الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عن السيلكون والميزوثيرابي وتجميل البشرة

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › عن السيلكون والميزوثيرابي وتجميل البشرة د.أحمد صبحي يجيب عن أسئلة "طبيب أونلاين"

صورة الخبر: عن السيلكون والميزوثيرابي وتجميل البشرة د.أحمد صبحي يجيب عن أسئلة "طبيب أونلاين"
عن السيلكون والميزوثيرابي وتجميل البشرة د.أحمد صبحي يجيب عن أسئلة "طبيب أونلاين"

اختلف الآن مفهوم التجميل عن العشر سنوات الماضية ، وأصبحت حواء أكثر اهتماماً ببشرتها وشعرها من أجل الوقاية وتأخير ظهور التجاعيد .

ولأن التجميل والجمال أصبح ضرورة لا رفاهية ، يجيب د.أحمد صبحي أستاذ (م) جراحات التجميل بكلية الطب جامعة القاهرة على أسئلة قراء "طبيب أونلاين" الخاصة بالجمال والشعر والبشرة .

يتساءل القارئ محمد من مصر قائلاً :
أنا كان عندي حب الشباب لكن دلوقتى عندي مشكله وهو ندب في الوجه .. يا ترى ممكن تتشال والوجه يبقى طبيعي زى الأول وبتتكلف كام؟ ثانياً أثناء الحلاقة لازم (الطرف الأيمن من الوجه والذقن) ينزف دم فما هو الحل ؟
أنت في حاجة إلى جلسات تقشير كيميائي للجلد ، والتكلفة تتوقف على حالتك وعدد الجلسات التي أنت في حاجة إليها ، كما أن درجات التقشير تختلف ما إذا كانت سطحية أو عميقة ، لذا يجب أن أراك أو يراك طبيب تجميل للتحديد .

على الشمري - الكويت
صباح الخير دكتور لدي انتفاخ أسفل العين وأريد إجراء عملية تجميل للجفون السفلية، أريد نصيحة من الدكتور الشاطر في هذه العمليات وسعر التكلفة وشكرا.
العملية مفيدة جداً في حالتك لإزالة الجيوب والجلد الزائد .

نورهان - الإسكندرية
مشكلتي صغر حجم صدري ولا أعرف ما الحل الآمن لعلاج تلك المشكلة بدون أضرار، من فضلكم مراسلتي على بريدي الاليكتروني علما بأن عمري 19.5 سنة و إذا كان هناك عملية لا قدر الله فهل لها أية أضرار؟ و أين أعملها؟ و ما التكلفة؟
العملية في هذا العمر مناسبة جداً ، ونضع كيس به مادة قريبة من السيلكون لتكبير حجم الثدي ، ولا تقلقي فإنه قد ثبت للعالم كله أن السيلكون بريء من سرطان الثدي، كما أن الجسم يتقبل هذه المادة ولا يوجد منها أي مخاوف أو أضرار جانبية.



عمران محمد - ليبيا
أريد إجراء عملية شد للجبين وتعديل الحواجب فكم تكلفتها ؟ إن شاء الله سوف أتي إلى مصر لعمل العملية وشكرا.
الحقن بالبوتكس يؤتي بنتائج ممتازة في شد الجبين ، وتعديل الحواجب

ننوسة - القاهرة
أنا عايزة أعمل تجميل في أنفى بس خايفة وكمان عشان عندى اعوجاج في الحاجز الأنفى يؤثر على التنفس .
لا يوجد ما يستدعي الخوف إذا أجريت العملية مضبوطة وبالطريقة الصحيحة ، ونتيجتها جيدة ومضمون بإذن الله .
princess - القاهرة
عمري 23 عاما وبشرتي بيضاء و لكن منذ حوالي عامين تعرضت إلى الشمس لفترة طويلة والي الآن لم أعد إلى لون بشرتي الطبيعي هل هذا تصبغ بشره أم لا؟ ورجاءًا أن تخبرني كيف أعود إلى لون بشرتي الطبيعي وإذا هي باستخدام أجهزة ما هي التكلفة؟
العلاج يتوقف على درجة اسمرار بشرتك فإذا كانت بسيطة قد نستعمل كريمات طبية للتفتيح ، وإذا كانت عميقة نستعمل حقن الميزوثيرابي لتفتيح البشرة وهي حقن مخصوصة لتفتيح الميلانين المسئولة عن الاسمرار، والمادة المستخدمة "أنتي ميلانين" ، لذا يجب أن يراكِ طبيب تجميل ليتم التحديد .

eng_hanood - الأردن
مرحبا أنا عمري 19 وأعاني من آثار الحبوب على وجهي وانفي مع إني لا أعبث بها وأعاني أيضا من زوائد دهنية على أنفي ورؤوس سوداء كيف يمكنني التخلص منها بدون تقشير أو جراحه أرجو الرد ضروري.
التقشير الكيميائي أفضل حل لكِ .

نسمة - مصر
السلام عليكم أنا عمري 22 سنة أنا بشرتي غامقة أوى عن لون جسمي واستخدمت حاجات كتير ورحت لدكتور جلديه وكتب لي كريم "مون لايت" و"ديرما سوفت" وعملت تحاليل لكن طلعت سليمة وحول عيني أسود أوى مع العلم أن بشرتي جافة أوى نفسيتي تعبت جدا ماذا أفعل ؟
الميزوثيرابي للتفتيح جيد جداً ، ومفيد لكِ .

زهـراء
أرجو إفادتي هل عملية الليزر تفيد في تبيض المنطقة الحساسة والإبط وكم تتكلف .
الليزر لإزالة الشعر الزائد فقط ، والكريمات المعالجة أفضل وانتبهي إلى أن العلاجات التجميلية تأخذ وقتاً ولا تتوقعي النتيجة في أول أسبوعين ، وغالباً إذا كان الاسمرار كبيراً في المناطق الحساسة نلجأ إلى التفتيح بالميزوثيرابي.



أمنية سيد محمد - مصر
السلام عليكم أنا مهندسة مدني شغلي كله في الموقع وأتعرض لشمس النهار من الساعة 8 إلي 5 بعد العصر وبشرتي جافه جداً وأعاني من الاسمرار الغير عادي واستخدمت كريمات واقيه من الشمس كتير ودرجتها 100، ولا شيء تغير أرجوك يا دكتور قولي أعمل إيه وأنا سني 23 سنه شكراً لك .
أنت تستعملين واقي للشمس ولا تعالجين الاسمرار وبالتالي من الطبيعي أن تظل بشرتك سمراء ، أنت في حاجة إلى كريمات لتفتيح البشرة ، مثل كريم "يونيتون فور" للوجه .

علي - مصر
أنا طالب جامعي داخل في ال19 وأعاني من حب الشباب في وجهي وظهري كما أني بشرتي دهنية وحساسة ضد الشمس وأعاني من هذا منذ سن 14 استعملت جميع الكريمات المتوفرة ولكن لا فائدة نصحني أحدهم بالماسح الضوئي ولكني متردد بسبب الأعراض الجانبية وخائف لأني أتعرض للشمس كثير فما الحل.
الماسح الضوئي جهاز لإزالة الشعر الزائد في الجسم وليس له علاقة بعلاج حب الشباب ، علاجك يكمن في الكريمات أو التقشير الكيميائي ويتحدد نوع العلاج حسب حالتك .

أميرة - مصر
ياريت أي دكتور يرشدنى للحل الصحيح أنا مع كل دور برد كان يصيبني التهاب بجانب فمي من الناحية الشمال، وتكرر عدة مرات إلى أن ترك بقعة بنية غامقة قطرها حوالى 1سم، استخدمت عدة كريمات للتفتيح منها يونيتون فور و ز اربيوتين ولكن لم يعطني نتيجة جيدة وقمت بعمل جلستين ليزر على جهاز ATL-250 MEDICAL LASER SYSTEM ، ولكن التحسن بطئ مع العلم أن فرحى بعد شهرين وهذه البقعة تؤلمنى نفسيا جدا لأن بشرتي فاتحة هل أكمل على نفس الجهاز ؟ وهل حقا هذا النوع من الأجهزة فراكشنال ليزر أم لا ؟ أرجو الاهتمام.
الحل في جلسات من الميزوثيرابي ، خاصة بتفتيح لون البشرة، ومتوسط الجلسات من 4: 6 جلسات ، وتبدأ النتيجة في الظهور بداية من ثالث ورابع جلسة .



دودى - مصر
أنا عندي ترهلات كتير أوي بعد ما خسييت ووزني دلوقتى 75 وطولى160 وعندي 22 سنة، ومتزوجة بقالى سنة ولسة محصلش حمل هو ممكن أعمل الميزوثيرابي دلوقتى ولا بلاش وأجلها لبعد الحمل والولادة؟
لا يمكنني التحديد إلا بعد الكشف .

محمد المصرى - مصر
ياريت يا جماعه حد يقولى أنا شعري كان ناعم جدا وفتلته ناعمة بس أنا كنت بستخدم كيماويات وسيشوار وكريمات فرد كتير عشان اعمل تسريحات معينه ودلوقتى شعري بقى كلمة سلك مواعين قليله عليه وبقى مجعد وناشف جدا وشكله وحش أوي وجربت علاجات كثيرة معاه ، بس بليز عاوز أعرف هل الميزوثربى هيكون مفيد بالنسبة لي ياريت تردوا عليا لإني بجد تعبت شعري وحش جدا وأنا تعبان نفسيا منه.
نعم الميزوثيرابي مفيد ، فهو يحسن نوعية الشعر كله ومن ثم من الممكن أن تجديه أكثر ليونة وأقل تجعيداً .

المصدر: لهن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عن السيلكون والميزوثيرابي وتجميل البشرة د.أحمد صبحي يجيب عن أسئلة "طبيب أونلاين" (12)

sosa‏18 ‏نوفمبر, ‏2013

انا كنت عايزة اسأل عن حاجة تزود نضارة البشرة و توحد لونها و تكون باردو فى نسبة تفتيح و تكون حاجة أمنة على البشرة مع العلم انا ما عنديش مشاكل فى بشرتى و لونى يعتبر فاتح انا عايزاها حاجة تجميلية ! أرجو الرد

reem roma‏21 ‏يناير, ‏2013

هاى انا اسمى مى وبشتغل H.R فى بنك وبعد عذاب حصلت على هذا المنصب ولكن للأسف كنت بحس بنظرات غير راضية عن شكلـى لانى بعانى من وجود حب الشباب بكثرة فى وجهى وعملت علاجات كثيرة عند كل اطباء الجلدية الى ان وصلت الى دكتور ابراهيم كامل استشارى جراحات التجميل والليزر ومدرس التجميـل بطب عين شمس واحسن دكتور تجميل فى القاهرة وعملت عنده فركشنال ليزروهو احدث جهاز ليـزر زى ما الدكتور ابراهيم كامل قالى هو صحيح انا كنت بانتظر عنده كتير علشان على طول فى زحمة فى المركز والعيادة .. بس انا عارف انه غصب عنه لأن فى ناس كتير جدا بتروحله وهو الله يكون فى عونه بيشوف كل الحالات بنفسه وبعد ما خلصت جلسات الليزر كانت النتيجة حلوة جدا واللى عايز يوصل للدكتور ابراهيم دى عناوينه وتليفوناته وهديكوا كمان الخط الساخن للاستفسار عن اى شى عايزينوا ( 01001452066 )
مصر الجديدة :16 (أ) عمارات العبور طريق صلاح سالم امام بانوراما حرب اكتوبر
المهندسين : 21 ش مكة متفرع من محى الدين ابوالعز –امام بوابة 5 نادى الصيد- الدقى
تليفونات: 24019198 -24019197 (202+)
7614232 3 - 37614236 (202+)
01001452066- 0126465155 (2+)
www.dar-aljamal.com
http://www.facebook.com/kamelclinic
http: / / www.youtube.com/kamelclinic
http:/ / www.twitter.com/kamelclinic

محمد سيد جلال‏05 ‏يناير, ‏2013

انا يوجد فى وجهى كثير من الخرابيش ولم اعرف لها علاج فلو سمحت لو يوجد علاج لا تتأخر عنى حتى لو عملية تجميل مع العلم انا سنى 15 سنة وانا بصراحة محروج انزل الشارع بسبب المشكلة ديه وارجوك ما هو العلاج وما التكلفة وفى اسرع وقت ممكن وشكرا

اروى‏27 ‏نوفمبر, ‏2012

لو سمحت دكتور انا اعاني من سواد تحت العيون والمشكله ان السواد هذا وراثه واستعملت كريمات واعشاب كثيره وبدون فائده والكل يقول لي هذا السواد وراثي يعني لايوجد حل له وانا سمعت عن ابر الميزو هل هي مفيده فعلا وبدون مضاعفات وهل هناك عمليات تجميل لهذا السواد

اروى‏27 ‏نوفمبر, ‏2012

لو سمحت دكتور انا اعاني من سواد تحت العيون والمشكله ان السواد هذا وراثه واستعملت كريمات واعشاب كثيره وبدون فائده والكل يقول لي هذا السواد وراثي يعني لايوجد حل له وانا سمعت عن ابر الميزو هل هي مفيده فعلا وبدون مضاعفات وهل هناك عمليات تجميل لهذا السواد

اروى‏27 ‏نوفمبر, ‏2012

لو سمحت دكتور انا اعاني من سواد تحت العيون والمشكله ان السواد هذا وراثه واستعملت كريمات واعشاب كثيره وبدون فائده والكل يقول لي هذا السواد وراثي يعني لايوجد حل له وانا سمعت عن ابر الميزو هل هي مفيده فعلا وبدون مضاعفات وهل هناك عمليات تجميل لهذا السواد

sarah ahmed‏19 ‏نوفمبر, ‏2012

هو انا ينفع اعمل عملية تقشير لجسمى كله و لو كده ممكن تكلف كام؟ و لو فى طرق تانية تدى نفس النتيجة

عبد الغنى احمد‏22 ‏أكتوبر, ‏2012

انا عندى خرابش فى وشى كتير ومش عارف اعمل ايةمن فضلك يا دكتور اولى اعمل اية

سلمي‏07 ‏أكتوبر, ‏2012

عوزا اعرف عنوان وسعر عمليات السليكون كام سعرها يادكتور

سماح‏21 ‏سبتمبر, ‏2010

انا اعاني من اثار حب الشباب و عندي حفر في الوجه بسبب الجدرى وبدي الحل وكمان عندي سواد حول الفم والذقن وقالولي عن الميزوثيربي بدي اعرف هل هو مفيد لبشرتي شو الحل

بوب جمال‏11 ‏يونيو, ‏2010

لو سمحت يا دكتور انا عندي شويف خرابيش (ندبات) في وشي هي كتير بس مش عميقه عايز اعرف اعمل خصوصا انها ماثره في شكلي جامد و شكرا

مدام خلود محمد‏10 ‏يونيو, ‏2010

اناعندي حروق في جسدي وفي وجهي اعني منشكلها ونفسي اعلج بس اللي في وجهي بالميزوثيربي هل ينفع مع العلم الحاله غير ميثورة ارجو الرد

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54397

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة