الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › Dry silky body oil الزيت الأحدث في مجموعة J’adore

صورة الخبر: Dry silky body oil
Dry silky body oil

يُعيد J’adore اليوم بمجموعته المخصصة للعناية بالجسم والاستحمام رسم الجمال لباقته المتألقة من الزهور والورود. ويستقبل هذا الخط من الجمال Dry silky body oil، الزيت لأحدث في مجموعته والذي يمنح صفاءً وأحاسيساً لاتنتهي. يُعتبر هذا الزيت الفريد قصيدةً شعريةً من الجمال تصف الأزهار والورود التي تمنح J’adore التميّز الرائع. زيتٌ يتغمّد قارورة جميلة وأنيقة ويفرض حضوره وكأنه إكسيرٌ سحريٌ يأسر العقل والإحساس.

ويدعم هذا الزيت المميز الخصائص النباتية لورود J’adore ونوعيتها المتفوقة عن طريق تزويدها بالإحساس اللطيف لـ Voile de Parfum أو بالنغمات المتألقة واللامعة لـ Eau de Parfum. فوران من الروائح يبعث معنى جديد للحياة في جمال J’adore وإحساسه، إنه باقة ورود مدهشة بقوتها وروعتها.

يُعيد J’adore إبتكاره لزيت الجسم

لحظةٌ من الإحساس الحقيقي العميق في طقسٍ مقدسٍ، إذ يمنح زيت J’adore Body Oil لمسةً مميزةً من الإحساس المطلق بالأنوثة عند نهاية الإستحمام.

هذا الزيت المبتكر برؤيةٍ جديدةٍ لـ François Demachy أفضل وأكثر تشبّعاً بالخصائص المميزة لعالم الورود المدهش، فهو يردد بإخلاصٍ وأمانةٍ صدى التناغم الفريد لباقة J’adore من الورود والأزهار.

وقد قام مبتكر العطور لدى Dior في بحثه لتحسين خصائص الزيت الطبيعية ونوعيته، بإضافة موادٍ أولية تتمتع بصفاتٍ نبيلةٍ ومتفوقة لدعم وتأكيد علامته الفارقة من روائح الورود وعبيرها. وقد ازداد الأداء التجميلي لهذا الزيت، فارتفعت قدرته على الترطيب ومنح شعورٍ وإحساسٍ بالراحة، والفضل يعود في ذلك إلى التواجد الجوهري في تركيبته الفريدة والمميزة لزيت زهرة إيلانغ إيلانغ الأساسي والمتميز بخصائصه المهدئة والمرطبة.

زجاجةٌ أسطورية رمزية
خضعت قارورة زيت J’adore Body Oil أيضاً لعملية تحوّلٍ جذريةٍ لتصبح أكثر صفاءً وأناقة من ذي قبل، وقد صُقلت حوافها الأسطورية المصنوعة من الزجاج لترسم شكلاً أكثر نعومةً وأناقةً. وقد بقي عنق الزجاجة الملفوف بشريطٍ ذهبيٍ رفيعٍ ليحافظ على اللمسة النهائية المتكلّفة التي تستدعي الإنتباه الفوري. إن الروعة والأناقة المترفة والمدهشة لهذه الزجاجة هي التوقيع المميز للفخامة الدائمة لخط مستحضرات الإستحمام هذا.

إن زيت J’adore Dry silk body oil هو تعبيرٌ عن لمسةٍ من القوة لطقسٍ جماليٍ تأخذ مكانها بين مستحضرات J’adore Bath Line المزودة برحيق القطن إلى جانب مستحضرات Beautifying body milk و Creamy shower gel و Beautifying body cream و Hair mist وأخيراً مستحضر Silky soap.

يمنح هذا المستحضر المبدع بخواصه المرطّبة والمهدّئة لحظاتٍ من الأحساس المتفوق بالمتعة والروعة والراحة. إنه لمسةٌ متميزةٌ من بهجة الورود وروعتها تضاف قبيل إستعمال العطر، لتحّسن عبير باقة J’adore وتعزز ديمومتها.

J’adore مستحضرات الإستحمام

مجموعةٌ متكاملةٌ تستمد الفوائد المغذية والمُحّصنة للخصائص الفريدة لرحيق القطن المتميز

سائل الجسم الحليبي التجميلي: يُرطب هذا المستحضر الناعم واللطيف والحليبي القوام والمدعّم بمستخرج زهر الياسمين ويحسن البشرة وملمسها.
جل الإستعمال المرهمي: إن العمل الموحد للقوام المرهمي لهذا المستحضر المتميز مع زيت زهرة إيلانغ إيلانغ الأساسي والمعروف بقدرته وخصائصه المريحة والمهدّئة، يمنح البشرة الصحة والنعومة دون أن يُخل بتوازنها.
كريم الجسم التجميلي: يغذي هذا الكريم المتميز والمزود بمستخرج زهرة الثالوث البشرة ويرطبها، فيمنحها المرونة والتألق الفوريين لتشرق جمالاً وجاذبية.
رذاذ الشعر: يتمتع رذاذ الشعر المزوّد برحيق القطن ومستخرج زهر الياسمين بالخفة واللطافة المميزة، فيحمي الشعر من عوامل الإجهاد الخارجية ويمنحه نضارةً وإشعاعاً فوريين.
الصابونة الحريرية: تقوم الصابونة الحريرية المغذاة بزيت زهرة إيلانغ إيلانغ الأساسي بإضفاء النضارة والصحة على البشرة فيما تُحافظ على توازنها الطبيعي.

المصدر: مجله لها

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Dry silky body oil الزيت الأحدث في مجموعة J’adore

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27334

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة