الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › 3 تغيرات بسيطة تؤدي الى خسارة كبيرة في الوزن

صورة الخبر: 3 تغيرات بسيطة تؤدي الى خسارة كبيرة في الوزن
3 تغيرات بسيطة تؤدي الى خسارة كبيرة في الوزن

يصاب العديد من الاشخاص يوميا بخيبات الامل بسبب عدم القدرة على الالتزام بحمية غذائية صارمة. ولكن في الحقيقة الالتزام بحمية صارمة امر صعب وغالبا ما يؤدي الى الفشل! ومع ان البعض ينجح بعض الوقت إلا أن القيام بتغيرات صحية في اسلوب الحياة والاكل يمكن أن يكون أفضل على المدى البعيد.

لنكن واضحين، الوزن الزائد لا يأتي بين ليلة وضحاها، لقد تراكمت هذه الدهون والشحوم مع الوقت وبشكل ثابت بسبب اسلوب حياتك الخاطئ. لذا فأن التغير الفوري غير طبيعي لأن ما تراكم خلال فترة طويلة من الوقت يحتاج الى وقت طويل ليزول.

تعالوا نتبع معا هذه النصائح الثلاثة الهامة لخسارة الوزن على مدى سنة كاملة بدون حرمان أو جوع أو حتى تخلي كامل عن الاطباق التي تحبونها. وكل ما عليك فعله هو التفكير في طرق صحية لإدخالها الى اسلوب حياتك.

1.فكر قبل أن تشرب. تحتوي عبوة كوكا كولا على 140 سعر حرارية و 39 غرام من النشويات. إذا شربت علبة واحدة كل يوم، فسوف يزداد وزنك خلال سنة 14 باوند أي 51.000 سعر حراري! استبدل هذا المشروب بالشاي الاخضر أو القهوة من دون سكر وسوف توفر هذه السعرات والنشويات. طريقة مربحة على المدى البعيد. أليس كذلك. المشروبات الرياضية طريقة اخرى لزيادة الوزن. التمارين الطبيعية لا تحتاج الى مشروبات رياضية كما يدعون. إذا كنت تتدرب 45 دقيقة في اليوم وتشرب الماء فقط فهذا كاف جدا لانعاش جسمك. معظم هذه المشروبات التجارية تحتوي على 100 سعر حراري أو أكثر.

2. الساندويش الصحي. تذهب لطلب ساندويشة فيسألك البائع هل تريد جبن إضافي، مايونيز ، صلصة. ولكن هل تعلم بأن كل إضافة يمكن أن تزيد 100 سعر حرارية و 10 غرمات دهون غير ضرورية! إذا كنت مضطرا لشراء ساندويش حاول التقليل من الاضافات التي لا حاجة لك بها، استبدل المايونيز بالمستردة و الجبن بالخس والصلصة بالطماطم الطازجة.

3. خطوات صغيرة لخسارة الوزن. ليس من الضروري أن تستيقظي الساعة الخامسة كل صباح للذهاب الى النادي الرياضي أو الركض حول المنزل. بعض الاشخاص يناسبهم هذا النظام ولكن ماذا لو قلنا لك بأن القيام ببعض التمارين الرياضية الصباحية أكثر فائدة لك ولجسمك. قومي بعمل بعض التمارين السويدية بعد الاستيقاظ مباشرة، استعملي الدرج بدلا من المصعد، قومي بعمل تمارين اثناء مشاهدة التلفاز، العبي مع اطفالك والكثير من الانشطة التي يمكنك القيام بها بدون أن تدفعي مبلغا كبيرا من المال للنادي الرياضي.

المصدر: مجله جمالك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 3 تغيرات بسيطة تؤدي الى خسارة كبيرة في الوزن

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72102

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة