الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › أفضل أنواع كريمات الأساس للبشرة الدهنية

صورة الخبر: كريمات الأساس للبشرة الدهنية
كريمات الأساس للبشرة الدهنية

كريم أساس Studio Fix Fluid من ماركة ماك، تجمع هذا الفاوندايشن من ماركة ماك MAC بين التركيبة الطبيعية وغير اللّماعة وكريم الناعم الذي يغطي البشرة ويحميها في الوقت عينه بفضل درجة حماية 15 SPF. من السهل جداً تطبيق هذا الكريم على البشرة ومرغه حتى يمتزج ببشرتك ويخفي البقع وشوائب البشرة.
كريم أساس PERFECTION LUMIÈRE VELVET من شانيل CHANEL، اختاري كريم أساس PERFECTION LUMIÈRE VELVET من ماركة شانيل CHANEL لتحصلي على بشرة ناعمة موحّدة اللون ولماكياج مخملي وغير لمّاع. يعتبر هذا الكريم مثالياً للبشرة العادية والمختلطة والدهنية خصوصاً أن تركيبته تمنع ظهور الزيوت على البشرة.
كريم أساس Dream Matte Mousse من ميبيلين، تتميّز تركيبة كريم الأساس هذا من ميبيلين Maybelline بأنها كريميّة ناعمة تضمن لك تغطية مثالية خصوصاً أنها تتجانس مع بشرتك فتغطي كل الشوائب والبقع التي تظهر عليها. يعتبر هذا الكريم مثالياً للبشرة الدهنية خصوصاً أنه مخمليّ وغير لامع فيعطيك بشرة نقية ومثالية لساعات طويلة.
كريم أساس Eclat Matissime من جيفنشي، يتميّز كريم أساس Eclat Matissime من جيفنشي Givenchy بتركيبته السائلة التي توفر لبشرتك طبقة مشرقة وغير لمّاعة تظهر بشرتك بلا شوائب وعيوب. تحمي تركيبة هذا الكريم بشرتك من أشعة الشمس بفضل درجة الحماية 20 SPF.
كريم أساس Pore Refining Solutions Instant Perfecting Makeup من كلينيك، من مجموعة كلينيك Clinique اختاري هذا الكريم الذي يساعدك على الحصول على إطلالة مثالية من دون أي شوائب. تعتبر تركيبة هذا الكريم الخالي من الزيوت خفيفة جداً كما أنها تساعدك على التخلّص من ظهور البقع والحد منها مع الوقت.

المصدر: البوابه نيوز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أفضل أنواع كريمات الأساس للبشرة الدهنية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51849

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة