خلال مجموعة من الأطباء.

وقال إنه تم شفاء حالات الملاريا الخبيثة والمستعصية، كما أن هجمات الملاريا المتكررة كل أسبوعين إلى ثمانية أسابيع قد انقطعت تماما عن كل المرضى.

يذكر أن تقرير منظمة الصحة العالمية الأخير يشير إلى وجود أكثر من 300 مليون شخص يعانون من الملاريا في العالم، ومعظم هؤلاء في أفريقيا، يموت منهم أكثر من مليون سنويا منهم 70 في المائة من الأطفال تحت سن الخامسة.

تجدر الإشارة إلى أن البرفسور منصور حاصل على لقب رجل القرن الحادي والعشرين من مركز كمبردج لمشاهير العلماء لانجازاته العلمية العالمية وهو اللقب الذي يعطى لعدد محدود من العلماء المتميزين على مستوى العالم وهو أستاذ في العلوم الكيميائية والصيدلانية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وله عشرة مؤلفات حول علاج أنواع مختلفة من السرطان منشورة في أمريكا وكندا واليابان وهو عضو في الجمعية العالمية الصيدلانية وجمعية أبحاث الأعشاب الطبية الأمريكية

المصدر: موقع موهوبون

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على علاج للسرطان وآخر للملاريا من الأعشاب الطبية (16)

ابو عبدالله‏24 ‏نوفمبر, ‏2013

السلام عليكم ماشاء الله تبارك الله الله يوجد العلاج لكل الامراض الامستعصيه ويشفينا ويشفي مرضي المسلمين عندي والدتي مصابه بسرطان الغده الدرقيه ارجو ان تعطوني عنوان الدكتور لاخذ العلاج منه وهذا ايميلي akleaid@yahoo.com

عيسى‏19 ‏أغسطس, ‏2013

يا جماعة من وين اجيب الدواء ام جي 10 هاي اميلي احكيولي من وين اجيبو issa.kassabry@gmail.com

sameralkhalil‏24 ‏يوليو, ‏2013

اني مراتي مصابه بمرض السرطان وحاليا هيا احسن حيث انها قد تعالجت ولوظع مستقر حيث انا اصابتها في العظم بعد ان انتقل من الثدي هل نستطيع حصولنا على الدواء لمتابعة العلاج اذا امكن هذا بريدي ارجو المراسله عيه ولكم جزيل الشكر

Ali‏19 ‏يونيو, ‏2013

السلام عليكم
الرجاء من اي شخص يستطيع ارسال رقم او عنوان الدكتور سرعه ارساله لوجود حالة مستعجله مصاب بالسرطان اجارنا الله واياكم منه وهو تقريبا انتشر في كامل الجسم ارجو سرعة الرد
ايميلي / Ali1.sa@hotmail.com

خلدون‏05 ‏يونيو, ‏2013

الله اعلم الكلام جيد

عثمان‏07 ‏مايو, ‏2013

شهادة لله كان والدي يعاني من مرض سرطان الجلد الخبيث وبعد فضل الله ثم علاج الدكتور عوض منصور تم شفاءه من هذا المرض ونبت له جلد جديد وعادة صحته وتعافى تماماً . هذه الشهادة لله اسأل الله أن يشفي جميع المرضى .

غالية ابراهيم‏17 ‏أبريل, ‏2013

كيف احصل على هذا العلاج لعلاج خطيبي............ارجو المساعدة

منى‏02 ‏مارس, ‏2013

والله يا دكتور اريد هذا الدواء في اقرب وقت ممكن فكيف يمكنني الاتصال بك

مؤمنه‏25 ‏يناير, ‏2013

كيف اوصل للدكتور وهل هناك حالات شفيت من المرض ياريت لو نقدر نوصل لحاله منها على الاقل

منير ميرغنى عبدالله‏15 ‏يناير, ‏2013

احتاج العلاج ضرورى عندى ملاريا خبيثة ارجو الرد عليا ضرورى فهذا المرض خطير بالنسة لى ارجوكم اخبرونى اين احصل على الدواء .
Munir_abdalla@hotmail.com

مازن تمرو‏22 ‏أكتوبر, ‏2012

أنها رسالتي الثانية ودون رد .. رجاء خاص جداً , أين أجد الدواء في سوريا وهذا أيميلي الخاص mazinmvam@yahoo.com ولكم مني كل الشكر والتقدير

مازن تمرو‏21 ‏أكتوبر, ‏2012

بعد علاج والدي بالزولادكس لأكثر من سنتين لعلاج سرطان البروستات , تبين بعد مسح العظام أصابته بسرطان العظام , مالحل وأين أجد العقار المذكورفي سوريا وهل يتعارض مع العلاج الشعاعي أم لا , أنتظر ردكم بفارغ الصبر مع كل الشكر والتقدير لشخصكم الكريم

امل‏04 ‏أكتوبر, ‏2012

اين يمكنني ان اجد هذا الدواء الذي تتحدثون عنه ارجوكم افيدوني
و هذا ايمايلي ayoub_nassira@yahoo.fr

محمدصالح الذبياني- المدينة المنورة‏16 ‏أغسطس, ‏2012

هل لديكم علاج لمرض ميثايل مالونك اسديميا mma عندي طفلها عمرها عام مصابه امل من الله ثم منكم الرد حيث تم مراسلكتم من قبل دون رد بارك الله لكم وكل عام وانتم بخير،،،،،،،،

ام عبدالله‏05 ‏يوليو, ‏2012

اخي مصاب بسرطان الرئه منذ سنه ونصف وأخذ كورسين علاج كيماوي في الهند كعلاج مؤقت لأن الحاله متقدمه وتحسن نسبيا.ز هل سينفع علاج د.عوض منصور. ابعثوا لي بريده الكتروني من اجل التواصل مع الدكتور

ايمان محمد‏22 ‏أبريل, ‏2011

بارك الله هذا الدكتور وانا لدي بنت عمرها 5سنوات تشكو من ملاريا خبيثة سببت لها صرع هل اجد علاجها عند الدكتور الجليل وفقكم الله

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79627

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة