الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › نصائح حتى لا تفقدي بشرتك المشدودة

صورة الخبر: نصائح حتى لا تفقدي بشرتك المشدودة
نصائح حتى لا تفقدي بشرتك المشدودة

حتى الآن لا يزال سر جمال البشرة والعناية بها والحفاظ عليها ناعمة ورطبة وشابة، هو لغز يحير جميع النساء وطموح يرافقهن. وبرغم ان هذه المسألة تبدو شديدة الصعوبة مع تقدم العمر.. الا ان حسناء جمعت لك نصائح الجدات، بالاضافة الى الطب الحديث في نفس الوقت.
وأهم تلك النصائح هي ما يلي.:
- اذا كنت لا تفكرين في حقنة البوتوكس كخيار للحفاظ على بشرتك.. فبامكانك البحث عن اي مستحضر يحتوي حمض ال GABA أو الغاما كما هو مسماه العلمي او الصيدلاني. والذي يعمل على ارخاء العضلة وتجعل البشرة مشدودة اكثر، لكن انتبهي فعليك ان تتأكدي عدم تحسسك من هذه المادة.
- تفريش الجسم. اشتري فرشاة ناعمة واحرصي على استخدامها وتفريش جسمك بشكل دائري اثناء الاستحمام، بحيث تعمل هذه الفرشاة على التخلص من الجلد الميت من ناحية، وتحريك الدورة الدموية من ناحية اخرى, أيضا احرصي على التبديل بين الماء البارد والدافيء اثناء الاستحمام بحيث تعطي للدورة الدموية دفعة مضاعفة للعمل.
- في الجو الحار مثل هذه الأيام. حاولي الاستحمام بالماء الدافيء. فذلك من شأنه ان يخلصك من التوتر. ولا يعرض البشرة للجفاف عندما تصطدم بالحرارة.
- احرصي على شراء المنتجات التجميلية التي تناسب بشرتك. واذا ارهقتك اسعار الأنواع الجيدة منها، فحاولي صنع المنتج المناسب لك في المنزل.
- احرصي على الحصول على المساج الطبيعي مرة على الاقل في الشهر. وخصصي له الزيوت الفعالة التي تناسب طبيعة بشرتك ان كانت جافة، مركبة، دهنية أو عادية.
- اشربي فنجاناً من الشاي الأخضر كل يوم. فلا بديل مضاد للأكسدة أفضل منه، ويعمل على تنشيط دورتك الدموية والمحافظة على بشرتك شابة.
- مهم جداً تثبيت وزنك، فهذا يحافظ على جلدك من الهرم. والرياضة تحقق لك ذلك بكل بساطة وتمنحك طاقة كبرى وتنشط دورتك الدموية والتي من شأنها دعم بشرتك لتبقى شابة

المصدر: فاتى فلور

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نصائح حتى لا تفقدي بشرتك المشدودة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10806

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة