الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › خلطات تخسيس الكرش

صورة الخبر: الكرش
الكرش

من الامور الصعبة في انواع الحميات هي حرق دهون الكرش لذلك مجلة رجيم تقدم لك حصريا مقال يضم أقوى خلطات تخسيس الكرش مع طرق و نصائح مفيدة للتخلص من الكرش نهائيا بالاضافة الى اتباع رجيم صحي و منتظم, كل هذا ستتعرف عليه في المقال أدناه.

طرق التخلُّص من الكرش نهائيّاً
1.تناول الزبادي الخالي من الدسم تحديداً يساعدك بدوره على التخلُّص من الكرش؛ حيث أشارت بعض الدراسات إلى أنّ تناول الزبادي ثلاث مرّات أسبوعيّاً قد يعطيك النتائج السليمة والمرغوبة، نظراً لتواجد بكتيريا (اللاكتوباسيلس أسيدوفيلس) والتي تعدّ من البكتيريا النافعة والقابلة للعيش بصورةٍ طبيعيّة في جسم الانسان، والقائمة على إفراز حمض اللاكتيز؛ وهو من الأحماض التي تساعد في عمليّة هضم سكّر اللاكتوز، كما ويعدّ هذا الحمض من الأحماض التي تفقتر لها معظم شعوب الدول العربيّة والأفريقيّة ، ونقصه غالباً ما يؤدّي للإصابة بالاضطرابات المعويّة إلى جانب الصعوبة الحاصلة في عمليّة الهضم . كما وأشارت بعض الدراسات إلى أنّ تناول الزبادي يزيد قدرة الجسم على الحرق، وبالتالي حرق الدهون المتراكمة في منطقة البطن التي تؤدّي لظهور الكرش.
2.تجنُّب تناول السكّر أينما تواجد وبجميع أنواعه، مع الحرص على التقليل من الأطعمة الغنيّة بالسكّر؛ حيث يعتبر السكّر والأطعمة المحتوية عليه من المصادر التي غالباً ما تعمل على زيادة الدهون في البطن.
3.شرب الماء بشكل عام من النصائح التي غالباً ما يُشير لها خبراء التغذية، كونه يساعد الجسم على التخلُّص من الدهون والسموم المتواجدة فيه، وبالتالي فقدان الوزن، إلى جانب قدرة الماء على إزالة الانتفاخات الحاصلة في البطن ومنحه القوام المشدود، وذلك بمقدار 10 – 12 كوباً يوميّاً .
4.ممارسة تمارين البطن الرياضيّة السهلة والسريعة والتي يمكنك القيام بها بشكل يومي، نذكر منها على سبيل المثال الاستلقاء على أرض جافّة، ومن ثم رَفع الجسم للأعلى، مع تكرار هذه العمليّة عشر مرّات وبصورة متتالية.
5.من المشروبات الصحيّة الّتي تساعد على التخلُّص من الكرش والحصول على بطن مشدود نذكر: الزنجبيل، والشاي الأخضر، وعصير الأناناس ، وعصير الجريب فروت.
6.النوم المُبكّر وعدم تناول وجبات الطعام قبل الخلود للنوم.

المصدر: مجلة رجيم

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خلطات تخسيس الكرش

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91306

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة