الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › 6 فوائد لتناول الثوم في الصباح.. تعرفي عليها

صورة الخبر: فوائد لتناول الثوم
فوائد لتناول الثوم

للثوم فوائد كثيرة على صحة الإنسان فهو يعتبر من الأطعمة المتعددة الفوائد لعلاج الكثير من الأمراض التي قد تصيب الفرد، ولكن أثبتت الدراسات الحديثة أن تناول الثوم في الصباح يكون أكثر فائدة من تناوله داخل الطعام.

وتقول الدكتورة هبة العالم، استشاري الطب البديل، إن تناول فصوص الثوم في الصباح على الريق يكون لها أثر جيد وقوى على الصحة العامة، ولكن الكثير من الأشخاص لا يستطيعون ذلك بسبب رائحته القوية، والتي قد تسبب لهم الإحراج عند التحدث؛ لذلك يمكن التخلص من الرائحة النفاذة عن طريق نقع فصوص الثوم في المياه قبل تناولها لمدة 12 ساعة، ثم تناول الكزبرة بعد الثوم للقضاء على رائحة الفم.

وعن فوائد الثوم، تقول الدكتورة هبة، إنه فعال في خفض الكوليسترول، وبالتالي يساعد في تقليل الإصابة بالنوبات القلبية وأمراض القلب كما يعمل على خفض ضغط الدم المرتفع عن طريق تناول ثلاث فصوص ثوم في الصباح، وإذا كان الإنسان يعانى من الصداع النصفى يمكن أن يمضغ فص ثوم كل ساعة.

وبعد الرضاعة الطبيعية يكون الثوم أفضل وسيلة لعلاج ترهل الثديين عن طريق تناول 5 فصوص من الثوم يوميا يساعد على التخلص سريعا من ترهل الثديين في 3 أسابيع، ويعتبر الثوم من أفضل الأطعمة التي تساعد في علاج العجز الجنسى، وذلك عن طريق مضغ خمسة فصوص من الثوم وشرب الحليب في الصباح الباكر.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 6 فوائد لتناول الثوم في الصباح.. تعرفي عليها

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26340

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة