الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب طبيبك الخاص › رجيم سريع المفعول في 3 أيام

صورة الخبر: رجيم
رجيم

الحمية الغذائية لثلاتة أيام والتي يشار بها أيضاً إلى النظام الغذائي القلبي، هي مثالية لخسارة الوزن بوقت قصير. هذا النوع من الحميات غالباً ما يُستخدم في المستشفيات لمرضى القلب الذين يتوجب عليهم خسارة الكثير من الكيلوغرامات قبل خضوعهم لعملية جراحية للقلب.

تشير المعلومات إلى ان المرء الذي يتّبع هذا النوع من الحميات، سيتمكّن من خسارة حوالي 4 كيلوغرامات من وزنه خلال ثلاثة أيام، ويمكن ان ينتهي به الأمر إلى خسارة نحو 18 كيلوغراماً خلال شهر واحد !

ما يميز هذه الحمية انها قليلة السعرات الحرارية، وبالتالي إمتدادها على فترة ثلاثة أيام هو أمر ضروري، لأن إمداد الجسم بكمّية ضئيلة جداً من السعرات الحرارية يعدّ خطوة غير صحّية، لذا لا يجب ان تتعدى مدة هذه الحمية 3 أيام.

بعد مرور ثلاثة أيام على إتباعك هذه الحمية، من الضروري العودة إلى نظامك الغذائي العادي لفترة تمتد من 4 إلى 5 أيام قبل ان تتمكن مجدداً من العودة إلى اتّباع هذه الحمية.

تفرض هذه الحمية على من يريد اتباعها، تناول حصص معتدلة من سمك التونا، اللحوم الخالية من الدهون، فاكهة الغريبفروت، الخبز المحمّص، البيض والخضراوات. يجب تناول هذه الحصص بمراعاة الكمّية المذكورة ادناه. هذا والملح فقط، فضلاً عن الفلفل والكتشاب يُسمح بإستخدامهم لإضافة النكهة على الأطعمة خلال إتباع هذه الحمية، على عكس السكّر الذي لا يجوز إستخدامه بتاتاً مع هذه الحمية. من جهة أخرى، ينصح أخصّائيو التغذية بشرب 8 أكواب من الماء يومياً.

وللحصول على النتيجة المطلوبة ، إليكم البرنامج الغذائي المطلوب لهذه الحمية الممتدة على فترة ثلاثة أيام :

المصدر: ليالينا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رجيم سريع المفعول في 3 أيام

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92472

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة